موديلات فساتين منقوشة للمحجبات 2024 الفساتين المنقوشة

أ / نسمة أحمد البهنسى

  أصبحت موضة الفساتين هذا الصيف هي الفساتين المنقوشة لذا سوف نعرض لكم من خلال موقع محتوى كولكشن رائعة من فساتين منقوشة للمحجبات .

فساتين محجبات رائعة فساتين محتشمة أنيقة

فساتين16 1

أشيك الفساتين المنقوشة

فستان محجبات أنيق وهو فستان طويل وواسع بأكمام طويلة أيضا ومصنوع من القماش الشيفون باللون الزيتي الداكن ومنقوش عليه نقشات باللون البيج في الأسود والبنى.

فساتين منقوشة

فستان طويل بأكمام طويل أيضا ومنسدل على واسع وهو مصنوع من القماش الشيفون في القطن باللون الاسود وعليه رسومات ونقشات باللون البيج في البينك والبنى والرمادي.

فساتين منقوشة

فستان محجبات منقوش طويل وواسع ومنسدل على واسع أيضا وهو مصنوع من القماش القطن في الشيفون باللون السيمون الداكن وعليه نقشات باللون البيج في الأسود والبنى.

فساتين منقوشة

فستان طويل ومنسدل على واسع ومصنوع من الشيفون باللون الأبيض وعليه نقشات باللون الأزرق في اللبني والنبيتى والرمادي.

فساتين منقوشة

فستان طويل وواسع باللون الاسود وعليه نقشات باللون الأحمر في الأصفر والأبيض والزيتي والبرتقالي.

فساتين منقوشة

فستان طويل وواسع بأكمام واسعة باللون النبيتى وعليه نقشات باللون البيج في الأصفر والبنى والكافيه.

 فساتين منقوشة بالورود

فستان للمحجبات منقوش أنيق جدا وهو يعد من أحدث صيحات الموضة وهو طويل بأكمام طويلة وواسع أيضا وهو مصنوع من القماش الشيفون في الكريب باللون الكحلى ومنقوش عليه نقشات من الورود باللون البيج الفاتح فى البينك والأخضر والأزرق.

فساتين

فستان أنيق جدا للمحجبات وهو فستان طويل بأكمام منفوشة طويلة كما أنه مصنوع من القماش الكريب فى الشيفون باللون الأسود وعليه نقشات من الورود الملونة باللون البينك فى البرتقالى الداكن والبني الفاتح.

فساتين

فستان أنيق جدا للمحجبات وهو فستان طويل وواسع بأكمام واسعة كما أنه مصنوع من القماش الشيفون الناعم باللون الأبيض ومنقوش عليه نقشات من الورود باللون البرتقالى الفاتح فى الاسود والروز الفاتح والأزرق والرمادي والكافيه.

فساتين

فستان محجبات رائع بأكمام طويلة وواسع وهو فستان مميز باللون الكحلى الداكن وكما أنه منقوش عليه نقشات من الورود باللون التركواز فى الكافيه والبرتقالي والبيج واللبني والبيج.

فساتين

فستان محجبات طويل بأكمام طويلة ومفتوح من الأمام وهو مصنوع من القماش الشيفون فى القطن الناعم باللون الأسود ومنقوش عليه من الورود باللون البيج الفاتح فى الرمادى والبنى والأخضر.

فساتين

فستان للمحجبات طويل وبأكمام طويلة وهو فستان مصنوع من القماش الشيفون الناعم وهو منسدل على واسع باللون الأبيض الفاتح ومنقوش عليه نقشات من الورود ملونة باللون الأحمر فى الزيتى الفاتح والأصفر.

فساتين

فستان محجبات كاجوال رائع وهو فستان طويل بأكمام طويلة وهو منسدل على واسع وهو مصنوع من القماش الكريب باللون البنى الداكن وعليه نقشات من الورود باللون الأحمر فى البيج الفاتح.

فساتين

فساتين

فستان كاجوال أنيق جدا للمحجبات وهو فستان طويل بأكمام طويلة ومصنوع من القماش القطن الناعم باللون الأسود ومنقوش عليه نقشات ملونة باللون البرتقالى فى البيج الفاتح والزيتي.

فساتين

فساتين محجبات خروج

فساتين

فساتين خروج عادية

فستان كاجوال أنيق للمحجبات وهو فستان طويل ومنسدل على واسع بأكمام طويلة أيضا كما أنه مصنوع من لقمان الشيفون الناعم باللون الرمادي الفاتح وعليها نقشات من الورود باللون الأبيض في الرمادي الداكن والبينك والموف والبيج.

فساتين

فستان طويل وواسع ومنسدل أيضا على واسع بأكمام طويلة وهو فستان أنيق مميز مصنوع من القماش الشيفون باللون اللبني الفاتح ومنقوش عليها نقشات من الورود باللون الأبيض في البنى والسيمون والبيج والرمادي واللبني.

فساتين

فستان كاجوال للمحجبات أنيق وهو فستان طويل وواسع بأكمام واسعة أيضا وهو مصنوع من القماش القطن في الشيفون الناعم باللون من الأزرق في الأسود والبيج والكافية والبني والأبيض.

فساتين

فساتين منقوشة للمحجبات بالورود

فستان محجبات كاجوال رائع وهو فستان طويل بأكمام طويل أيضا وهو ضيق من عند الخصر ومنسدل على واسع ومنفوش وكما أنه مصنوع من القماش الشيفون في القطن باللون الاسود وعليه نقشات من الورود باللون الأصفر في السيمون والبيج والبينك الفاتح والكافيه.

فساتين

فستان كاجوال للمحجبات وهو فستان طويل وواسع واكمامه طويلة وواسعة أيضا وكما أنه مصنوع من القماش الشيفون في القطن باللون الرمادي الفاتح ومنقوش عليه نقشات ملونة من الورود باللون السيمون الفاتح في العنابي والفوشيا والأزرق والكافيه.

فساتين

فستان رائع جدا وانيق للمحجبات وهو فستان طويل وواسع بأكمام طويلة أيضا وكما أنه مصنوع من القماش الشيفون الناعم باللون الرمادي في البينك والبيج والأصفر والأزرق والأسود والزيتي والتركواز.

فساتين

فساتين

فستان طويل وواسع بأكمام طويلة أيضا وكما أنه مصنوع من القماش الشيفون في الكريب الناعم باللون الكحلي ومنقوش عليه نقشات من الورود باللون البينك في البيج والكافية والرمادي والبنى.

فساتين

فساتين

فستان طويل وواسع بأكمام واسعة وهو فستان رائع مصنوع من الشيفون باللون البنى في الكافيه والبيج والكحلي.

فساتين

فستان أنيق طويل وواسع هو بأكمام طويلة باللون الكحلي في اللبني والأزرق والرمادي.

فساتين

فستان طويل وواسع وهو مصنوع من القماش القطن في الدانتيل باللون الأبيض في العنابي والفوشيا.

فساتين

والآن أخبرينا عبر التعليقات ما هو الفستان الذى ينال اعجابك من كولكشن فساتين منقوشة للمحجبات.

أ / نسمة أحمد البهنسى

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *