التخطي إلى المحتوى
موعد وقصة مسلسل عروس اسطنبول
مسلسل عروس اسطنبول

موعد وقصة مسلسل عروس اسطنبول Istanbullu Gelin عبر موقع محتوى, تحتل الدراما التركية مكانة هامة في الوطن العربي حيث ينتظر الجمهور العربي بشغف كافة المسلسلات والأعمال الدرامية التركية الجديدة، ويعتبر مسلسل عروس اسطنبول أحد أهم المسلسلات التركية الجديدة التي حققت نجاح كبير في الفترة الأخيرة.

وتدور أحداث مسلسل عروس أسطنبول في أطار اجتماعي ودرامي مشوق حيث يناقش المسلسل العلاقات الاجتماعية والإنسانية داخل الأسرة الواحدة كما يسلط الضوء على علاقات الحب المفعمة بالرومانسية والمشاعر الجميل.

وسوف نستعرض لكم من خلال السطور التالية قصة مسلسل عروس اسطنبول في موسميه الأول والثاني كما سنتناول مواعيد عرض المسلسل، وكذلك سوف نذكر لكم أبطال وصناع المسلسل من النجوم الأتراك.

مسلسل عروس اسطنبول

تدور أحداث مسلسل عروس أسطنبول في كلاً من مدينتي أسطنبول وبورصا حول عائلة بوران تلك العائلة الثرية التي تعتبر من أكثر العائلات عراقة وأصالة في مدينة بورصا وتتكون العائلة من السيدة أسماء بوران وأبنائها فاروق وفكرت ومراد وعثمان حيث يجسد المسلسل العلاقة المميزة بين فاروق وأخواته الثلاثة كما يتناول المسلسل قصة الحب التي جمعت فاروق وثريا الفتاة الاسطنبولية في أطار رومانسي واجتماعي مشوق.

بدأ عرض الموسم الأول من مسلسل عروس اسطنبول في شهر مارس عام 2017، ويُعرض الآن الموسم الثاني من المسلسل كما يُجرى التحضير لتصوير حلقات الموسم الثالث ابتداءً من شهر سبتمر من العام الجاري.

مسلسل عروس اسطنبول

أبطال مسلسل عروس اسطنبول

يضم مسلسل عروس اسطنبول نخبة من ألمع وأهم النجوم الأتراك من أبرزهم:

  • Özcan Deniz
  • Aslı Anver
  • Salih Bademeci
  • pek Bilgin
  • Dilara Aksüyek
  • Fıra Tanış
  • Güven Murat
  • Berkay Hardal
  • Neslihan Yeldan

قصة عروس اسطنبول الموسم الأول

تدور أحداث الموسم الأول من مسلسل عروس اسطنبول حول قصة حب فاروق الابن الأكبر لعائلة بوران الذي يجسد دوره النجم اوزجان دينيز وثريا تلك الفتاة الجميلة المفعمة بالحيوية والطاقة التي تجسد دورها النجمة والمغنية التركية أصلي أنفير حيث تعرضت ثريا لظروف صعبة في طفولتها بعدما فقدت والديها في حادث سير، وقد أسهمت تلك الظروف في تنشئة ثريا حيث أصبحت فتاة قوية وطموحة.

ويعجب فاروق بثريا بعدما يشاهدها وهي تغني في احدى الفنادق ويجد فيها الفتاة الجميلة والجريئة التي يتمنى الجميع التقرب منها، ويُصر فاروق على الزواج بثريا على الرغم من رفض والدته السيدة أسماء التي تريد أن تزوجه من فتاة ذات أصول عريقة، ولكن ينجح فاروق في الزواج من ثريا ويعيشا معاً حياة جميلة مفعمة بالحب.

وتستمر أحداث المسلسل ويقع فاروق في مأزق كبير بعدما يكتشف بوجود ابن له من حبيبته السابقة بيجوم يُدعى أمير حيث يضطر لإخفاء حقيقة وجود ابنه عن ثريا حتى لا تواجه خطر الإجهاض في ظل ظروف حملها الصعبة، وتتصاعد أحداث المسلسل عندما تفقد ثريا طفلها ثم تعلم بالصدفة طبيعة العلاقة بين بيجوم وفاروق وتكتشف حقيقة وجود أمير حيث تقرر ثريا بعدها السفر والابتعاد عن فاروق.

قصة عروس اسطنبول الموسم الأول

عروس اسطنبول الموسم الثاني

تبدأ أحداث الموسم الثاني من مسلسل عروس أسطنبول بعد هجر ثريا لفاروق حيث ذهبت إلى مدينة براغ في حين ظل فاروق يبحث عنها كثيراً حتى يوضح لها الأسباب الحقيقية التي دفعته لإخفاء حقيقة وجود أمير عنها.

ويستطيع فاروق ايجاد ثريا كما ينجح في مصالحتها، وتستمر الأحداث ويظهر ابن جديد لعائلة بوران وهو آدم الذي يسعى إلى اثبات نسبه إلى تلك العائلة العريقة مما يولد الكثير من الصراعات والأحداث.

مسلسل عروس اسطنبول الموسم الثاني

موعد عرض مسلسل Istanbullu Gelin

يُعرض مسلسل عروس اسطنبول Istanbullu Gelin مساء كل يوم جمعة من كل أسبوع على قناة star tv التركية، ويمكنكم الاستمتاع بمشاهدة حلقات الموسم الأول والثاني مترجمة على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

ننتظر تعليقاتكم واستفساراتكم حول كل ما يتعلق بالمسلسلات والأعمال الدرامية الجديدة في تعليق أسفل المقال، وسوف نجيب عليها في أقرب وقت.

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن