قصة مسلسل التفاحة الممنوعة المسلسل التركي الشهير

أ / جرمين خيرت فهيم

شهدت السنوات القليلة الماضية نجاح ورواج كبير للدراما التركية في الوطن العربي خاصة بعد ظهور بعض الوجوه الشابة المميزة التي ساهمت في إضفاء روح وحالة جديدة إلى المسلسلات التركية .

ويعتبر مسلسل التفاحة الممنوعة من أحدث المسلسلات التركية الجديدة ذات الطابع الاجتماعي والكوميدي حيث تدور أحداث المسلسل في أطار رومانسي وترفيهي خفيف كما يعتمد المسلسل على عدد من الوجوه الشابة المميزة.

وقد حقق مسلسل التفاحة الممنوعة نجاح كبير منذ عرض أولى حلقاته في شهر مارس الماضي حيث لاقى اعجاب الكثير نظراً لأحداثه المثيرة والمشوقة.

مسلسل التفاحة الممنوعة

يناقش مسلسل التفاحة الممنوعة بعض القضايا الاجتماعية الهامة كالفقر والصراع بين الطبقات و الطمع وحب المال وذلك بطريقة طريفة ومختلفة كما يجسد علاقات الحب المثيرة التي يتخللها الرومانسية والغيرة والشغف، ونجح المسلسل في تحقيق نسب مشاهدة عالية منذ عرض حلقاته الأولى.

مسلسل التفاحة الممنوعة

قصة مسلسل التفاحة الممنوعة

تدور أحداث مسلسل التفاحة الممنوعة في مدينة   إسطنبول  ويجسد المسلسل قصة الأختين زينب ويلديز الذين يقطنا معاً في احدى الأحياء الشعبية  بإسطنبول  وتختلف شخصية وطبيعة كلاً منهم حيث تمتلك زينب شخصية هادئة وطبيعة رومانسية وتبحث دائماً عن الحب الحقيقي فيما تتمتع يلديز بشخصية مرحة وتحلم بالزواج من رجل غني تنعم معه بالثراء والرفاهية.

وتستمر الأحداث وتتقابل زينب مع اليهان ذلك الشاب الغني الذي يرأس مجموعة شركات كبرى، ويقع اليهان في حب زينب وتنشأ بينهم علاقة حب قوية مفعمة بالرومانسية والمشاعر الجميلة، وعلى الجانب الآخر تتقاطع طرق يلديز مع اندر احدى سيدات المجتمع الراقي

حيث تعرض اندر على يلديز مبلغ 100 ألف ليرة مقابل أن تقوم يلديز بالإيقاع بخالد زوج اندر وتصويره في وضع غير لائق وذلك حتى تستطيع اندر الطلاق منه والفوز بثروته.

تجد يلديز في عرض اندر إهانة كبيرة لها؛ لذلك تقرر الانتقام منها وتوافق على عرضها ثم تبدأ بعد ذلك في التخطيط لإيقاع خالد في حبها والزواج به بعد أن تكشف له حقيقة زوجته اندر

وبالفعل تنجح يلديز في تنفيذ خطتها والزواج من خالد، ويشهد المسلسل الكثير من الأحداث والصراعات كما يكشف عن مفاجآت مثيرة خلال الحلقات القادمة .

قصة مسلسل التفاحة الممنوعة

أبطال مسلسل التفاحة الممنوعة

يضم مسلسل التفاحة الممنوعة مجموعة من النجوم الأتراك والوجوه الجديدة من أبرزهم:

  • Onur Tuna
  • Sevda Erginci
  • Eda Ece
  • Talat Bulut
  • Şevval Sam
  • Şafak Pekdemir
  • Barış Aytaç
  • Kıvanç Kasabalı
  • Nilgün Türksever
  • Sinan Eroğlu

أبطال مسلسل التفاحة الممنوعة

يُعرض مسلسل التفاحة الممنوعة مساء كل يوم اثنين من كل أسبوع على قناة fox التركية ، ويمكنكم متابعة حلقات المسلسل كاملة ومترجمة على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب كما تتوافر حلقات المسلسل مترجمة على مواقع التواصل الاجتماعي.

أ / جرمين خيرت فهيم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *