قرى ومدن اشباح في الولايات المتحدة الامريكية

أ / أمينة محمد ذكى

قرى ومدن اشباح في الولايات المتحدة الأمريكية عبر موقع محتوي, إذا كنت من محبي مدن الأشباح و أفلام الرعب والأماكن المرعبة حول العالم نقدم لك في موقع محتوى اليوم عددا من الأماكن التي يسكنها أشباح في الولايات المتحدة الأمريكية وإذا كنت ممن يخافون تجنب قراءة المقال .

قرى ومدن اشباح في الولايات المتحدة

سوف نستعرض معكم من خلال التالي أهم مدن الأشباح في الولايات المتحدة الأمريكية.

قرية ابستو في نيو جيرسي

كانت القرية حتى عام 1766 تستخدم لتصنيع الحديد وكانت عامرة بالعمل من كل مكان ولكن بعدها أصبحت القرية من القرى المهجورة التي يشاهد فيها اساطير جيرسي التنين وهو يتجول في جميع أنحاء القرية، جدير بالذكر أنه يقام في شهر أكتوبر من كل عام مهرجان تسلق الشفق.

قرية ابستو في نيو جيرسي

مدينة بودي في ولاية كاليفورنيا

كانت المدينة مشهورة منذ القدم برحلات البحث عن الذهب التي كانت تنتهي إما بالحصول على الذهب او رؤية الأشباح الذين يعيشون تلك المدينة بعد ما هرب منها أهلها في أوائل الثمانينيات من القرن التاسع عشر.

كينيكت في ولاية الاسكا

على الرغم من وقوع تلك المنطقة في إطار أكبر حديقة وطنية في الولايات المتحدة الأمريكية، ورانجل الياس الا ان المباني الخشبية الموجودة في هذا المكان تصدر أصوات قوية ليلا لاسيما وقد شهد المكان عدد كبير جدا من العمال الذين أتوا للبحث عن الذهب بعد نفاذ النحاس من الأسواق الامريكية كما يشاهد الكثيرون أدوات العمال وهي تطير ليلا.

كينيكت في ولاية الاسكا

تعرف علي: عدد وأسماء ولايات الولايات المتحدة الأمريكية

بانك في ولاية مونتانا

ربما يعرف الكثيرون من الناس هذه المنطقة من أفلام السينما الامريكية حيث ان هذه المنطقة كانت مشهورة من قبل بأنها “المدينة الأصعب في الغرب” حيث تجار الأسلحة والمخدرات والبغاء من كل انحاء العالم الذين ربما تركوا ورائهم اشباحهم لتظل روحهم معلقة في المكان .

 بانك في ولاية مونتانا

صومعة صاروخ العمالقة

كانت تلك المنطقة قديما من الأماكن التي كانت تضم صواريخ عملاقة للغاية وعلى الرغم من انتهاء كل الأماكن الا انه تبقى هذا الموضع الموجود منطقة ريفية والسهول الشرقية لولاية كولورادو، تجدر الإشارة الى ان الكثير من رحلات الاستكشاف التي ذهبت للمنطقة لم تعد بعد.

صومعة صاروخ العمالقة في كولورادو

كتابا في ألاباما

كانت المدينة في وقت سابق مدينة القطن المزدهرة وكان بها معسكر سجن الحرب الأهلية حيث يرى الكثيرون العبيد والسجناء وهو يتجولون في المكان ليلا .

موقع مذبحة لودلو

يعتبر هذا الموقع من المواقع المرعبة حقا في كولورادو حيث شهد المكان قتل الحرس الوطني كولورادو عمال المناجم الذين كانوا يطالبون بحقوقهم الشرعية ولكن مازالت هياكل الموتى والجماجم موجودة في نفس الوقت الى الحد الذي يخيف أي فرد من الاقتراب منها .

موقع مذبحة لودلو

أصبحت سياحة الرعب من احدث أنواع السياحة حول العالم بل لها العديد والعديد من المريدين لما تقدمه من اثارة وتشويق ، قدمنا لكم في موقع محتوى عددا من اهم مدن الأشباح في الولايات المتحدة الأمريكية ، هل زرتم أيا منها من قبل.

أ / أمينة محمد ذكى

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *