التخطي إلى المحتوى

تقرير السياحة في ألاسكا بالصور عبر موقع محتوى, تعتبر ولاية الاسكا من اجمل الولايات المتحدة الأمريكية حيث الطبيعة الجبلية الطبيعة البحتة والأنهار الجليدية ما بين الطويلة والقصيرة فضلا عن الغابات المتنوعة التي تضم عدد من اجمل النباتات البرية في الحياة بأسرها وانطلاقا من هذا نقدم لكم عدد من أهم المعالم السياحية في ولاية الاسكا.

المعالم السياحية في ألاسكا

سوف نستعرض لكم من خلال التالي أبرز المعالم السياحية في ولاية الاسكا.

جزيرة كودياك

إذا كنت من محبي السالمون فإن هذه الجزيرة هي الأنسب لأنها مشهورة بسرطان البحر والسلمون وتعتبر الجزيرة أكبر ميناء لصيد الأسماك كما تضم على مايزيد عن 250 نوع من الطيور المختلفة ناهيك عن الجو المعتدل.

جزيرة كودياك

حديقة دينالي الوطنية

توفر الحديقة فرص قوية للقاء عدد كبير من الحيوانات البرية المختلفة وأكثر من 167 نوع من الطيور المختلفة لاسيما ومساحة الحديقة حوالي 6 مليون فدان كما تضم الحديقة عدد من الوديان والأنهار والجبال ربما يكون أشهرها جبل دينالي الأعلى في أمريكا الشمالية.

حديقة دينالي الوطنية

مدينة أنكوريج

على الرغم من وفرة الجبال الجليدية والقمم العالية المغطاة بالثلج الا ان الجو والمناخ داخل المدينة دافيء وممتع للغاية حيث توفر لك فرصة ركوب الدراجات القطبية مع توخي الحذر.

مدينة أنكوريج

متحف الشمال

يعتبر المتحف من أجمل المتاحف في ألاسكا بشكل عام إلا سيماو المتحف يعرض مجموعة من أندر القطع الفنية والأثرية التي تعود للسكان الأصليين وتقاليدهم وطرق حياتهم المختلفة كما أن تصميم المتحف مثير للدهشة والإعجاب .

متحف الشمال في جامعة ألاسكا

مضيق ذراع تريسي البحري

إذا كنت من محبي الحياة البرية الهدوء و الخصوصية والبعد عن الازدحام فإن هذا المضيق هو الأنسب لك حيث الحياة البرية على طبيعتها والحيوانات والنباتات البرية المختلفة فضلا عن المناظر الطبيعية الخلابة من أنهار جليدية و جبال يكسوها الجيد ايضا في منظر بديع للغاية .

مضيق ذراع تريسي البحري

طريق ألاسكا السريع

من المعروف ان الطريق تم بنائه لأهداف دفاعية وعسكرية عند المدينة فقد تم بنائه في عام 1942 أي خلال فترة الحرب العالمية الثانية ولاهميته فإن بنائه لم يتجاوز الثمانية اشهر ويحيط بالطريق العديد من المعالم السياحية الطبيعية التي تتمتع بها ألاسكا.

طريق ألاسكا السريع

مدينة فيربانكس

ربما يعرف الكثير من الناس هذه المدينة فقد كانت مشهورة في الماضي برحلات البحث عن الذهب التي كانت تصيب وتخيب في أحيان كثيرة كما أن ما يميز المدينة أن الشمس تشرق عليها في منتصف الليل حيث ظاهرة الشفق القطبي من اغسطس الى ابريل من كل عام .

مركز ألاسكا للتراث المحلي

وكما يبدو من اسم المركز فهو يعرض التراث المحلي في الاسكا منذ بداية التكوين كما يوجد في المركز عددا من المساكن القديمة التي تعود للسكان الأصليين والقدامى في الولاية وبالتاكيد فان المركز يعرض عدد من الأعمال الفنية والمهرجانات التراثية .

وضحنا لكم عددا من أهم المعالم السياحية سواء كانت تاريخية او عسكرية او طبيعية بفعل الطبيعة الموجودة في تلك الولاية الجميلة ألاسكا.

X

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *