تقرير السياحة في ليفربول بالصور

أ / أمينة محمد ذكى

تقرير السياحة في ليفربول بالصور انها ليفربول التي ربما لم يكن عنها الكثير من الناس خلال الفترة الاخيرة بل انها اصبحت في الفترة الاخيرة من الأماكن المفضلة والشهيرة عند المصريين

بل ويتابعون مبارياتها الكورية لاسيما وبها النجم العالمي المصري الفرعون محمد صلاح الذي جذب انتباه الملايين والملايين من محبي الكرة في العالم في المقال التالي نوضح ابرز المعالم السياحي في مدينة ليفربول في بريطانيا.

السياحة في ليفربول

لقد اختارت منظمة اليونسكو مدينة ليفربول عام 2008 لتكون عاصمة الثقافة الأوروبية في العالم، وسوف نستعرض لكم أهم المعالم السياحية في ليفربول .

غوديسون بارك

يعود الشارع لعام 1892 وهو من اقدم واشهر الشوارع الموجودة في بريطانيا وليفربول كما يستغل الشارع قيمته التاريخية من كونه يوجد به جامعة ليفربول كما يوجد في الشارع العديد من المحلات التجارية وملعب لكرة القدم بالطبع.

غوديسون بارك

ملعب أنفيلد (بالإنجليزية: Anfield)

هو ملعب كرة قدم يقع في مدينة ليفربول في شمال غرب إنجلترا. أنفيلد هو ملعب نادي ليفربول منذ تأسيس النادي عام 1892، بعد أن كان ملعب نادي إيفرتون في الفترة ما بين عامي 1884 و1892، قبل أن ينتقلوا إلى غوديسون بارك . تصل قدرة الأنفيلد الاستيعابية إلى 45,276 متفرجاً.

download 17 3

بيتلز ستوري

وكما يبدو من الاسم فان المكان مخصص لعرض اغراض ومقتنيات الفرقة الفنية الكبيرة المعروفة عالمية البيتلز حيث تري في هذا المكان الساحر اغاني الفرقة وموسيقاهم المميزة عبر العصور.

بيتلز ستوري

شاهد ايضا: دليلك وصور عن السياحة في تايلاند  

متحف العالم

ويضم المتحف مجموعة من المجسمات العالمية التي تعود لتماثيل من العصر الفرعوني والياباني القديم فضلا عن تماثيل الديناصورات وغيرها من الأشياء والحيوانات التي انقرضت بالفعل فضلا عن كونه يضم غرفة كاملة عن الفضاء.

متحف العالم

المتحف الوطني

وكما يبدو من اسم المتحف فهو مخصص لعرض التاريخ الوطني الخاص بمدينة ليفربول وليس المملكة المتحدة من فنون ولوحات مختلفة تسجل التاريخ ولكن المتعة في المتحف لاتقف عند هذا الحد حيث يوجد في المتحف مكان مخصص لتقديم الحلوى والشراب الانجليزي الفاخر وتطوره على مر العصور.

 المتحف الوطني

كاتدرائية ليفربول

بطبيعة الحال فإن الكنيسة تضم العديد من التماثيل واللوحات والقطع الفنية التي تمثل رحلة السيد المسيح وحياته هو السيدة مريم العذراء ولكن الكاتدرائية لها تصنيف عالمي حيث انها مصنفة على أنها ثاني أطول كاتدرائية في العالم.

كاتدرائية ليفربول

اقرأ ايضا: أشهر المعالم السياحية في لندن بالصور

افضل فنادق ليفربول

  • فندق تايتانيك ليفربول
  • فندق بولمان ليفربول 
  • فندق ايزيس هوتيل

افضل مطاعم ليفربول

  • مطعم ذا لندن كاريدج ورركس ويقدم المطعم الطعام الأوروبي البريطاني .
  • مطعم بانوراميك 34 ويقدم الطعام الأوروبي والفرنسي والبريطاني.
  • مطعم ذا ارت سكول ويقدم الطعام البريطاني الحديث.

وضحنا لكم عدد من أبرز المعالم السياحية الموجودة في ليفربول تلك المدينة الانجليزية العريقة والمدهشة كما وضحنا لكم مجموعة من اهم وافضل الفنادق والمطاعم الموجودة في المدينة

أ / أمينة محمد ذكى

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *