التخطي إلى المحتوى

صور ومعلومات عن السياحة في نوتنغهام عبر موقع محتوى, تعتبر نوتنغهام من اشهر المدن البريطانية على الاطلاق لاسيما فقد كانت معروفة من قدم التاريخ على أنها مركز للصناعة والتجارة ولكنها مؤخراً اصبحت من اهم الوجهات السياحية الانجليزية لما تتمتع به من جمال أخاذ وساحر وطبيعة خلابة ومعارض فنية عالمية ومتاحف كبيرة واليكم ابرز المعالم السياحية في مدينة نوتنغهام.

المعالم السياحية في نوتنغهام

سوف نستعرض معكم من خلال السطور التالية أهم المعالم السياحية في مدينة نوتنغهام.

السكة الحديدية المركزية الكبرى

ربما ترجع شهرة المحطة لكونها تضم عدد كبيرا من القطارات القديمة التي كانت تدار بالبخار لاسيما فقد كانت بريطانيا مشهورة من القدم بخطوط السكك الحديد البخارية .

السكة الحديدية المركزية الكبرى

ساحة السوق القديم

ترجع شهرة الساحة لكونها تضم بين جوانبها العديم من المعالم السياحية جمعاء لذا فإن زيارة الساحة وحدها تعد زيارة لجميع انحاء نوتنجهام.

ساحة السوق القديم

مدينة الكهوف

هي عبارة عن حفرة كبيرة تسمى حفرة مؤتمر هول حيث تقع على عمق 322 قدم وتعرف باسم مدينة الكهوف حيث يوجد العديد من التشكيلات الحجرية الرملية وروجر مورتيمر هو عاشق الملكة إيزابيلا وتضم المدينة العديد من الكهوف الرملية التي ربما يتجاوز عددها عن 450 كهف مختلف فضلا عن باقي الكهوف الحجرية الرملية المنتشرة في جميع أنحاء نوتنغهام.

مدينة الكهوف

شاهد أيضا:

سوق الدانتيل

ترجع شهرة السوق لكونه يضم مجموعة من اقدم المحلات التجارية الموجودة في بريطانيا جميعها حيث المحلات و المخازن والأسواق التراثية القديمة جدا التي يقصدها السياح من جميع أنحاء العالم فضلا عن كونه يضم معرض الفن الحديث ومركز أيس الوطني فضلا عن سجن يعود للقرن الرابع عشر حقا انها منطقة تراثية.

طريق روبن هود

إنه المعلم الأشهر في بريطانيا جميعها وينسب الطريق للاسطورة روبن هود الذي كان له العديد والعديد من المغامرات الشيقة على دروب هذا الطريق .

قلعة نوتنجهام

إذا كنت في ضيافة نوتنغهام فإنه لابد عليك من زيادة قلعتها قلعة نوتنجهام تلك القلعة الاثرية القديمة التي تعود للقرن الخامس عشر ولكن القلعة الحديثة تم بنائها في بدايات عام 1651 على الطراز الايطالي بعكس القلعة القديمة وبشكل عام فان القلعة الان تضم متحف شيروود للغابات ومتحف قلعة نوتنغهام الذي يضم مجموعة من أندر القطع الفنية والخزفية التي تعود لفترة القرون الوسطى

قلعة نوتنغهام

غرين ميل

على الرغم من كونها طاحونة إلا أنها جذبت الملايين من السياح حول العالم حيث تم بناء الطاحونة في المنزل السابق للعالم الفيزيائي الإنجليزي الشهير جورج غرين وذلك في عام 1807 وتضم الطاحونة من الداخل عدد من الأدوات التي توضح عملية صنع الدقيق.

غرين ميل

مدينة نوتنغهام المدينة السياحية الأكثر شهرة في بريطانيا صاحبة المعالم السياحية المتعددة والأماكن التراثية والمحلات القديمة والمتاحف التي تعرض محتويات تعود للقرون الوسطى.

هل زار ايا منكم مدينة نوتنغهام الانكليزية من قبل.

X

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *