التخطي إلى المحتوى
عبايات رمضان 2018 أرقى عبايات الإستقبال والخروج

لتجديد خزانة ملابسك قبل بداية رمضان 2018 ، إليك نبذة عن موضة عبايات رمضان ، و أفضل المواقع الإلكترونية للتسوق عبايات رمضان للاستقبال او الخروج .

تتميز عبايات رمضان 2018 بألوان الربيع الزاهية ، او طبعات الزهور الصغيرة على الأقمشة ، فأكثر الألوان موضة هي ألوان الباستيل .

بإمكانك الجمع بين لونين مثل الرمادي الفاتح مع لون البيج الفاتح ، و هي ألوان تلائم ذوات البشرة الفاتحة ، وصاحبات الأجسام النحيفة .

بالنسبة لصاحبات الأجسام الممتلئة ، تلائمهن الأقمشة الداكنة و التي تحوي طبعات الورود الصغيرة ، لتلائم موضة عبايات رمضان 2018 .

من أبرز المواقع الموثوقة في الخليج العربي و التي تقدم عبايات رمضان 2018 ، وتملك كولكشن منوع من عبايات الخروج والاستقبال ، موقع نمشي ، وموقع اوناس، موقع مودانيسا ، و إليك صور و اسعار عبايات رمضان 2018 الأبرز لكل موقع منهم .

موقع نمشي دوت كوم Namshi:

نمشي دوت كوم يستهدف السوق الخليجي ، وفي خلال شهر مايو عرض الموقع كولكشن جديد لعبايات رمضان 2018 .

يركز موقع نمشي على موديلات عبايات الخروج أكثر و يميل للألوان الداكنة السوداء و الكحلي و البيج الغامق ، و المطرزة بالخرز و الكريستال ، لتشكيلات اوراق الشجر و الورود .

يقدم موقع نمشي دوت كوم : كود خصم نمشي 20 بالمائة عند شراء قطعتين أو أكثر ، استخدمي كود خصم نمشي لتحصلي على أفضل توفير متاح.

موقع أناس Ounass

موقع اناس يقدم الأزياء العربية و الموجهة أيضا للسوق الخليجي ، يوفر تشكيلة منوعه من الملابس الراقية بتصميمات عربية أنيقة تجمع بين الحفاظ على التراث و الموضة.

قدم أناس عبايات رمضان 2018 ، و المنوعة بين عبايات الخروج و عبايات الإستقبال ، تتميز بألوان الباستيل الهادئة .

تركز معظم التصاميم على ألوان الكشمير و الدمج بينها و بين اللون الذهبي ، والذي يضفي لمسات راقية و فاخرة لموديل العباية.

ما يميز موقع أناس بأنه يهتم باكمال طلتك الأنيقة فلكل موديل ما يلائمة من الأحذية و الإكسسوارات والحقائب ، تجدها متوفرة على موقع أناس ، بجانب ديكورات المنزل .

في خلال شهر مايو 2018 قدم موقع أناس: كود خصم أناس 50% ولمدة أربع أيام تنتهي 14 مايو 2018 ، لذلك احرصي على الإستفادة من كود خصم أناس .

إذا فاتك العرض لا داعي للقلق ، ستجدي احدث اكواد خصم أناس 2018 في الرابط .

موقع مودانيسا Modanisa

موقع مودانيسا لأزياء المحجبات ، تصمم أغلب موديلات الموقع بالموديلات التركية الشهيرة بأناقتها واحتشامها ، بجانب بعض الموديلات التي تعكس الطابع العربي .

موديلات موقع مودانيسا متاحة لأغلب الدول العربية وخاصة السعودية و الإمارات و الكويت و قطر و البحرين ، عن طريق الشحن الدولي لشركة اكسبريس.

يقدم مودانيسا خصومات وعروض على كولكشن عبايات رمضان 2018 تصل إلى 40% ، تعرفي أكثر على كوبون خصم مودانيسا 40 % ، وتابعي أحدث عروض مودانيسا لتستفيدي من كود خصم مودانيسا فور صدوره.

وأخيرا أتمنى لك الإستمتاع و الإستفادة من شهر رمضان واستغلال تلك الأيام لتجديد خزانة ملابسك و الإستعداد لرمضان و العيد، و صياما مقبولا.

المصدر

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن