التخطي إلى المحتوى

توقعات نيفين أبو شالة للأبراج 2020 في المجمل فهو عام جميل بالنسبة لبرج الحمل وسيكون هذا العام حافل بالتقدم والرقي مع الإصابة ببعض الهواجس والتخوفات خاصة بعد دخول كوكب بلوتون في برج العقرب وهذا سيسبب بعض التغييرات الجذرية ولكن تنصح نيڤين أبو شالة بعدم السباحة عكس التيار وعليه تقبل الأمور، أما بالنسبة للشهور التي ستسعد بها من الناحية العاطفية فهي فبراير ، ابريل ، مايو، نوفمبر، 2020.

توقعات نيفين برج الثور 2020

ستكون سنة مليئة بالإيجابية والإنجاز ولكن قد توجد لديك رغبة في تضخيم بعض الأحداث والأمور فيجب عليك التحكم في تلك الأمور والتريث قبل أخذ أية خطوة خاصة في شهور فبراير ، مارس، يونيو، 2020 والكوكب المسؤول على تضخم الأحداث إليك هو كوكب جوبتر .

فلابد من الحذر لعدم الإشتباك او الخرق لبعض القوانين لتفادي الوقوع في بعض المشكلات ، ولكن تمتع بشهري يناير وسبتمبر ، واجتنب من الوقوع في الجدالات مع أسرتك و سارع بالانسحاب وتغيير المكان اذا وجدت به بعض المشاكل.

توقعات نيڤين برج الجوزاء 2020

عزيزي برج الجوزاء ستتواجد لديك بعض التناقضات فقد يحدث بعد كل نجاح أو تقدم تراجع مباشر فعليك استغلال شهور التقدم لديك لإنهاء أعمالك ومشاريعك في هذه الشهور ،مايو ،وفبراير، ومارس ، وينبئك الفلك بالتقدم وتحقق بعض الأحلام لديك في نهاية هذا العام أما في مجال العاطفة في افضل الشهور لديكم فهي، مايو، يونيو، يوليو، سبتمبر، 2020.

التوقعات بالنسبة لبرج السرطان

هذا العام بالنسبة إليك عزيزي برج السرطان فهو حافل بالاستقرار وسيؤثر عليك كوكب اورانوس إيجاباً طوال هذا العام وهذا سيجلب لك حرية الإختيار في بعض المجالات والتعليم والسفر وبعض التعاملات الخارجية ، و سيساعدك كوكب ساتورن في برج العذراء في إتخاذ القرار الصائب بالنسبة لاختياراتك .

أما في شهري مايو، وسبتمبر في تصاب ببعض الضغوطات وهذا سيؤثر على اعصابك فينصح الفلكية”نيڤين أبو شالة” بممارسة الرياضة بانتظام وأخذ قسطا من الترفيه في هذين الشهرين ، أما بالنسبة لباقي الشهور فستمر بدون أية ضغوط ، وسيكون شهري أبريل ، ويونيو، مناسبين لك من الناحية العاطفية.

توقعات برج الأسد

ففي هذا العام سيدخل جوبتر ببرج الدلو وهذا البرج هو البرج المعاكس لبرجك وهذا بطبيعته كوكب سيجلب لك الحظ وبعض الأشياء السارة لك في هذا العام ولكن عليك أن تتريث ولا تبالغ في الفرح خاصة في شهري ،فبراير، ومارس ولكن لابد من التوازن في تصرفاتك واتخاذ قراراتك وفي هذا العام ستحظى بارتباط شرعي أو زواج بالنسبة لغير المرتبطين .

وقد تجد شريك حياتك و تخططون لمستقبلكم سويا في الارتباط عما قريب ، فالحب قريب من حياتك وقد يدخل بالفعل في نهاية هذا العام فأبحث عنه.

توقعات نيڤين برج العذراء

يجب عليك في هذا العام التحلي بصفة الصبر عزيزي العذراء بسبب وجود كوكب ساتورن المعاكس لكوكبك ولكن ستستمتع بعام رائع خاصة بعد رحيل كوكب ساتورن عنك واستقرارك بجانب كوكب الميزان ولكن يجب عليك الحذر وعدم مخالفة القوانين ، أما بالنسبة الناحية العاطفية فستكون أمور الحب بشكل جيد مع التأخر لراغبي الارتباط الجاد فدع عنك احساس التشاؤم.

توقعات نيفين برج الميزان

ستحظى هذا العام بفرص رائعة عزيزي الميزان نظراً لحماية كوكب جوبتر لك مع تأثيره الإيجابي عليك في مجال التطوير فيجب عليك إستغلال هذا العام لبناء مشاريعك خاصة شهري مارس وأبريل فإن أردت البدء في استثمارات أو أعمال جديدة فاستغل هذين الشهرين وقد تصاب في مايو ببعض المعاكسات المغايرة لكوكبك يتناسب هذا العام مع أصحاب مجال الفن والإبداع وتتمتع بالاستقرار في الأمور العائلية ، أما من الناحية العاطفية لأفضل الشهور لديك هي فبراير ، ومارس، وأكتوبر، ونوفمبر 2020 .

برج العقرب

سيتأثر برج العقرب هذا العام بكثير من الكواكب ولكن سيبقى مجال الأسرة والعائلة هو أفضل المجالات خاصة بعد مرور كوكب جوبتر وستصاب بمعاكسات كوكب نبتون في القليل من المجالات لكن يجب عليك الإتزان والتفكير في كل شئ قبل البدء فيه لكي لا تُخدع بالثقة الزائدة .

أما في مجال العاطفة فأفضل الشهور لديك هو أبريل وستلتقي بمن تحب خاصة إن أردت الخوض في علاقة جادة ولكن أحذر من كوكب يونيو الذي سيوقع بعض المشاكل مع من تحب بين شك أو غيرة نتيجة بعض التصرفات الغير لائقة منك فتحلى بالهدوء والصبر لكي لا تصاب بالندم وافضل شهور العاطفة لديك هي فبراير، ومارس ، وابريل، ومايو ، ويوليو، ونوفمبر .

توقعات نيفين برج القوس

يتشابه هذا العام ببعض الأعوام الماضية لدى برج القوس بسبب استمرار كوكب ساتورن واورانوس فقد تقع ببعض المشاكل في مجال العمل والعائلة في منتصف شهر سبتمبر 2020 فتحلى بالحذر .

أما من الناحية العاطفية ستحظى في بداية هذا العام بلقاءات رائعة مع حبيبك ولحظات جميلة مع من تحب وقد يلتقي العزاب بشركاء حياتهم وستحظى هذا العام بارتباطات جدية أما بالنسبة لأفضل شهور العاطفة لديك هي يناير ، فبراير، ابريل، مايو 2020 .

توقعات نيفين برج الجدي

ستحظى هذا العام عزيزي الجدي بعدم وجود أية معاكسات من الكواكب الأخرى فستنال الحظ الأوفر في جميع المجالات خاصة مجال الحب و وسيكون فبراير من الشهور الأفضل لديك في هذا المجال وستزدهر في مجال العمل وستُعرض عليك فرص مغرية فلا تضيعها من بين يديك وأفضل الشهور بالنسبة للعاطفة لديك هي فبراير، و يونيو 2020.

توقعات نيفين برج الدلو

في المطلق فهو عام جميل مستقر بالرغم من وجود كوكب نبتون المعاكس لمواليد هذا البرج ولكن سيساعدك كوكب جوبيتر في الحفاظ على الحظ لصالحك طوال العام وشهري فبراير .

ومارس هما شهران المواعيد الكثيرة في مجال العمل فهما مناسبات للمشاريع التي تخططها وسيكون عام رائع في مجال الصحة فيجب عليك معالجة كل ماتشعر به من آلام وأفضل شهور العاطفة لديك هي فبراير، ومارس ، ويوليو، وأغسطس 2020.

توقعات برج الحوت لنڤين أبو شالة

سيتخلص برج الحوت هذا العام من تواجد كوكبي أورانوس وساتورن اللذان يؤثران سلباً على هذا البرج فعليك استغلال هذا العام بشتى الطرق وذلك لإنتهاء المعاكسات وأفضل الشهور للعاطفة لديك هي مايو، اغسطس، ديسمبر 2020.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *