التخطي إلى المحتوى

كولكشن فساتين افراح 2019 عبر موقع محتوى, أطلقت دور الأزياء مجموعة من اجمل وأرقى فساتين الافراح والتى سوف نعرضها لكم الان من خلال مقالتنا التالية لتختاري منها ما يناسب ذوقك.

فساتين زفاف 2019

فستان زفاف 2019 غاية فى الجمال والأناقة وهو فستان كب طويل ومنسدل على الأرض من الأسفل وهو مجسم من عند الصدر ومنسدل أيضا على واسع وكما أنه مصنوع من القماش الستان الناعم باللون الأوف وايت الفاتح ومزين من عند الخصر من الخلف بالدانتيل باللون الأبيض.

فساتين زفاف

فستان زفاف رائع جدا وهو فستان طويل وبأكمام طويلة وهو مجسم على الجسم ومنسدل على منفوش من الأسفل وكما أنه مصنوع من القماش الستان الناعم باللون الأبيض ومن الاعلى عليه طبقة من الدانتيل باللون الأبيض وبه فتحة من عند الصدر طويلة.

فساتين زفاف

فستان زفاف كت بسيط وراقى جدا وهو فستان طويل مجسم من عند الصدر والخصر ومنسدل على واسع وأيضا مفرود على الأرض وكما أنه مصنوع من القماش الشيفون الناعم بالدانتيل الناعم أيضا باللون الأبيض.

فساتين زفاف

فستان زفاف أنيق جدا وهو فستان كت طويل مجسم من أعلى ومنسدل على واسع ومنفوش أيضا وبه فتحة طويلة من الظهر وأيضا به فتحة من عند الصدر على شكل حرف V وهو مصنوع من القماش الشيفون فى التل الأبيض الناعم ومنقوش عليها من الصدر نقشات بالدانتيل الأبيض.

فساتين زفاف

أحدث فساتين أفراح 2019

فستان زفاف 2019 رقيق جدا وهو فستان كت طويل مجسم على الجسم حيث أنه يأخذ شكل الجسم وبه فتحة من على الصدر على شكل حرف V ومنسدل على الأرض وهو مصنوع من القماش الشيفون فى الدانتيل الأبيض الناعم وعليه تطريزات باللون الأبيض.

فساتين زفاف

فستان زفاف أنيق جدا وهو فستان كت طويل مجسم على الجسم وكما أنه مصنوع من القماش الستان الناعم وهو من الأسفل على شكل ذيل سمكة وكما أنه مصنوع من القماش الستان الناعم باللون الأبيض ومزين بالدانتيل الأبيض من الخلف وبه فتحة من عند الصدر على شكل حرف V.

فساتين زفاف

فستان زفاف طويل وبأكمام أوف شولدر وهو مجسم على الجسم ومنسدل على واسع من الأسفل على الأرض وهو مصنوع من القماش الشيفون ومزين بطبقة من الدانتيل الناعم باللون الأبيض الفاتح.

فساتين زفاف

فستان زفاف كب رائع وهو فستان مجسم من أعلى ومنسدل على واسع ومنفوش ومصنوع من القماش الستان فى الشيفون باللون الأبيض الناعم وعليه  الصدر نقشات من الدانتيل الأبيض.

فساتين زفاف

تصاميم فساتين افراح 2019

فستان زفاف 2019 رقيق جدا وهو فستان طويل وبأكمام طويلة أيضا وهو فستان مجسم على الجسم وطويل من الخلف باللون الأبيض.

فساتين زفاف

فستان زفاف كت منفوش باللون الأبيض مصنوع من الستان فى الدانتيل.

فساتين زفاف

فستان زفاف أوف شولدر طويل ومنسدل على منفوش باللون الأبيض الناعم.

فساتين زفاف

فستان زفاف كت طويل مصنوع من القماش الدانتيل الناعم باللون الأبيض وبه ذيل من الشيفون.

فساتين زفاف

فساتين زفاف فخمة

فستان زفاف كت طويل مصنوع من القماش الدانتيل وهو منسدل على منفوش.

فساتين زفاف

فستان زفاف كب طويل مجسم على الجسم ومنسدل على الأرض أيضا باللون الأبيض.

فساتين زفاف

فستان زفاف كت مجسم على الجسم ومنسدل على الأرض وهو مصنوع من القماش الشيفون فى الدانتيل الأبيض.

فساتين زفاف

والآن أخبرينا عبر التعليقات ما هو رأيك فى هذة فساتين الزفاف الأنيقة لعام 2019.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *