التخطي إلى المحتوى

فساتين منقوشة بالورود عبر موقع muhtwa.com , تعد الفساتين المنقوشة بالورود من أحدث صيحات الموضة فى عام 2020 لذا سوف نقدم لكم فى هذة المقالة مجموعة من اجمل الفساتين المنقوشة .

دريسات منقوشة

فستان طويل للمحجبات وهو فستان بأكمام طويلة وأنيق جدا وكما أنه ضيق من أعلى ومنسدل على واسع ومصنوع من القماش الشيفون فى القطن باللون اللبنى الداكن ومنقوش عليه نقشات من الورود باللون البيج الفاتح فى البنى والكافية و الزيتى الفاتح.

فساتين منقوشة

فستان كاجوال للمحجبات رائع وهو يعد من أحدث صيحات الفساتين وهو فستان طويل بأكمام طويلة أيضا كما أنه مصنوع من القماش الكريب الناعم فى الشيفون باللون الأزرق وعليه نقشات من الورود باللون الأبيض فى اللبنى والموف الفاتح.

فساتين منقوشة

فستان أنيق جدا للمحجبات وهو فستان منقوش طويل بأكمام طويلة ومنسدل على واسع وهو مصنوع من القماش الشيفون باللون البيج الفاتح وعليه نقشات ملونة باللون الأصفر فى الزيتى و الفوشيا والبينك والسيمون والكشمير والبنى.

فساتين منقوشة

فستان كاجوال رائع للمحجبات وهو فستان طويل بأكمام طويلة أيضا ومنسدل على واسع كما أنه مصنوع من القماش القطن فى الكريب الناعم باللون البينك الداكن ومنقوش عليه نقشات من الورود باللون الأصفر فى البيج والرمادى والبوستاج والتركواز والبرتقالي الفاتح.

فساتين منقوشة

فساتين منقوشة للمحجبات

فساتين محجبات كاجوال مميز وهو فستان طويل بأكمام طويلة وواسع كما أنه مصنوع من القماش الشيفون الناعم فى الكريب باللون الزيتى الفاتح ومنقوش عليه نقشات من الورود باللون الأحمر في الأبيض والبيج والزيتي الداكن.

فساتين منقوشة

فستان محجبات كاجوال أنيق وهو فستان رقيق بأكمام طويلة وطويل وواسع وكما أنه مصنوع من القماش الشيفون الناعم باللون الأبيض ومنقوش عليه نقشات من الورود باللون الفوشيا الفاتح فى الاخضر او الزيتى والبنى والكافية والبيج.

فساتين منقوشة

فستان أنيق طويل بأكمام طويلة أيضا وهو مصنوع من القماش الشيفون الناعم ومنسدل على واسع وهو باللون الكشمير الفاتح ومنقوش عليه نقشات من الورود باللون البيج فى البينك والكحلى والموف الفاتح أيضا.

فساتين منقوشة

فستان رائع كاجوال وأنيق وهو فستان محجبات طويل بأكمام طويلة أيضا وهو واسع ومنسدل على واسع وكما أنه مصنوع من القماش الشيفون باللون البيج الفاتح ومنقوش عليه نقشات من الورود باللون البرتقالى الداكن فى السيمون والأسود والرمادى والكافية والبنى.

فساتين منقوشة

فساتين محجبات 2020

فستان أنيق جدا وهو فستان طويل بأكمام طويلة ومنسدل على واسع وهو مصنوع من القماش الشيفون باللون الأسود ومنقوش عليه نقشات ملونة باللون البيج الفاتح فى الزيتى والفوشيا.

فساتين منقوشة

فستان كاجوال رائع وهو بأكمام طويلة وطويل وواسع وهو مصنوع من القماش الشيفون فى الكريب باللون الاسود ومنقوش عليه نقشات باللون الكشمير فى البيج والرمادى والبنى.

فساتين منقوشة

فستان محجبات طويل بأكمام طويلة أيضا وواسع مصنوع من الشيفون باللون الزيتي الداكن وعليه نقشات باللون البرتقالى الداكن فى السيمون والبيج والبنى.

فساتين منقوشة

فستان رائع وطويل وهو فستان من الشيفون الناعم باللون الكحلى وعليه نقشات باللون الأبيض فى الرمادى والبينك.

فساتين منقوشة

فساتين محجبات كاجوال

فستان كاجوال مصنوع من الشيفون الناعم باللون الأبيض وعليه نقشات باللون الكحلى فى البنى والموف.

فساتين منقوشة

فستان طويل ومنسدل على واسع وهو فستان بأكمام واسعة ومصنوع من الشيفون باللون البنى فى البيج والكافيه.

فساتين منقوشة

وبعد أن شاهدت هذة الفساتين أخبرينا عبر التعليقات ما هو الفستان الذي ترغبين فيه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *