التخطي إلى المحتوى
تفسير حلم الأرنب
تفسير حلم الارنب

تفسير حلم الأرنب عبر موقع محتوى, رؤية الأرنب في المنام من الرؤى التي يشاهدها كثير من الأشخاص في منامهم، سواء كان الأرنب حي أو مذبوح أو مطهو، ويبحث كثير من الأشخاص عن معنى هذه الرؤية من أجل معرفة ما تحمله هذه الرؤية من خير أو شر للشخص الرائي، ويختلف تفسير هذه الرؤية حسب الحالة التي شاهد عليها الشخص الأرنب في منامه.

 تفسير حلم الارنب

تفسير حلم الأرنب لابن سيرين

يقول ابن سيرين أنه إذا رأى الشخص أنه يحمل أرنب في منامه دل ذلك علة اقتراب الزواج للشاب الأعزب، أما إذا رأى انه قد حصل على جلد الأرنب دل ذلك على أنه سوف يحصل على منفعة قليلة من وراء سيدة، أما إذا رأى أن الأرانب تقفز وتجري من حوله دل ذلك على أن أولاده سيكونون سبب كبير في سعادته.

أما إذا رأى الشخص أن الأرنب يحادثه في منامه دل ذلك على أنه سوف يتزوج عن قريب وستوافق عليه السيدة التي يرغب بها، أما إذا رأى الشخص أنه يحمل أرنب ابيض اللون دل هذا على الاستقرار والسعادة في حياة هذا الشخص العائلية.

الأرنب الصغير في المنام

إذا رأى الشخص أنه قد أصاب صغير الأرنب دل ذلك على أنه سوف تحدث له مصيبة أو هم وتعب كبير، حيث أن الأرانب الصغيرة عامة في المنام تدل على الهم والتعب الشديد في حياة الشخص، أما إذا رأى الشخص أرنب برياً دل ذلك على أنه سوف يفقد العديد من الأشياء الخاصة به بطريقة غريبة.

تفسير حلم الأرنب للإمام النابلسي

يقول الإمام النابلسي، أنه إذا رأى الشخص في منامه أنه يمسك أرنب دل ذلك على تلقي هذا الشخص رشوة ويدل على حصوله على أموال بطريقة غير شرعية وبطريقة محرمة، أما إذا رأى في منامه أرنب أسود دل ذلك على أن صاحب الرؤية سوف يحقق الأهداف التي يسعى إليها في حياته، أما إذا رأى انه يجري وراء أرنب دل ذلك على حب السيدات وعلى نزواته ويبحث دائماً على المرأة.

تفسير حلم الأرنب للمتزوجة

يقول فقهاء تفسير الأحلام أنه إذا رأت السيدة المتزوجة في منامها الأرنب دل ذلك على أنها سوف تخون زوجها أو أنها لا تحب زوجها وتتحدث عنه أمام الآخرين دائماً بطريقة سيئة، أما إذا رأت أرنب صغير في منامها دل ذلك على أنها سوف ترزق بالذرية الصالحة عن قريب.

تفسير حلم الأرنب للحامل

يقول فقهاء تفسير الأحلام أنه إذا رأت السيدة الحامل في منامها الأرنب يجري ويقفز حولها دل ذلك على اقتراب موعد ولادتها ودل على سهولة الولادة، أما إذا رأت أن هناك كلاب تطارد الأرانب دل ذلك على أنه سوف يحدث العديد من المشاكل والخلافات بين الأصدقاء والأهل في حياتها.

نرحب بأي استفسار عن أحلامك فقط قوموا بترك تعليق متضمن الحلم وسوف نقوم بالرد عليه على الفور.

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن