صور تصاميم عبايات ملونة للبنات خلجيه فخمة 2024

أ / نسمة أحمد البهنسى

تظل العباية دائما من أرقى واشيك الملابس التي تفضلها المحجبات العربيات وخاصة لأنها مريحة وأنيقة ومناسبة لشهر رمضان ولذلك رأينا معظم الفاشونيستا المحجبات العربيات يرتدون عبايات ملونة بأجمل تصاميمها وجاءت موضة العبايات لهذا الصيف تحمل الألوان الزاهية بالإضافة إلى الألوان الصارخة وهى تناسب معظم الأجسام حيث نجد أن العباية باللون الأصفر المنسق معها بنطلون جينز وتوب أبيض تعطي مظهرا جذابا في إطلالة بالنهار .

تصاميم عبايات ملونة للبنات

عباية خليجية أنيق جدا وهي عباءة طويلة وواسعة واكمامها طويلة وواسعة أيضا وكما أنها مصنوعة من القماش الكريب السميك باللون الأسود ومزينة بالشيفون باللون البيج الداكن من على الأكمام ومن منتصف العباية أيضا.

عبايات

عباية خليجية رائعة الشكل والتصميم وهى عباية طويلة وواسعة واكمامها واسعة أيضا وبها فتحة صغيرة من الأمام من الأسفل وكما أنها مصنوعة من القماش الكريب في الشيفون باللون الأسود في البيج الفاتح ومزينة من الأسفل ومن على الأكمام بالدانتيل الأسود.

عبايات

عباية رائعة وهى عباية خليجية مفتوحة من الأمام وملونة كما أنها مصنوعة من الحرير ف الشيفون باللون الرمادى فى الأسود ومزينة بالدانتيل من على الأكمام ومن منتصف العباية.

عبايات

عباية خليجية أنيقة جدا باللون الأسود وهى عباية طويلة منسدلة على واسع وكما أنها مفتوحة من الأمام واكمامها واسعة ومصنوعة من القماش الكريب السميك في الشيفون مزينة بنقشات من الدانتيل البارز باللون الأبيض من الورود.

عبايات

عباية خليجية ملونة أنيقة جدا وهى عباية للبنات ذات تصميم رائع ومميز وكما أنها مفتوحة من الأمام وواسعة واكمامها واسعة وبها رباط حول الخصر باللون الأبيض والعباية باللون التركواز الداكن ومنقوش عليها نقشات من اللؤلؤ باللون الأبيض.

عبايات

عباية خليجية رائعة ذات تصميم أنيق وسيمبل وهي واسعة وأكمام واسعة ومنسدلة على واسع وكما أنها مصنوعة من القماش الحرير باللون الأسود في البيج الداكن.

عبايات

عباية خليجية طويلة وأنيقة وهي عباية مفتوحة من الأمام وواسعة ومصنوعة من القماش الشيفون في الكريب باللون الأسود في الكشمير ومزينة بالدانتيل الأبيض من عند الأكمام وأيضا اللؤلؤ الأبيض.

عبايات

عباية خليجية طويلة وواسعة واكمامها واسعة أيضا وكما أنها مصنوعة من القماش القطن في الشيفون باللون الكشمير الفاتح ومزينة بالدانتيل من نهاية الأكمام ونهاية العباية.

عبايات

عباية أنيقة جدا وهى عباية طويلة وواسعة واكمامها واسعة وطويلة أيضا وكما أنها مصنوعة من القماش الحرير الناعم باللون الكشمير الداكن ومزينة بالدانتيل الأسود من نهاية الأكمام ونهاية العباية أيضا.

عبايات

عباية بناتى انيقة جدا وهى عباءة طويلة وواسعة واكمامها واسعة وهى مصنوعة من القماش الحرير باللون الموف الفاتح ومزينة بالدانتيل الأبيض من نهاية الأكمام ونهاية العباية ومنقوش عليها لؤلؤ باللون الأبيض.

عبايات

عبايات

عباية رائعة طويل بأكمام طويلة أيضا وهى مصنوعة من القماش الحرير الناعم باللون البنى الفاتح ومزينة بالدانتيل باللون الأسود من نهاية الأكمام ونهاية العباية.

عبايات

عباية أنيقة الشكل وهى عباية واسعة ومميزة وكمل أنها مصنوعة من الكريب الناعم باللون البيج في الأسود ومزينة بالدانتيل الأسود أيضا.

عبايات

عباية رائعة التصميم وهى عباية خليجية باللون البنى الداكن ومزينة بالجبير الأبيض من نهاية الأكمام وأيضا نهاية العباية.

عبايات

عباية باللون البنفسجي الداكن وهى واسعة وطويلة ومزينة بالدانتيل الأبيض.

عبايات

عبايات خليجية ملونة

عباية خليجية ملونة أنيقة جدا وهى عباية ذات تصميم رائع وأنيق ومميز وهى عباية واسعة جدا واكمامها واسعة أيضا وكما أنها مصنوعة من القماش الكريب والشيفون السميك باللون الأزرق ومنقوش عليه نقشات ملونة باللون الأبيض في الأسود والبنى الفاتح.

عبايات

عباية خليجية أنيقة من ضمن كولكشن هذا الصيف وهى عباية طويلة وواسعة واكمامها واسعة أيضا وكما أنها مصنوعة من القماش الكريب السميك باللون الاسود ومنقوش عليها بنقشات ملونة باللون الأصفر فالأزرق والأخضر والأبيض والأحمر.

عبايات

عباية خليجية ملونة رائعة التصميم وهى غاية فى الأناقة والجمال وكما أنها طويلة وواسعة بأكمام واسعة أيضا ومفتوحة من الأمام وهى مصنوعة من القماش الكريب السميك باللون الأحمر الفاتح وعليها نقشات باللون الأبيض على العباية بأكملها.

عبايات

عباية خليجية شيك جدا وهى عباية واسعة بأكمام واسعة أيضا كما أنها مصنوعة من القماش الكريب فى الشيفون السميك باللون البيج فى الأسود ومزينة بنقشات من الدانتيل الناعم باللون الأسود من على الأكتاف ومن على الأكمام.

عبايات

عباية خليجية خروج انيقة جدا وهى عباءة طويلة وواسعة جدا واكمامها واسعة أيضا وكما أنها مصنوعة من القماش الكريب السميك فى الشيفون أيضا باللون الاسود ومنقوش عليها خطوط ملونة باللون الأبيض وبها رباط حول الخصر باللون الأبيض.

عبايات

عباية أنيقة جدا وهى عباية واسعة وأكمامها واسع أيضا حيث أنها مصنوعة من القماش الكريب السادة فى الشيفون أيضا وهى باللون البيج الفاتح وعليها نقشات وتطريزات باللون الأزرق فى البيج وبها حزام أزرق حول الخصر.

عبايات

عبايات

عبايات

عباية خليجية طويلة مفتوحة من الأمام بأكمام واسعة أيضا وهي عباءة مصنوعة من القماش الكريب فى الشيفون باللون البنى والأكمام مزينة من نهايتها بالدانتيل الأبيض ومن نهاية العباية أيضا.

عبايات

عباية طويلة وواسعة بأكمام واسعة أيضا ومفتوحة من الأمام وهى مصنوعة من القماش الشيفون الناعم باللون البيج فى الاسود والأكمام مزينة بالدانتيل الأسود.

عبايات

عباية أنيقة واسعة جدا وهى بأكمام واسعة أيضا ومصنوعة من القماش الحرير باللون الرمادى وعليها نقشات من الدانتيل باللون الأسود.

عبايات

عبايات

عبايات ملونة من انستجرام

فيما يلى سوف تشاهدون عدد من العبايات الرمضانية والتي يمكن أيضا ارتدائها في نهار العيد أو في الذهاب لصلاة العيد. ترتدى الفاشينيستا تسنيم أبو سيدو عباية أنيقة مفتوحة من دبى وهى عباية واسعة وذات أكمام واسعة باللون الأصفر في البستاج ومزخرفة باللون الأبيض في الأسود.

عبايات ملونة

عباية روعة ترتديها أيضا تسنيم أبو سيدو وهى عباية مفتوحة من الأمام وسادة مصنوعة من الكريب السميك باللون البنفسجى الداكن.

عبايات ملونة

عباية تليق بالسهرات الرمضانية حيث أنها عباية طويلة وواسعة مصنوعة من الشيفون فى الستان لونها ابيض فى فضى مع تطريزات بالأسود.

عبايات ملونة

ترتدى الموديل هنا تصميم مختلف من العبايات وهى عباية مقفولة من الأمام ذات أكمام واسعة من الشيفون فى الكريب باللون الأحمر وعليها تطريزات باللون الأبيض.

عباية أنيقة تشبه الفستان ترتديها إحدى الفاشينيستا في إطلالتها اليومية وهي باللون الزيتى الفاتح فى الأبيض والأسود.

عبايات ملونة

تعتمد فى هذا اللوك على العباية بلون من ألوان الباستيل وهو اللون البينك الفاتح مع تطريزات من اللؤلؤ الأبيض.

عبايات ملونة

ارتدت هنا العباية المفتوحة بالإمام المفتوحة أيضا وهى مصنوعة من القماش الجل فى الحرير باللون البنى مع تطريزات من الدانتيل الأسود.

عبايات

عباية خليجية غاية فى الجمال والأناقة حيث أنها عباية ذات تصميم أنيق مصنوعة من الشيفون فى الدانتيل باللون الاسود وعليها تطريزات باللون الأحمر.

عبايات ملونة

أرقى موديلات العبايات الملونة

عباية أنيقة جدا وهى عباية شبابية رائعة حيث أنها منسدلة على واسع مصنوعة من الشيفون تحمل لونين وهما اللون الأبيض فى الاسود مع نقشات لونها أحمر فى كافيه.

عبايات ملونة

ترتدى الموديل عباية بنصف أكمام مميزة ملونة بألوان عديدة منها اللون الأصفر والبني والأزرق والأحمر والأخضر والكافية والذهبى وحول الخصر رباط ملون.

عبايات ملونة

الفاشونسيتا مرام السنوسي ترتدى عباية مفتوحة من الأمام متداخلة بها ثلاثة ألوان مثل الأسود والبني والكافية ونسقت معها طرحة كافيه وفستان ابيض.

عبايات ملونة

ترتدى رهف الشامى عباية خليجية مفتوحة من الأمام مصنوعة من الحرير باللون النبيتى ومزينة من عند الأكمام باللون الأبيض.

عبايات ملونة

عباية مغربية أنيقة جدا تليق بإطلالة عصرية ملونة بألوان كثيرة منها الفوشيا والبيستاج والبرتقالى والأخضر.

عبايات ملونة

عباية أنيقة جدا من إحدى بيوت الأزياء فى دبى وهى واسعة ملونة بالأبيض والأسود بالإضافة إلى الفوشيا فى الذهبى.

عبايات ملونة

عبايات ملونة جميلة

عباءة طويلة وواسعة بأكمام واسعة أيضا وكما أنها مصنوعة من القماش الكريب السميك في الشيفون باللون الموف الفاتح في الأسود.

عبايات

عباية خليجية غاية في الجمال والأناقة وهى عباية شيك طويلة وواسعة واكمامها واسعة أيضا وكما أنها مصنوعة من القماش الكريب في الشيفون الناعم باللون النبيتى في البيج الفاتح وكما أنها مفتوحة من الأمام.

عبايات

عباية رائعة التصميم وأنيقة جدا وهى عباية واسعة ومفتوحة من الأمام وكما أنها أكمامها واسعة ومصنوعة من القماش الحرير الناعم باللون الأزرق الفاتح وبها حزام حول الخصر باللون الأزرق أيضا ومنقوش عليها نقشات من الورود باللون الأبيض.

عبايات

هي عباية طويلة ومفتوحة من الأمام واكمامها واسعة وطويلة وهى مصنوعة من لقمان الكريب في الشيفون السميك باللون النبيتى الفاتح وبها حزام حول الخصر من نفس لون ونوع قماش العباية ومطرز عليها تطريزات من اللؤلؤ الأبيض.

عبايات

التصميم ومميزة وكما أنها عباية واسعة وأكمام واسعة أيضا وبها حزام حول الخصر باللون الرمادي والعباية مصنوعة من القماش الكريب الناعم في الشيفون باللون الرمادي ومنقوش عليها نقشات باللون الأبيض.

عبايات

عباية أنيقة جدا وهى عباية طويلة وواسعة واكمامها واسعة أيضا وكما أنها مصنوعة من القماش الليكرا في الشيفون باللون الرمادي الفاتح ومزينة بنقشات من الدانتيل من نهاية العباية ونهاية الأكمام.

عبايات

عباية خليجية طويلة ومنسدلة على واسع واكمامها واسعة أيضا وكما أنها مصنوعة من القماش الشيفون السميك باللون الكشمير الفاتح في الأبيض ومزينة بنقشات من الدانتيل الأبيض من نهاية الأكمام ونهاية العباية.

عبايات

عباية أنيقة طويلة وواسعة واكمامها واسعة أيضا وكما أنها مصنوعة من القماش الستان الناعم باللون الكشمير الداكن في الأسود ومزينة بنقشات من الدانتيل الأسود من نهاية الأكمام ومنتصف العباية.

عبايات

عباية أنيقة طويلة وواسعة واكمامها واسعة أيضا وكما أنها عباية خليجية مصنوعة من القماش الكريب السميك باللون الأسود في البيج الفاتح.

عبايات

عباية واسعة بأكمام واسعة أيضا ومصنوعة من القماش الشيفون في القطن باللون البينك الداكن في الأسود ومزينة بالدانتيل الأسود من نهاية العباية.

عبايات

هي عباية واسعة وأكمام واسعة مصنوعة من الكريب باللون البيج ومزينة بالدانتيل الأبيض.

عبايات

عباية رائعة جدا مصنوعة من القماش الكريب السميك باللون الرمادي ومزينة بالدانتيل الأبيض.

عبايات

عباية أنيقة مصنوعة من الحرير باللون النبيتى وبها نقشات من الدانتيل الأبيض.

عبايات

عباية بناتي غاية في الأناقة والروعة وهى عباية مصنوع من الشيفون باللون الأبيض وعليها نقشات ملونة.

والآن أخبرينا عبر التعليقات ما هو رأيك في هذه العبايات الرائعة التي ترتديها الفاشينيستا المحجبات.

أ / نسمة أحمد البهنسى

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *