التخطي إلى المحتوى
تفسير رؤية الكواكب في المنام
الكواكب في المنام

تفسير رؤية الكواكب في المنام عبر موقع محتوى, يحمل الكوكب بين طياته العديد من الأمور الجميلة والمبدعة حيث تضم المجموعة الشمسية مجموعة مكونة من الشمس والكواكب التي تدور حولها بمسارات منتظمة، وتضم المجموعة الشمسية العديد من الكواكب مثل: كوكب عطارد، المشترى، الزهرة، المريخ، وزحل وغيرها، وتحمل رؤية الكواكب في السماء العديد من التفسيرات والمعاني المختلفة في كتب مفسرين الأحلام وفقا لأقوالهم حول رؤية الكواكب في المنام.

رؤية الكواكب في المنام

  • ذكر مفسرين الأحلام أن من رأى الكواكب في المنام فهذا يدل بشكل عام على أنه شخص ذو مكانة عالية وشرف وكرامة وقد تدل رؤية الكواكب على رئيس أو حاكم أو شخص ذو منصب كبير، فمن يرى في منامه الكواكب نزلت جميعها من السماء ودخلت بيته وكانت الكواكب مضيئة فهذا يشير إلى زيارة أحد المسئولين ذو مناصب عليا لأهل هذا البيت.
  • أما إن كانت الكواكب غير مضيئة فهذا يشير إلى وقوع مصيبة لأحد أفراد هذا المنزل بعد إجتماع قد يديره كبار المسئولين.
  • إذا رأى الحالم أنه ينظر إلى الكواكب في وضح النهار فهذا يدل على كثرة الفضائح والمشكلات والفتن في حياته المهنية والتعرض للكثير من الخلافات بينه وبين زملائه، وإذا رأى الكواكب تحترق على الأرض أو تسقط من السماء بالقرب منه فهذا يدل على موت أحد الأقارب أو الأصدقاء.
  • ومن يرى الكواكب كثيرة في منامه فهذا يدل على كثرة ذريته ورزقه بكثرة الأولاد، ومن يرى أنه يركب كوكب في المنام فهذا يدل على السلطة والنفوذ والقوة والمنفعة في حياته.

سقوط الكواكب من السماء بالمنام

من يرى في المنام سقوط أحد الكواكب من السماء فهذا يعني موت أحد الحكام أو المسئولين عن هذا المكان، ومن يرى في منامه سقوط مجموعة من الكواكب فهذا يشير إلى موت الكثير من الناس في المكان الذي سقطت فيه المجموعة إثر وقوع حرب أو مجاعة أو حادث مروع.

رؤية الكواكب المضيئة في المنام

إذا رأى الشخص في منامه الكواكب المضيئة في السماء فهذا دليل على الخير والفرح والنجاح في حياته وعلو شأنه ومنزلته بين الناس، أما إذا رأى الشخص أن الكواكب إختفت من السماء وكان غنيا فهذا يدل على الفقر والحزن الذي سوف يصيبه، أما إن كان الشخص فقيرا في الحقيقة فهذا يدل على وفاته.

سقوط الكواكب في الحلم

إذا حلم الشخص بسقوط أحد الكواكب فوق رأسه فهذا يشير إلى علو شأنه ومكانته بين الناس وأنه شخص ذ سمعة حسنة، وإذا حلم بأنه يأكل الكواكب في المنام فهذا يشير إلى أكل المال الحرام وإرتكاب الذنوب والمعاصي، أما إذا حلم بأنه يعتلي أحد الكواكب فهذا إشارة للمنفعة والخير والبركة التي سينالها الرائي في حياته مستقبلا.

نرحب بأي استفسار عن أحلامك فقط قوموا بترك تعليق متضمن الحلم وسوف نقوم بالرد عليه على الفور.

10
اترك تعليق

5 Comment threads
5 Thread replies
5 Followers
 
Most reacted comment
Hottest comment thread
6 Comment authors
  Subscribe  
نبّهني عن
yaw

رأيت في المنام اني جالس مع اثنين من اصحابي على ناحية الشارع فوق الرصيف كعادتنا تقريباً كل أسبوع والوقت كان تقريبا بعد المغرب في اعتقادي ولكن القمر كان بدراً وفي وسط السماء والجو غائم في أغلبه وكأن البرق كان موجوداً لست متأكداً كأني لمحته وحين نظرت إلى السماء رأيتها منيرة جدا فاستغربت واردت ان انظر الى القمر لأرى نوره وكان هناك بناء فابتعدت قليلا عنه لكي انظر فرأيت كوكباً أحمر ضخم شبه مشتعل يضرب الأرض من جهة غرب المدينة حينها قلت في نفسي انه كوكب المشتري وقمت بذكر الشهادتين ورأيناه يضرب الأرض انا واصحابي وكنت خائفاً أن يصل الدمار إلينا… قراءة المزيد ..

من الواضح أن هناك أمر يشغل بالك ويقلقك ،وعليك بالدعاء والتمهل في قراراتك ومراجعه أمور حياتك جيدا وترتيبها

بدر

السلام عليكم رايت اني في شارع حينا في الليل والشارع مليان ناس تتسوق كدا عادي تم انا الوحيد رفعت راسي لفوق ورايت الشمس منورة ابيض وجنبها القمر ثم رايت المشتري ايضا نور ابيض جنب الشمس ولم يلاحظ احد وقلت يا ناس انظرو فصار الناس ينظرون تم في لحظه اجتمعت الكواكب عاملين صف على يمين الشمس وكلهم ضياء ابيض وسجدو للشمس ثم سجدوا كلهم لي يعني احنوا رؤوسهم لي والشمس معهم .

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
خير بإذن الله ،ورساله تنبيه اك بمراجعه أمورك جيدا وقرارتك وفقك

zina

السلام عليكم
رايت في المنام مجموعة من الكواكب المضيئة في السماء وكانه وقت المغرب وكان القمر محاط بمجموعة من الكواكب تدور حوله ومقابله كواكب اخرى مضيئة منها المريخ وانا واقفة اتفرج على بديع خلق الله وبعدها سمعت رنة جميلة وما هي الا لحظات حتى تناثرت علي مجموعة من باقات الورد البراقة وشددت واحدة منها وكانها ارسلت لي خصيصا .علما اني مطلقة بدون اولاد وطالبة علم .ارجو تفسيرا

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
خير وتوفيق لك في سعيك ومجهوداتك بإذن الله

نور

حلمت بأن مجموعة من الكواكب امامي وثاني يوم حلمت بأن كوكب زحل بجانبي تماما وذهبت واحتضنت أمي
اذا كان فيه الخير ارجو التفسير اذا الشر اعوذ بالله منه

خير بادن الله وفرص قادمة بحياتك عليك باستغلالها وفقك الله

خالد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شفت بمنامي انا واهليي طلعنا من مكان بدنا نروح عالبيت فطلعت كوكب صغير عم ينزل رح يوقع قلت لاختي هاد كوكبك رح يوقع فوقع شفت واحد تاني كبير كمان وقع قريب منا واتحطم لقطع كبيرة وصرنا نهرب بس ابوي واختي ضلو يطلعو عليه
👍

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
لعله رساله لك بمراجعه قراراتك وامورك جيدا والسعي لتحقيق ذاتك قبل ضياع الوقت والفرص وفقك الله