التخطي إلى المحتوى
تفسير رؤية الكواكب في المنام
الكواكب في المنام

تفسير رؤية الكواكب في المنام عبر موقع محتوى, يحمل الكوكب بين طياته العديد من الأمور الجميلة والمبدعة حيث تضم المجموعة الشمسية مجموعة مكونة من الشمس والكواكب التي تدور حولها بمسارات منتظمة، وتضم المجموعة الشمسية العديد من الكواكب مثل: كوكب عطارد، المشترى، الزهرة، المريخ، وزحل وغيرها، وتحمل رؤية الكواكب في السماء العديد من التفسيرات والمعاني المختلفة في كتب مفسرين الأحلام وفقا لأقوالهم حول رؤية الكواكب في المنام.

رؤية الكواكب في المنام

  • ذكر مفسرين الأحلام أن من رأى الكواكب في المنام فهذا يدل بشكل عام على أنه شخص ذو مكانة عالية وشرف وكرامة وقد تدل رؤية الكواكب على رئيس أو حاكم أو شخص ذو منصب كبير، فمن يرى في منامه الكواكب نزلت جميعها من السماء ودخلت بيته وكانت الكواكب مضيئة فهذا يشير إلى زيارة أحد المسئولين ذو مناصب عليا لأهل هذا البيت.
  • أما إن كانت الكواكب غير مضيئة فهذا يشير إلى وقوع مصيبة لأحد أفراد هذا المنزل بعد إجتماع قد يديره كبار المسئولين.
  • إذا رأى الحالم أنه ينظر إلى الكواكب في وضح النهار فهذا يدل على كثرة الفضائح والمشكلات والفتن في حياته المهنية والتعرض للكثير من الخلافات بينه وبين زملائه، وإذا رأى الكواكب تحترق على الأرض أو تسقط من السماء بالقرب منه فهذا يدل على موت أحد الأقارب أو الأصدقاء.
  • ومن يرى الكواكب كثيرة في منامه فهذا يدل على كثرة ذريته ورزقه بكثرة الأولاد، ومن يرى أنه يركب كوكب في المنام فهذا يدل على السلطة والنفوذ والقوة والمنفعة في حياته.

سقوط الكواكب من السماء بالمنام

من يرى في المنام سقوط أحد الكواكب من السماء فهذا يعني موت أحد الحكام أو المسئولين عن هذا المكان، ومن يرى في منامه سقوط مجموعة من الكواكب فهذا يشير إلى موت الكثير من الناس في المكان الذي سقطت فيه المجموعة إثر وقوع حرب أو مجاعة أو حادث مروع.

رؤية الكواكب المضيئة في المنام

إذا رأى الشخص في منامه الكواكب المضيئة في السماء فهذا دليل على الخير والفرح والنجاح في حياته وعلو شأنه ومنزلته بين الناس، أما إذا رأى الشخص أن الكواكب إختفت من السماء وكان غنيا فهذا يدل على الفقر والحزن الذي سوف يصيبه، أما إن كان الشخص فقيرا في الحقيقة فهذا يدل على وفاته.

سقوط الكواكب في الحلم

إذا حلم الشخص بسقوط أحد الكواكب فوق رأسه فهذا يشير إلى علو شأنه ومكانته بين الناس وأنه شخص ذ سمعة حسنة، وإذا حلم بأنه يأكل الكواكب في المنام فهذا يشير إلى أكل المال الحرام وإرتكاب الذنوب والمعاصي، أما إذا حلم بأنه يعتلي أحد الكواكب فهذا إشارة للمنفعة والخير والبركة التي سينالها الرائي في حياته مستقبلا.

نرحب بأي استفسار عن أحلامك فقط قوموا بترك تعليق متضمن الحلم وسوف نقوم بالرد عليه على الفور.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *