التخطي إلى المحتوى

الكتف والكرانيش عنوان أزياء ربيع 2019 استوحت دور الأزياء الكبرى تصميماتها لربيع العام من موضة السبعينات إذ سيطر على الطابع العام للملابس الكرانيش والأكمام الطويلة و الكتف الأحادي، التي تبرز الجمال الأنثوي.

ولأن الأذواق مختلفه ومتعددة يقدم لكِ موقع محتوى تشكيلة متميزة من أبرز موديلات ربيع هذا العام والتي أطلقتها أكبر بيوت الأزياء.

اتش أند اتش (H&H)

والتي رسمت بألونها الصيفية لوحة جمالية أنيقة، حيث سيطر على ألوانها الرقة والأناقة والتي كان منها الأبيض والوردي و الأصفر والبيج من القماش المنقوش بالورود .

قميص بأكمام طويلة من الشيفون المطبوع بالورد الأحمر والبنفسجي، مع تنورة باللون الزيتي مصممه بكسرات من الخصر مُزينة بفيونكة كبيرة على اليسار.

السُنبلة الخضراء والورود الملونة بألوان الربيع المبهجة سيطرت على موديل هذا الفستان القصير الإنسيابي ذو الأكمام الواسعة و المصمم من الشيفون الناعم مع بطانة بحملات رفيعة من اللون البيج، مما يجعله مناسب للمحجبات.

أما عن التصميم الثاني فهو عبارة بلوزة واسعة من الشيفون البيج الناعم المُزين بكرانيش في الصدر وعلى الأكتاف، مع بنطلون بأرجل واسعة وحزام يربط كفيونكة من الخصر.

بتصميم مرح وأنيق نقدم لكِ فستان قصير بأكتاف وصدر عاري مع حمالات رفيعة، مصمم بكرانيش منسدلة من وسط الصدر حتى ذيل الفستان ذو الألوان الحيوية.

كما طغى على هذا التصميم الذي قدمته H&H الجرئه في تصميمه والنعومة في ألوانه، من الدرجات الباستيليه المحببه تم اختيار اللون الأخضر الفاتح في تصميم بلوزة قصيرة تكشف عن البطن من الدانتيل الناعم الذي يعطي إطلالة أنثوية أنيقة ، أما التنورة فكانت من حظ قماش الشيفون لتعطي كسراتها في منطقة الخصر اتساع كبير مع الحركة.

أزياء فيفيان ويستوود 2019

وبإخراج من المصمم اندريا كرونثالر عرضت دار أزياء فيفيان ويستوود نسبة الى زوجته، ملابس هذه المجموعة من الألوان الغامقة لمحبينها.

من اللون الأسود تم تصميم هذا الموديل من الفساتين ذات الكم الأحادي المنسدل، والمزود بقطعة من الشيفون المثبته على الكتف اليسار بشكل مائل الى اليسار حتى نهاية الفستان أشبه بفكرة ارتداء وشاح ملكات الجمال.

فساتن اخر من نفس المجموعة مصمم بأكمام طويلة منفصلة من الأمام عن الفستان لتبرز جزر عاري من الأكتاف، وبتصميم مختلف للذيل بموديل قصير من الأمام والخلف وطويل من الجانبين.

ولأن الكرانيش والكم الأحادي تعتبران موضة ربيع هذا العام، لم يغفل المصمم عن ضم أحد التصميمات ذات الكرانيش الى مجموعته في فستان قصير من الستان الموف ذات الكرانيش.

دار أزياء Paul&joe

قدمت دار الأزياء الفرنسية العريقة مجموعة كبيرة ومتنوعة في التصميمات والألوان والأقمشة، بين الحرير والشيفون المطرز منه أو المطبوع بالرسومات الأنيقة، أختارنا لكِ من بينها هذه الموديلات.

فستان أنيق من اللون البرتقالي بحمالات رفيعة وصدر مفتوح مصمم من جزئين العلوي المنقوش بورود ناعمة والسفلي من الحرير السادة بكسرات طولية.

أما الفستان الأخر فهو من الحرير الأبيض المضموم حول الرقبة بأكمام عارية، ذيل الفستان من اللون الوردي الناعم ومطبوع برسمه أنيقة على اليسار.

ولأن البعض يفضلن ارتداء البناطيل لما تتيحه لهن من حرية الحركة، اختارنا لك موديل من البناطيل السوداء الواسعة لترتديها مع بلوزة بصدر منسدل مُزين بالكرانيش وحمالات رفيعة تُربط على الأكتاف.

اما الموديل الثاني فهو فستان طويل من الشيفون الأبيض المطبوع بالورود الرمادية والخضراء، مع جاكيت أسود مطرز من الأكتاف باللون الأبيض ظز

موديل اخر مستوحى من موضة الخمسينات عبارة عن قميص طويل بلياقة و جيوب على الصدر مع ورود متطايرة بطول القميص صممه من الترتر الملون.

أما التصميم الثاني فهو من القماش المقلم بالعرض والذي يجمع بين اللونين الأبيض والسماوي الفاتح والذي يربط من الوسط بهيئة فيونكة.

صور موضة ربيع 2017

ونعود مرة أخرى الى موديل الكتف الأحادي في بلوزة من اللون الأسود ومصممه من الحرير الأنيق على سروال منقوش.

بموديل الأكمام الواسعة ذات الكرانيش، نقدم إليكِ بلوزة باللون الأبيض ذات كرانيش مُزينة من الأطراف بشريط أسود.

تصميم اخر لموديلات البلوزات ذات الكرانيش تأتيكِ بلوزة من الشيفون الأحمر والأبيض بكرانيش كثيفة على الصدر وفي نهاية الأكمام، التصميم بكتف واحد .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *