كلمات دعاء حبيبي يارب

أ / اسراء السيد جبر

طرحت الفناة المصرية الشابة “آية عبد الله”أحدث وآخر أعمالها الفنية والغنائية حتى الآن دعاء حمل عنوان “حبيبى يارب”، وذلك عبر حسابها الرسمي والشخصي على موقع الفيديوهات الشهير “اليوتيوب”، قامت بإصداره بمناسبة شهر “رمضان الكريم”، وهو من كلمات الشاعر الكبير “أحمد شتا”وألحان الموسيقار العظيم “كريم طارق” وتوزيع الموسيقى “عمرو عبد الفتاح”.

كلمات دعاء حبيبي يارب كامل

  • غناء: آية عبد الله.
  • كلمات الدعاء: أحمد شتا.
  • ألحان الدعاء: كريم طارق.
  • توزيع الموسيقى: عمر عبد الفتاح.

حبيبي يا رب ماتسبنيش يا مالك روحي وعنيا بواجه شر بس بعيش، ونورك قوة حواليا

حبيبي يا رب ماتسبنيش يا مالك روحي وعنيا بواجه شر بس بعيش، ونورك قوة حواليا

ومهما ضعفت بلاقي حاجة جوايا بتهديني واشوف القرب مرسايا

وبحتاج ليك وبرفع ايدي وادعيلك عشان حبك مالوش اول ولا نهاية

ومهما ضعفت بلاقي حاجة جوايا بتهديني واشوف القرب مرسايا

وبحتاج ليك وبرفع ايدي وادعيلك عشان حبك مالوش اول ولا نهاية.

شاهد أيضًا:  كلمات اغنية يا عاشقين النبي

نبذة عن حياة آية عبد الله

آية عبد الله هي مطربة ومغنية مصرية معروفة، تعد واحدة من أجمل وأروع الأصوات الشابة والصاعدة حديثا فى وطننا العربى خلال السنوات القليلة الماضية، من مواليد محافظة “القاهرة”يوم الخامس من شهر نوفمبر عام 1995، عرف عنها حبها الشديد للغناء منذ الصغر، برزت موهبتها في سن الرابعة من عمرها.

كلمات دعاء حبيبي يارب

مشوار آية عبد الله الفني

استكمالا للحديث حول كلمات دعاء حبيبي يارب لقد بدأت مشوارها الفنى والمهنى فى سن الرابعة من عمرها، حيث تمكنت من الالتحاق “بدار الأوبرا المصرية” ، وتعلمت وتتلمذت على يد المايسترو العظيم “سليم سحاب” ، انضمت بعد ذلك إلى عدد كبير من الفرق الموسيقية بالأوبرا.

قررت الظهور للمرة الأولى على الشاشات عن طريق الإشتراك فى برنامج “صوت الحياة” في موسمه الأول الذى أذيع على مجموعة قنوات “الحياة”، نجحت فى الوصول إلى الحلقة النهائية، ولكنها لم تتمكن من الحصول على اللقب.

شاهد أيضًا:  كلمات اغنية الرحمة ريهام عبد الحكيم

أغاني آية عبد الله

وبعد التعرف على كلمات دعاء حبيبي يارب بعد إنتهاء برنامج “صوت الحياة”قررت تسجيل عدد من الأغانى السينجل لتظهر بها إلى جمهورها العريق الذى أشاد بقوة صوتها وموهبتها الحقيقية، ومن أشهر أغانيها أغنية بعنوان:

  • شباب زى الفل ديو من إنتاج مجموعة قنوات “الـ osn”.
  • محبتنيش.
  • الليلة.
  • عم الشباب.
  • أنا بكراش عليك.
  • دعاء حبيبى يارب.

تفاصيل دعاء حبيبي يارب

قدمت النجمة الشابة “آية عبد الله”آخر أعمالها حتى الآن دعاء بعنوان “حبيبى يارب”، قامت بإصدارها بمناسبة شهر “رمضان الكريم”، وهو من إنتاج وتوزيع شركة “مزيكا”، تم طرحه على موقع الفيديوهات الشهير “اليوتيوب”بالإضافة إلى عدد كبير من المتاجر الإلكترونية الأخرى، حقق نسب مشاهدة عالية منذ اللحظات الأولى من الإعلان عنه.

أ / اسراء السيد جبر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *