التخطي إلى المحتوى

تفسير حلم الجرح في المنام عبر موقع محتوى, رؤية الجرح في المنام من الرؤى التي يشاهدها كثير من الأشخاص ويثير هذا الحلم خوف وذعر الكثيرين، حيث أن رؤية الجرح غالباً ما يرتبط بها رؤية دم ونزيف ووجع وغيرها من الأشياء، وتختلف تفسير هذه الرؤية حسب الحالة التي شاهد عليها الشخص الجرح في منامه، وحسب مكان الجرح.

 الجرح في المنام

تفسير الجرح في المنام

إذا رأى الشخص في منامه أنه قد جرح السلطان في يده اليسرى أصبح عساكره وجنوده ضعفين، أما إذا رأى الشخص أنه يقوم بجرح أحد الأشخاص ولكن لم يخرج دم من الجرح دل ذلك على أنه سيقول قول حق في المجروح، أما إذا رأى انه يضمد الجرح لغيره دل على ذهابه إلى مناسبة سعيدة.

تفسير حلم الجرح لابن سيرين

يقول ابن سيرين، أنه إذا رأى الشخص في منامه أن هناك جرح في يده اليمني دل ذلك على حصوله على مال ومنفعة من اقربائه من الرجال، أما إذا رأى أنه قد جرح في يده اليسرى حصل على مال من اقربائه من النساء، أما إذا رأى أنع جرح ولم ينزل دم من الجرح دل على أنه سوف يحصل على مال قليل.

الجرح في منام الفتاة العزباء

  • يقول فقهاء تفسير الأحلام أنه إذا رأت الفتاة العزباء في منامها أنها قد جرحت دل ذلك على أنها سوف تمر بحالة نفسية سيئة من القلق والتوتر.
  • أما إذا رأت إن الجرح في قلبها دل ذلك على أنها مرت بتجربة عاطفية قاسية ولكنها غير قادرة على تخطيها.
  • إذا رأت إنها ضمدت جراحها دل ذلك على أنها سوف تتخلص من جميع المتاعب والهموم والمشاكل التي تمر بها وأنها سوف تغير حياتها إلى الأفضل.

الجرح في منام المتزوجة

  • يقول فقهاء تفسير الأحلام أنه إذا رأت السيدة المتزوجة في منامها أنها قد جرحت دل ذلك على أنها سوف تستمتع إلى أخبار سيئة وستكون هذه الأخبار من امرأة لا تحبها وسيئة السمعة.
  • أما إذا رأت أن قدمها مجروحة دل ذلك على أنها سوف تعاني من مجموعة من المشاكل وسوف تتعرض إلى حادثة ومصيبة غير متوقعة على الإطلاق سواء لها أو لأحد أفراد أسرتها.

الجرح في منام الرجل

  • إذا رأى الرجل في منامه أنه قد جرح أصبع يده دل ذلك على أن هذا الشخص مبذر ويعاني من هذا الأمر، أما إذا رأى أنه قد جرح في جسمه دل هذا على تعرض الشخص إلى مصائب وإلى أخبار غير سعيدة خاصة بالعمل أو خسارة جزء كبير من المال.
  • أما إذا شاهد الرجل أن هناك جرح كبير في وجه، دل ذلك على أن هناك مجموعة من الأشخاص يتحدثون في حقه بكلام سيء يشوه سمعه الرجل.

نرحب بأي استفسار عن أحلامك فقط قوموا بترك تعليق متضمن الحلم وسوف نقوم بالرد عليه على الفور.

شاهد أيضا:

التعليقات

  1. السلام عليكم حلمت كاني في بيت فيه ابواب كثيرة وكانت امي تقول هذه غرفه الشيخ عبد القادر الكيلاني وانا خفت ان انظر للداخل بعدها خرجنا انا واخوتي وامي وفي الطريق نضرت الى ضهر اخي فوجدت فيه سكينتان وقام اخي الاخر بسحب السكينتان من ضهره وكان اخي لايتآلم او يحسن بوجع وكان يمشي اعتيادي كان شيى لم يصبه بعدنا مشينا مسافه فنضرت الى ضهر اخي وشاهدت سكينتان اخرى وقام اخي الاخر بسحب هذه السكينتان من ضهره وبعدها ركضت نحوه وسالته ماهذه السكاكين من اين تاتي فقال من اللصوص بعدها طلبت امي مني ان اجلب له سكين وانا ركضت للمنزل وكان الطريق مضلم ووجدت سكين صغير واعطيتها له علما ان اخي فقد عمله قبل ايام وهو مهموم

  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا متزوجه من سبع سنوات بدون اطفال
    وانا حاليا مقبله ع امتحانات بكلوريا
    رايت في المنام ان باطن كف يدي جرحت جرحا عميقا وقمت بوضع يدي الاخرى عليها حتى لا تنزف ورفعت يدي حتى اتاكد من اناها لا تنزف وبالفعل لم تكن تنزف ولكن الجرح كان عميق ومؤلم قليلا كانه حقيقي .
    ارجو التكرم بالرد بتفاصيل وماذا تخص. الاطفال. الدراسه
    جزاكم الله خير

    1. عليكم السلام والرحمة.
      ينذر حلمك بسماع خبر سيء من امرأة لا تحبيها قد تكون سيئة السمعة والله أعلم.
      استعيني بالله واستغفري بنية السلامة..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *