التخطي إلى المحتوى

صور فنانات ومشاهير تركيا 2019 تألقت معظم الفنانات التركيات فى الفترة الأخيرة على شاشات التليفزيون العربى حيث تميزن بالعديد من المسلسلات التركية الجميلة حيث نقدم لكم من خلال موقع محتوى أحدث صور فنانات تركيا مثل صور هازال كايا 2019 وأحدث صور النجمة ميرفي بولغور وصور كفرات فيس بوك للنجمة أوزجى كوريل وخلفيات نسليهان أتاغول.

صور هازال كايا 2019

من أحدى أجمل الفنانات التركيات ولدت فى الأول من أكتوبر عام 1990 فى مدينة عنتاب بتركيا لديها عائلة من الطبقة العليا المرموقة فكلا من والداها محامين ولكنهما انفصلا وهى فى السابعة من عمرها ودرست هازال فى مدرسة ايطالية باسطنبول وتطلعت إلى عالم الفن فى سن مبكر حيث تعلمت الباليه والتانغو عندما كانت فى السابعة من عمرها.

تجيد الفنانة هازال اللغة التركية إلى جانب اللغة الانجليزية واللغة الفرنسية واللغة الألمانية.

بدأت مسيرتها فى عالم التمثيل من خلال مشاركتها فى مسلسل جينكو الذى ترجم للعربية الحلم الضائع فى عام 2007 وفى عام 2008 قامت بعمل مسلسل العشق الممنوع الذى لعبت فيه دور نهال مع الفنانة التركية بيرين سات والنجم الصاعد كيفانش تاتليتوغ فهو من أنجح المسلسلات لديها ومن أشهر المسلسلات التركية فى العالم العربى.

ومن بعدها توالت أعمالها التى تألقت فيها فقدمت مسلسل بعنوان شرطة أنقرة وبعدها قامت بدور البطولة فى مسلسل اسميتها فريحة الذى كان من أروع الأدوار التى قامت بها وهذا المسلسل يعد من أشهر المسلسلات التى صنعت الفنانة هازال كايا حيث قامت به بدور فريحة ابنة البواب التى كانت تحب شخصا من الطبقة العليا فهو من أعلى نسب المشاهدة فى مسلسلات تركيا.

وفى عام 2013 قدمت مسلسل تحت عنوان عشق الذى قامت فيه بدور ازرا وبعد ذلك قامت بعمل مسلسل مارال فى عام 2015 وها هى نعرض لكم صور النجمة الرائعة هازال كايا.

صور ميرفى بولغور 2019

تعتبر من أروع مشاهير تركيا التى تتميز بجمالها الساحر الخلاب فهى دائما تحافظ على تألقها وتميزها بين جميع نجوم تركيا ولدت عام 1987 وتحديدا فى يوم 19 سبتمبر فى مدينة اسطنبول بتركيا فهى خريجة قسم المسرح ومركز الفنون.

كانت أولى إطلالتها فى عالم الفن من خلال قيامها بعدد من الإعلانات مثل إعلان Burger King والبوظة التركية إلى جانب الأدوار الصغيرة فى عدد من المسلسلات.

أما كانت شهرتها من خلال قيامها بدور البطولة فى مسلسل سابرينا حيث فتح أمامها أبواب كثيرة للشهرة والتألق ومن ثم توالت أعمالها الفنية ففى عام 2010 قامت بعمل مسلسل أسرار البنات التى قامت فيه بدور عايشة والذى ساعدها على الشهرة أيضا وبعدها قامت بدور زينب فى مسلسل عودة مهند التى شاركت فيه البطولة مع نجم تركيا كيفانش تاتليتوغ الذى لا يزال يحقق نسبة حضور كبيرة فى تركيا حيث جاء فى المرتبة الأولى والأكثر تأثيرا فى وسائل الإعلام.

وتميزت أيضا بدور نوربانو فى مسلسل حريم السلطان وحديثا تقدم مسلسل تحت عنوان الإعصار الذى بداخلى.
تهتم الفنانة ميرفى كثيرا بعالم الازياء وتحب أيضا الاناقة فقد أطلقت دار أزياء خاصة بها تحمل اسم Trendyol الذي يتمتع بشعبية واسعة في تركيا.

تفضل الممثلة التركية إبقاء حياتها الخاصة بعيدا عن الأضواء ولها محبيها فى العالم بأكمله ومتابعيها على الصفحة الرسمية الخاصة بها على مواقع التواصل الاجتماعى والإنستقرام وهذة هى صور الفنانة ميرفى بولغور المتألقة دائما.

صور نسليهان أتاغول 2019

هى ممثلة تركية ولدت عام 1992 وبالتحديد فى يوم 20 أغسطس فى اسطنبول بتركيا من أم روسية وأب شركسي تربت على حب الفن والتمثيل حيث اشتهرت بدور نهيان فى مسلسل حب أعمى مع النجم التركى بوراك أوزجيفيت.

بدأت العمل كفنانة فى مجال التمثيل فى العمل التليفزيونى فى مسلسل الحب الأول بعام 2006 ومن بعدها اشتهرت ومن ثم توالت أعمالها حيث شاركت فى مسلسل الأوراق المتساقطة وفاتح حربية وفى عام 2011 قامت بعمل مسلسلين بعنوان عزيزى الأب واخترت قلبى وقدمت أيضا فيلم بعنوان عالم النسيان فى عام 2012 التى لعبت فيه دور زهرة وفى عام 2015 قامت بدور البطولة نهيان فى مسلسل حب أعمى التى حصلت من خلاله على شهرة واسعة فى تركيا والعالم العربى.

تزوجت الفنانة نسليهان أتاغول من الممثل التركى قادر دولو بعد قصة حب بدأت من خلال مسلسل فاتح حربية الذى جمعهما معا واستمرت لمدة عامين وكان حفل زفافهما كبير حضره الأقارب والأصدقاء من المشاهير وصل إلى مايقرب من 500 مدعو وكان من أروع حفلات الزفاف فى تركيا وهذة هى صور الفاتنة نسليهان.

صور أوزجى جوريل 2019

نجمة تركية تمتاز بجمالها الطبيعى استطاعت خطف الأنظار لها من خلال أدوارها الدرامية حيث ولدت فى عام 1987 فى تركيا تبلغ من العمر 26 عاما.

بدأت شهرتها من خلال مسلسل بعنوان مد وجزر وظهرت أيضا بدور جارية فى مسلسل حريم السلطان ولكنها حصدت شهرة واسعة فى التليفزيون التركى والعربى من خلال مسلسل موسم الكرز التى شاركت فيه بدور البطولة حيث قامت بدور فتون التى تعمل فى مجال تصميم الازياء والموضة ويقع فى حبها إياد ابن صاحبة الشركة التى تعمل بها حيث شاركت بثلاثة أجزاء منه فقد حصلت من خلال دورها هذا على عدد كبير من المعجبين بجمالها وجاذبيتها الفاتنة ومن هنا نتابع إطلالات الفنانة أوزجى كوريل 2019.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *