التخطي إلى المحتوى

صور ملابس اطفال للصيف 2020 عبر موقع muhtwa.com , تتميز ملابس الاطفال فى هذا الصيف بالجمال والاناقة والشياكة لذا سوف نعرض لكم من خلال مقالتنا التالية مجموعة رائعة من أجمل صور ملابس الأطفال البناتي.

ملابس اطفال بنات 2020

لوك للأطفال رائع ومميز وهو لوك مكون من تى شيرت أنيق مصنوع من القماش القطن الناعم باللون الأبيض ومنقوش عليه رسومات باللون الاسود وعليه بنطلون مصنوع من القماش الجينز باللون الأزرق الفاتح وهو بنطلون مقطع من عند الركبة.

ملابس اطفال

لوك كاجوال مميز جدا للأطفال وهو لوك مكون من تى شيرت كت قصير مصنوع من القماش القطن فى الليكرا باللون الأحمر ومنقوش عليه باللون الأبيض وعليه بنطلون طويل مصنوع من الجينز باللون الأزرق السماوى.

ملابس اطفال

لوك كاجوال للأطفال وه لوك مكون من قميص مصنوع من القماش الجينز باللون الأزرق الفاتح وعليه جيب قصيرة مصنوعة من القماش القطن فى الجينز باللون الأزرق الداكن.

ملابس اطفال

لوك للأطفال أنيق جدا يمكنك ارتداؤه لطفلتك وهو لوك مكون من توب كت طويل مصنوع من القماش القطن الناعم باللون اللبنى ومخطط باللون الأبيض وعليه بنطلون طويل مصنوع من القماش الليكرا باللون الأبيض.

ملابس اطفال

ملابس اطفال انيقة للبنات

لوك للبنات رائع جدا وهو لوك مكون من بلوزة اوف شولدر قصيرة تظهر البطن واكمامها قصيرة وهى مصنوعة من القماش القطن باللون الأزرق فى الأبيض وعليها جيب طويلة واسعة مصنوعة من القماش الجينز باللون الأزرق.

ملابس اطفال

لوك للأطفال رائع يناسب الخروج ليلا وهو لوك مكون من بلوزة أوف شولدر مصنوعة من القماش الليكرا باللون الأحمر وعليها جيب قصيرة مصنوعة من القماش الليكرا باللون الأبيض ومنقوش عليها نقشات باللون الأحمر في الأخضر والموف والأزرق.

ملابس اطفال

لوك أنيق جدا لطفلتك حيث أنه لوك مكون من بلوزة قصيرة من الأمام وطويلة من الخلف مصنوعة من القماش الشيفون باللون الأبيض وعليها هوت شورت قصيرة مصنوع من الجينز باللون الأزرق الداكن وعليه نقشات باللون الأحمر فى الأبيض.

ملابس اطفال

لوك للأطفال البنات مميز وهو مكون من فستان أنيق جدا وهو فستان كت قصير مصنوع من القماش الشيفون الناعم باللون اللبنى الداكن وعليه حزام حول الخصر غوتشى باللون الاسود فى الذهبي.

ملابس اطفال

ملابس اطفال بناتى صيفي 2020

لوك للبنات أنيق جدا وهو لوك كاجوال مكون من بلوزة اوف شولدر قصيرة تظهر البطن بنصف أكمام مصنوعة من القطن باللون الأزرق فى البنى والبيج الفاتح وعليها بنطلون مقطع مصنوع من القماش الجينز باللون الأصفر.

ملابس اطفال

لوك للأطفال البنات وهو لوك مكون من توب كت قصير مصنوع من القماش الليكرا باللون الاسود وعليه سالوبيت كت وشورت رائعة مصنوعة من الجينز باللون الأوف وايت.

ملابس اطفال

لوك راقى جدا للأطفال وهو مكون من بلوزة اوف شولدر مصنوعة من القماش الشيفون باللون الأخضر الفاتح وعليها هوت شورت مصنوع من الليكرا باللون الأبيض.

ملابس اطفال

لوك اطفال مكون من توب باللون الأبيض فى الأسود وعليه جيب قصيرة مصنوعة من الجلد باللون الاسود وعليهم جاكيت باللون البينك فى الاسود والأبيض.

ملابس اطفال

موديلات اطفال صيف 2020

موديلات اطفال صيف 2020 لوك أنيق جدا وهو لوك مكون من تى شيرت بنصف أكمام من الشيفون باللون الاسود وعليها بنطلون مخطط باللون الأبيض فى الأسود.

ملابس اطفال

سالوبيت بنصف أكمام وشورت وهى مصنوعة من القماش القطن باللون الاسود وعليها نقشات باللون اللبنى فى السيمون والبيج.

ملابس اطفال

والآن أخبرينا عبر التعليقات ما هو اللوك المناسب لطفلتك وتريدين شرائه لها.

X

التعليقات

  1. ظدظدظ منذ زمن ظد مكنش مدزدي مزز مدز ذكر الله زدت نمت زظز ذكر الله زدت نمت ظدظدظ ظكن دكه دكه مكمل مينمن منذ فترة زدت نمت دوم يارب زدني مكم مكملتش ظكن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *