التخطي إلى المحتوى

ملابس اطفال كيوت 1442 عبر موقع muhtwa.com , نقدم لكم الان من خلال هذة المقالة مجموعة رائعة من أجمل واحدث صور ملابس الأطفال الكويت التي سوف تنال اعجابك واعجاب طفلتك.

ملابس اطفالي للبنات 1442

لوك للأطفال رائع وأنيق وهو لوك مكون من تى شيرت قصير بأكمام طويل وهو مصنوع من القماش القطن فى الليكرا باللون الأبيض وعليها شورت قصير ومصنوع من القماش القطيفة الناعم باللون الكشمير الداكن.

ملابس اطفال

لوك للأطفال البنات مميز وهو لوك مكون من تى شيرت بأكمام طويلة مصنوع من القماش القطن باللون الأزرق فى الأبيض وهو مخطط وعليه فستان كت قصير مصنوع من القماش الجينز باللون الأزرق الفاتح.

ملابس اطفال

لوك للأطفال رائع وأنيق جدا وهو يحتوى على سالوبيت بنصف أكمام وه مصنوعة من القماش الليكرا فى الشيفون باللون العنابي الفاتح بها رباط حول الخصر من نفس نوع ولون القماش.

ملابس اطفال

فستان رائع جدا للأطفال وهو فستان طويل بأكمام قصيرة وكما أنه مصنوع من القماش الليكرا فى القطن باللون اللبنى الفاتح ومنقوش عليه نقشات ملونة باللون الفوشيا فى الأسود والموف والروز.

ملابس اطفال

ملابس اطفال صيفي

لوك للاطفال بناتي مكون من تى شيرت غوتشى بنصف أكمام قصير وهو مصنوع من القماش الليكرا باللون الأبيض وعليه علامة غوتشي باللون الذهبى الداكن فى الأحمر والأخضر وعليه هوت شورت مصنوع من القماش الجينز باللون الأزرق الداكن.

ملابس اطفال

لوك للأطفال أنيق جدا وهو لوك مكون من بلوزة اوف شولدر بأكمام طويلة وهى مصنوعة من القماش القطن فى الليكرا باللون البترولى الداكن وعليها هو شورت قصير مصنوع من القماش الجينز باللون الأزرق الفاتح.

ملابس اطفال

لوك للبنات مكون من بلوزة اوف شولدر قصيرة وهى مصنوعة من القماش الليكرا الناعم باللون الأبيض وعليها هوت شورت مقطع مصنوع من الجينز باللون الأزرق السماوى وعليه حزام من الجلد باللون الجملى.

ملابس اطفال

لوك أنيق بناتى وهو مكون من تى شيرت بنصف أكمام قصير مصنوع من القماش الليكرا باللون الأبيض وعليه نقشات باللون السيمون فى البرتقالي والأزرق والزيتى وعليه جيب قصيرة منفوشة باللون العنابى.

ملابس اطفال

أحدث ملابس الاطفال البنات 1442

لوك بناتى رائع وهو لوك مكون من توب أوف شولدر قصير مصنوع من القماش الشيفون السميك باللون الأصفر وعليها حزام حول الخصر باللون البنى وعليه بنطلون طويل مصنوع من القماش الليجن باللون الاسود.

ملابس اطفال

لوك كاجوال بناتي مكون من تى شيرت قصير مصنوع من القماش الليكرا فى القطن باللون الأزرق وهو تى شيرت غوتشى وعليه بنطلون مقطع مصنوع من القماش الجينز باللون الأزرق السماوى.

ملابس اطفال

لوك للبنات أنيق مكون من تى شيرت بنصف أكمام مصنوع من القماش القطن فى الليكرا باللون الأبيض فى الأسود وعليه جيب قصيرة مخططة باللون الأبيض في الأسود.

ملابس اطفال

لوك مكون من قميص مصنوع من القماش القطن باللون الأحمر في الأسود وعليه جيب منفوشه بالتل باللون الاسود.

ملابس اطفال

ملابس اطفال صيف 1442

لوك مكون من توب بنصف أكمام قصير يظهر البطن باللون الأبيض فى الأسود وعليه جيب قصيرة منفوشه بالتل باللون الروز.

ملابس اطفال

لوك مكون من توب كت قصير باللون الأبيض وعليه جيب قصيرة باللون الاسود.

ملابس اطفال

لوك مكون من توب كب قصير باللون الفضى اللامع وعليه بنطلون جينز باللون الأزرق.

ملابس اطفال

وبعد أن شاهدت تلك ملابس الاطفال 1442 الرائعة أخبرينا عبر التعليقات ما هو اللوك الذي يعجبك.

X

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *