اشيك ملابس أطفال بنات صيف 2024 لأطلاله مُفعمة بالحيوية

أ / مروة سامي الجندي

دائماً ما تنفرد ملابس الصيف عن ملابس المواسم الأخرى بإبرازها لجمال ورقة وعفوية البنات الصغيرة خاصة وأنها لا تخلو من الألوان المُبهجة والقصات الجريئة والنقوش الرائعة، جميعها تعطي للفتاة الصغيرة إطلالة مُفعمة بالحيوية والنشاط .

ملابس أطفال بنات صيف رائعة 2024

فستان قصير منقوش باللونين الأوف وايت والأسود بأكمام قصيرة مُنسدلة لتكشف عن الكتفين فقط مع فتحة رقبة ضيقة، التصميم بموديل واسع، مع بنطلون ليجن باللون الرمادي.

ملابس اطفال بنات صيف 2020

نقدم لكم تصميمين مختلفين فساتين الصيف للبنات، الأول باللون الابيض موديل ضيق بفيونكة على يسار الصدر وخطوط عريضة باللون الأسود في نهاية الفستان القصير.

أما لتصميم الثاني فهو بموضة الأوف شولدر ذو الحمالات المُنسدلة، بتصميم واسع ينتهي بإطارين من الفيونكات الصغيرة باللون الأسود.

ملابس اطفال بنات صيف 2020

فستان باللون السماوي منقوش بورود زهرية على الصدر وفي الجزء السفلي، بحمالات مزودة بكرانيش رقيقة وناعمة، وذيل من الدانتيل الأبيض المُميز.

ملابس اطفال بنات صيف 2020

هوت شورت باللون الأبيض مع تي شيرت كت برسمة تايجر على الصدر، وكاردي أبيض دانتيل لمزيد من الرقة والحيوية.

بنطلون ليقنع واسع منقوش برسومات ذات طابع نوبي رائعة مع بلوزة كت باللون الوردي الناعم، الموديل مريح جدا في الحركة ولن يسبب لطفلتك أي ضيق.

ملابس اطفال بنات صيف 2020

جمبسوت جينز للأطفال البنات بحمالات رفيعة وجيوب من الصدر وأيضاً مزود بأزرار من الأمام وحتى خط الخصر ليسهل على طفلتك ارتدائه أو خلعه ، مع تي شيرت أبيض كت من القطن.

ملابس اطفال بنات صيف 2020

ملابس اطفال للصيف 2024

منتهى الرقة والألوان المُبهجة نقدمها لك في هذا التصميم ملابس أطفال صيف والذي يُقدس وردة عباد الشمس بلونها الأصفر الذي يبعث السرور الى النفس، اختارنا لك فستان أبيض منقوش من الجنب بورود مُلونة، أما الصدر فهو مُرصع بثلاثة وردات لنبات عباد الشمس والتي ترتبط بالحمالات الصفراء التي تلتقي في الظهر لتشكل فيونكة رائعة أسفل الرقبة.

ملابس اطفال بنات صيف 2020

ألوان وأقمشة متنوعة نقدمها لك في هذا الفستان الطويل ذو الكرانيش البسيطة على الصدر، التصميم بحمالات وفتحة صدر تأخذ شكل حرف V ، أما الذيل فهو مُدرج من طبقتين.

ملابس اطفال بنات صيف 2020

موضة الجاكيت الجينز تكتسح موضة الصيف للبنات الصغيرات، ونقدمها لكم اليوم في جاكيت قصير كت باللون الوردي لترتديه مع أي تصميم ترغبين به، أو كما هو موضح في هذه الصورة تم توفيقه مع فستان قصير منقوش برسومات وألوان أنيقة.

ملابس اطفال بنات صيف 2020

ملابس أطفال صيفي

تصميم كلاسيكي نوعاً ما عبارة عن بنطلون وردي واسع بحزام من نفس النسيج يُربط فيونكة على إحدى الجانبين وأرجل واسعة بكسرات من منطقة الخصر، مع بلوزة رقيقة باللون اللبني وبكرانيش على الأكتاف ولياقة دائرية، البلوزة مزودة بأزرار من المنتصف.

ملابس اطفال بنات صيف 2020

موديل آخر للهوت شورت من القماش المقلم بالطول باللونين الأبيض والأسود مع حزام عريض من الجلد، الموديل بكاردي أسود وتي شيرت أبيض نصف كم.

ملابس اطفال بنات صيف 2020

فستان باللون الفوشيا من الشيفون الراقي لمنح صغيرتك مجال أوسع للجري واللعب دون الشعور بالحر أو التقييد في الحركة، الموديل كت بحزام من منتصف البطن من الستان الذهبي، قصير من الأمام وطويل من الخلف بشكل في غاية الجمال.

ملابس اطفال بنات صيف 2020

فتحة ظهر رائعة لفستان قصير بموضة هذا العام المنقوشة برسومات الأطفال باللونين الأبيض والأسود.

ملابس اطفال بنات صيف 2020

 

موديلات أزياء صيفية للبنات الصغار

أطقم كاجول للبنات

أطقم كاجول للبنات

هناك موديلات للبنات تتميز بالطابع المودرن أو الكاجوال مثل ارتداء بنطلون اسود يتداخل فيه اللون الأبيض مع بلوزة سوداء وجاكت جينز ولزيادة الجمال ورونق الموديل يتم إضافة شابوه أسود مع حذاء أسود بداخله بعض حبات اللولي.

أطقم كاجول للبنات

وما احلى من ارتداء بنطلون جينز احمر مع جاكت ابيض وبلوزة صفراء سادة فتداخل الألوان مع بعض تعطي بهجة وتضيف له طابع أنثوي ولزيادة أناقة الطقم يتم ارتداء حذاء بوت جملي.

أطقم كاجول للبنات

أطقم كاجول للبنات

ويمكن ارتداء شورت أسود منقط بالأبيض مع بلوزة بيضاء يحليها وردة من نفس قماش الشورت مع عقد من اللولي.

أطقم شورت للبنات

أطقم شورت للبنات

الشورت الجينز من الشورتات المتداولة والمحبوبة للأمهات ويمكن ارتدائه مع مجموعة متنوعة ومختلفة من البلوزات.

سالوبيتات للبنات في الصيف

سالوبيتات للبنات 2018

تعتبر السالوبيتات من أشهر صيحات الموضة حيث تنوعت فلا يقتصر على الجينز أو الألوان فتعددت ألوانه وصيحاته فمثلا يمكن ارتداء سالوبيت جينز وبلوزة روز.

فساتين بنات 2018

اللون الروز من الألوان التي تتميز بها البنات والتي ترمز لهم وغالبية الفساتين لا تخلو من هذا اللون فما احلي فستان روز سادة من منطقة الصدر ومن جهة الجيب روز مشجر.

أطقم بنات من جيب وبلوزة

أطقم بنات من جيب وبلوزة

أطقم بنات من جيب وبلوزة

يمكن ارتداء جيب سادة مع بلوزة سادة مع اختلاف الألوان مثل جيب ابيض وبلوزة شيفون موف أو ارتداء جيب مقلم مع بلوزة جينز.

ملابس اطفالي للبنات في الصيف

لوك للأطفال رائع وأنيق وهو لوك مكون من تي شيرت قصير بأكمام طويل وهو مصنوع من القماش القطن في الليكرا باللون الأبيض وعليها شورت قصير ومصنوع من القماش القطيفة الناعم باللون الكشمير الداكن.

ملابس اطفال

لوك للأطفال البنات مميز وهو لوك مكون من تي شيرت بأكمام طويلة مصنوع من القماش القطن باللون الأزرق في الأبيض وهو مخطط وعليه فستان كت قصير مصنوع من القماش الجينز باللون الأزرق الفاتح.

ملابس اطفال

لوك للأطفال رائع وأنيق جدا وهو يحتوى على سالوبيت بنصف أكمام وه مصنوعة من القماش الليكرا في الشيفون باللون العنابي الفاتح بها رباط حول الخصر من نفس نوع ولون القماش.

ملابس اطفال

فستان رائع جدا للأطفال وهو فستان طويل بأكمام قصيرة وكما أنه مصنوع من القماش الليكرا في القطن باللون اللبني الفاتح ومنقوش عليه نقشات ملونة باللون الفوشيا في الأسود والموف والروز.

ملابس اطفال

ملابس اطفال صيفي

لوك للأطفال بناتي مكون من تي شيرت غوتشى بنصف أكمام قصير وهو مصنوع من القماش الليكرا باللون الأبيض وعليه علامة غوتشي باللون الذهبي الداكن في الأحمر والأخضر وعليه هوت شورت مصنوع من القماش الجينز باللون الأزرق الداكن.

ملابس اطفال

لوك للأطفال أنيق جدا وهو لوك مكون من بلوزة اوف شولدر بأكمام طويلة وهى مصنوعة من القماش القطن في الليكرا باللون البترولي الداكن وعليها هو شورت قصير مصنوع من القماش الجينز باللون الأزرق الفاتح.

ملابس اطفال

لوك للبنات مكون من بلوزة اوف شولدر قصيرة وهى مصنوعة من القماش الليكرا الناعم باللون الأبيض وعليها هوت شورت مقطع مصنوع من الجينز باللون الأزرق السماوي وعليه حزام من الجلد باللون الجملي.

ملابس اطفال

لوك أنيق بناتى وهو مكون من تي شيرت بنصف أكمام قصير مصنوع من القماش الليكرا باللون الأبيض وعليه نقشات باللون السيمون في البرتقالي والأزرق والزيتي وعليه جيب قصيرة منفوشة باللون العنابي.

ملابس اطفال

لوك بناتي رائع وهو لوك مكون من توب أوف شولدر قصير مصنوع من القماش الشيفون السميك باللون الأصفر وعليها حزام حول الخصر باللون البنى وعليه بنطلون طويل مصنوع من القماش الليجن باللون الاسود.

ملابس اطفال

لوك كاجوال بناتي مكون من تي شيرت قصير مصنوع من القماش الليكرا في القطن باللون الأزرق وهو تي شيرت غوتشي وعليه بنطلون مقطع مصنوع من القماش الجينز باللون الأزرق السماوي.

ملابس اطفال

لوك للبنات أنيق مكون من تي شيرت بنصف أكمام مصنوع من القماش القطن في الليكرا باللون الأبيض في الأسود وعليه جيب قصيرة مخططة باللون الأبيض في الأسود.

ملابس اطفال

لوك مكون من قميص مصنوع من القماش القطن باللون الأحمر في الأسود وعليه جيب منفوشه بالتل باللون الاسود.

ملابس اطفال

لوك مكون من توب بنصف أكمام قصير يظهر البطن باللون الأبيض في الأسود وعليه جيب قصيرة منفوشه بالتل باللون الروز.

ملابس اطفال

لوك مكون من توب كت قصير باللون الأبيض وعليه جيب قصيرة باللون الاسود.

ملابس اطفال

لوك مكون من توب كب قصير باللون الفضي اللامع وعليه بنطلون جينز باللون الأزرق.

ملابس اطفال

أ / مروة سامي الجندي

التعليقات

  1. مزز مزز مخزن كابلات منكم حبايب مكان تاني حزنت مكندس مكنش معايا نكنظ ميمز مكمنم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *