التخطي إلى المحتوى

فساتين اطفال بنات للعيد عبر موقع muhtwa.com , نقدم لكم الان من خلال مقالتنا التالية كولكشن رائعة وأنيقة جدا من أفضل واحدث صور فساتين الأطفال للعيد التى تتميز بالنعومة والجمال.

فساتين اطفال 2020

فستان العيد للأطفال وهو فستان أنيق يجب اختياره بعناية وجمال لأنه يضيف لطفلتك لمسة من الأناقة وهو فستان كت قصير مجسم من أعلى ومنسدل على واسع ومنفوش وهو مصنوع من القماش الشيفون الناعم باللون اللبنى الفاتح ومنقوش عليه نقشات باللون الأزرق الداكن.

فساتين اطفال

فستان اطفال كيوت ومميز جدا وهو فستان قصير بأكمام طويلة وكما أنه منسدل على منفوش وكما أنه مصنوع من القماش الشيفون فى القطن باللون الزيتى الفاتح فى البينك ومنقوش عليه نقشات باللون الفوشيا فى الاخضر والروز.

فساتين اطفال

فستان أنيق جدا للبنات وهو فستان رقيق كت قصير وطويل من الخلف وما أنه مصنوع من القماش الشيفون الناعم فى القطن والليكرا باللون الروز الداكن فى البيج وبه شراشيب من الأسفل.

فساتين اطفال

فستان كيوت للأطفال وهو فستان قصير ومنفوش بأكمام طويلة أيضا وهو مصنوع من القماش الشيفون الناعم فى القطن باللون اللبنى الفاتح فى البينك أيضا ومنقوش عليه نقشات باللون الأصفر فى الأبيض والأسود والروز.

فساتين اطفال

فساتين اطفال للعيد

فستان اطفال للعيد مميز جدا وهو فستان قصير بأكمام طويلة كما أنه مصنوع من القماش القطن الناعم فى الشيفون منفوش من الاسفل باللون الأبيض فى البينك ومنقوش عليه نقشات باللون اللبنى فى الاخضر والروز.

فساتين اطفال

فستان اطفال للعيد أنيق وهو فستان كت قصير ومنسدل على واسع وكما أنه مصنوع من القماش القطن فى الليكرا باللون الأصفر فى الأبيض ومزين من عند الأكتاف بالجبير باللون البيج.

 فساتين اطفال

فستان رقيق جدا للأطفال وهو فستان كت ومنسدل على واسع وهو قصير من الأمام وطويل من الخلف وكما أنه مصنوع من القماش الستان فى القطن الناعم باللون الأحمر وعليه نقشات من الدانتيل باللون البيج فى الأبيض.

فساتين اطفال

فستان مميز جدا حيث أنه ملئ بالبهجة والجمال وهو فستان كت طويل ومجسم من أعلى ومنسدل على منفوش وهو مصنوع من القماش اللامع فى القماش التل باللون البنفسجى فى الذهبي.

فساتين اطفال

موديلات فساتين اطفال رائعة

فستان اطفال بناتى رائع وهو فستان كت قصير ضيق من أعلى ومنسدل على واسع ومنفوش وكما أنه مصنوع من القماش القطن فى الشيفون باللون الأخضر الفاتح فى الأبيض وعليه نقشات باللون النبيتى من على الصدر.

فساتين اطفال

فستان كت قصير ومنسدل على منفوش وهو فستان ضيق من أعلى ومنسدل على واسع وكما أنه مصنوع من القماش القطن فى الشيفون باللون البيج الفاتح فى الأحمر وعليه نقشات باللون البينك فى الأخضر والأبيض.

فساتين اطفال

فستان كت قصير للبنات وهو فستان منفوش وأنيق جدا وكما أنه مصنوع من القماش الليكرا فى الشيفون باللون الأسود فى البينك ومنقوش عليه نقشات من الورود باللون البينك فى الروز والبيج والأخضر.

فساتين اطفال

فستان للاطفال للعيد كت قصير ومنفوش باللون الأحمر في الأسود والأخضر والبيج.

فساتين اطفال

فساتين اطفال للعيد ناعمة

فستان كت مصنوع من الدانتيل باللون الأسود وعليه نقشات باللون الأحمر.

فساتين اطفال

فستان كيوت وانيق جدا وهو فستان كت قصير مجسم من أعلى ومنسدل على منفوش باللون البيج فى البنفسجى والاخضر.

فساتين اطفال

وبعد أن شاهدت تلك موديلات فساتين الأطفال الناعمة أخبرينا ما هو الفستان الذى ترغبين فيه لطفلتك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *