التخطي إلى المحتوى

فساتين اطفال سواريه عبر موقع muhtwa.com , تهتم الأمهات كثيرا بملابس أطفالهم وخاصة فى المناسبات لذا سوف نقدم لكم الان فى هذة المقالة مجموعة جديدة ورائعة من أجمل صور فساتين الأطفال السواريه.

فساتين أطفال سواريه 2020

فستان سواريه أنيق جدا للأطفال وهو فستان كت وطويل ورائعة حيث أنه مجسم من أعلى ومنسدل على واسع ومنفوش وكما أنه مصنوع من القماش الشيفون اللامع ومنفوش بطبقات التل باللون البيج الفاتح أيضا فى اللون الذهبى اللامع.

فساتين اطفال

فستان سهرة أنيق جدا للطفل وهو فستان مميز حيث أنه كت وطويل ومنسدل على منفوش وكما أنه مصنوع من القماش الشيفون المطرز باللون الذهبى اللامع فى طبقات التل المنفوشة باللون البينك الفاتح.

فساتين اطفال

فستان أنيق جدا للأطفال فى المناسبات حيث أنه فستان كت طويل وبه فتحة من أجانب وكما أنه مصنوع من القماش الشيفون المطرز باللون الأسود اللامع منفوش بطبقات من التل الأسود الرائع.

فساتين اطفال

فستان للأطفال مميز جدا للافراح وهو فستان كت طويل ضيق من أعلى ومنسدل على واسع ومنفوش وهو مصنوع من القماش الشيفون الناعم فى القطن باللون الأبيض فى اللبنى ومنقوش عليه نقشات باللون اللبنى أيضا من الشيفون.

فساتين اطفال

فساتين افراح للاطفال

فستان غاية في الجمال للأطفال وهو فستان رائع للافراح حيث أنه كت وطويل ومنسدل على واسع منفوش وهو مصنوع من القماش الشيفون الناعم باللون الموف الفاتح ومزين بالدانتيل باللون الأبيض.

فساتين اطفال

فستان مميز جدا لطفلتك وهو فستان كت طويل مجسم من عند الصدر ومنسدل على واسع ومنفوش وهو مصنوع من القماش الشيفون الناعم باللون الأحمر وعليه حزام حول الخصر باللون الأبيض فى الأحمر والأخضر.

فساتين اطفال

فستان رائع للأطفال وهو فستان كت طويل وهو ضيق من عند الصدر ومن بعدها منسدل على منفوش وكما أنه مصنوع من القماش الشيفون الناعم فى التل باللون اللبنى الفاتح وبه حزام حول الخصر باللون الأبيض على شكل وردة كبيرة.

فساتين اطفال

فستان مناسب جدا للافراح وهو فستان كت مجسم من أعلى ومنسدل على واسع ومنفوش وكما أنه مصنوع من القماش الشيفون اللامع باللون الفضى ومنفوش بطبقات التل باللون اللبنى الفاتح.

فساتين اطفال

أجمل فساتين الأطفال المنفوشة

فستان كت أنيق للأطفال وهو فستان طويل منقوش من الأسفل وكما أنه مصنوع من القماش الشيفون فى القطن منفوش بطبقات التل باللون البيج الفاتح فى الأزرق والزيتى والبينك.

فساتين اطفال

فستان افراح للاطفال أنيق جدا وهو فستان كت طويل ومنسدل على واسع ومنفوش وكما أنه مصنوع من القماش الستان الناعم باللون الفوشيا الداكن فى البيج الفاتح.

فساتين اطفال

فستان كت طويل للأطفال وهو فستان مصنوع من القماش القطن فى الشيفون والتل باللون البيج فى السيمون ومنقوش عليه باللون الاخضر فى الابيض والفوشيا.

فساتين اطفال

فستان كت طويل ومنسدل على منفوش وهو فستان مصنوع من القماش الليكرا فى التل باللون الأبيض فى الروز.

فساتين

فساتين اطفال سواريه بسيطة

فستان سواريه للأطفال طويل مصنوع من القماش الشيفون الناعم باللون الأبيض فى السيمون والكافيه.

فساتين اطفال

فستان سواريه للاطفال شيك وهو فستان مميز باللون الذهبى اللامع فى الروز الفاتح.

فساتين اطفال

فستان كت قصير وهو فستان منقوش ومصنوع من الشيفون فى التل باللون السيمون الداكن.

فساتين اطفال

والآن أخبرينا ما هو رأيك فى فساتين السواريه للاطفال هذة عبر التعليقات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *