التخطي إلى المحتوى

اجمل بوستات ليلة القدر 2020 للفيس بوك يوفرها موقع muhtwa.com لزواره الأعزاء من جمهور المسلمين المشتركين بالفيس بوك وتويتر وغيرهم من المواقع الإجتماعية المنتشرة حول العالم باختلاف ثقافاتهم وانتماءاتهم الفئوية والطائفية لتكون طريقتهم الراقية في الإعراب عن تراقبهم لتلك الليلة المباركة والتعبير عن اهتمامهم ودعواتهم بإحيائها متمنين راجين المولى عز وجل أن يبلغهم إياها ويجعلهم ممن تقبل اعمالهم بها وينالوا العفو والغفران.

بوستات عن ليلة القدر

بوستات عن ليلة القدر

بوستات عن ليلة القدر

 

 

بوستات عن ليلة القدر

بوستات ليلة القدر جديدة

  • وهل يشبهه شهر وفيه ليلة القدر؟ فكم من خبر صح فيما فيها من الخير… روينا عن ثقات أنها تطلب في الوتر… فطوبى لامرئ يطلبها في هذه العشر… ففيها تنزل الأملاك بالأنوار والبر… ألا فادخلوها أنها من أنفس الذخر… فكم من معتق فيها من النار ولا يدري.
  • بدأت أواخر شهرنا هيا ابدأو… عزماً جديداً في رحاب أواخر… استنهضوا جهداً حميداً راشداً… ليحل فيكم نور فضل ذاخر… الصوم آذان بالرحيل فشمروا… صدق انطلاق للضياء الفاخر… فتندموا إن فاتكم شهر الهدى في لهو إغفال وسوء تفاخر.

يستعد المسلمون بمختلف مذاهبهم في مشارق الأرض ومغاربها لأستقبال حدث جلل وليلة ميمونة تحمل معها الكثير من الرحمات والبركات التي تطوق إليها قلوب وأرواح المسلمين ويلتمسون فيها السكينة والطمأنينة وجاء ذكرها في القرآن الكريم والسنة المطهرة تأكيد قاطع على عظمها وقدرها العالي إلا وهي ليلة القدر.

 

يهتم جمهور المسلمين بالتحري عن موعد ليلة القدر 2020 منذ الإعلان عن شهر رمضان المبارك وإظهار شغفهم وتمسكهم بإحياء الطقوس الدينية المصحوبة بها من تلاوة القرآن وقيام الليل وزيادة العبادات والطاعات وحتى مشاركة بوستات وصور عن ليلة القدر 2020 على مواقع السوشيال ميديا المختلفة لخلق أجواء إيمانية عطرة مع أخوانهم من أبناء الأمة الإسلامية.

بوستات ليلة القدر

  • لن أبارك لكم بطلة الشهر وحسب بل أسأل المولي أن يبلغني وإياكم ليلة القدر.
  • فتح لك أبواب الرضوان… وأغلقت أبواب النيران… وأكرمك الله بليلة القدر… وأسعدك مدي الدهر.
  • بكل زخة مطر… وبعدد من حج واعتمر… أدعو الله أن يتقبل منا ومنكم صالح العمل في تلك الليلة المباركة.
  • أسأل الله لكم فى ليلة القدر… حسنات تتكاثر… وذنوب تتناثر… وهموم تتطاير…وأن يجعل بسمتكم سعادة… وصمتكم عبادة… وخاتمتكم شهادة… ورزقكم فى زيادة.
  • عشر ليالي الرحمة مرن مسرعات… وعشر ليالي المغفرة هاهن آتيات… وتليها عشر ليال من النار معتقات… يارب اجعلني ومن احبهم فيك ممن رحمتهم وغفرت لهم ومن النار اعتقهم.

بوستات مكتوبة عن ليلة القدر

يحرص المسلمون المستخدمين لمواقع التواصل الإجتماعي المختلفة على مشاركة بوستات ليلة القدر 2020 في التعبير عن سعادتها باقتراب موعد إحياء تلك الذكرى الرمضانية المحملة بعبق الرحمة والطمع في رضا الرحمن والعتق من النيران بالرغم من وجود العديد من الطرق التعبيرية الأخرى نظراً لما توفره لهم من مزج رائع بين ما تضمه من كلمات وعبارات فواحة بالدعاء والابتهال والتهاني القلبية وبين الصور المجسدة للثقافة الإسلامية الجميلة.

بوستات مكتوبة عن ليلة القدر

  • أني أحبكم في الله… فلا تحرمونا من صادق دعائكم في هذه الليالي المباركة.
  • أكون في غاية الامتنان… إن جعلتني الليلة حرف بين شفتيك… بأحر وأخلص وأفضل مالديك من دعاء.
  • أيام وليالي زاحفة إلينا بين ثناياها إشراقات… فأيامه بركات… ولياليها ركعات…وساعاتها دع وات… وقرآن وصلوات.
  • في هذه الليلة المباركة تمنيت الدنيا كلها ملكاً خالصاً ليديك… لكنها لاتساوي شيء… فدعوت الله أن تكون الجــنــة مستقراً لقدميك.
  • الحمد لله الذي أحيانا… فأوجد لنا مواسم للخير… ونفحات للإيمان… وكل ليلة قدر وأنتم أجد عملا.. وأكبر أملا.. وألم شملا.. وأسعد حالا.. وأريح بالا… وإلى الفردوس أقرب منالا.
  • اللهم ما قسمت في هذه الليلة من خير وعافية وسعة رزق فاجعل لنا منها نصيب… وما أنزلت فيها من سوء وبلاء فأصرفه عني وعن جميع المسلمين.
  • يارب أن كانت ليلة القدر أسالك أن تعوضنا عن كل شيء أحزننا وأبكانا… وأرزقنا بدل منه فرحة تدمع لها أعيوننا… و غير أقدارنا لأفضل حال و ثبتنا على الحق و أرزقنا الإيمان.

بوستات كلام عن ليلة القدر

مع اقتراب ذكرى ليلة القدر تضاعف أعداد المسلمين سواء مستخدمي الأنترنت أو مقتني الهواتف الحديثة والموبايلات في جميع دول العالم الساعين لاقتناء احلى كلمات عن ليلة القدر 2020 لأسباب عدة أبرزها تقديم التهاني لأنفسهم وذويهم من الأهل والأصدقاء بهذه المناسبة العظيمة أو تذكيرهم بالدعاء ببلوغها والحث على القيام بمراسم وشعائرها الإسلامية أو مشاركتها للأعلان عن اهتمامهم بعمل التجهيزات والاستعدادات اللازمة لاستقباله كما يليق بشأنها ومنزلتها العالية.

  • ياخالق الهلال والبدر … ياخالق الهلال والبدر… اكرمني في ليله القدر.
  • يـا ليلـة وهـب الفتـاح قائمهـا… غفرانه ألـف شهـر لا يساويها… قـد خصها الله بالقـرآن تذكـرة… فيه السعادة فـي أسمـى معانيهـا.
  • اللهم اجعل احبتي ممن شملتهم برحمتك في عشر مضت… وممن تشملهم بمغفرتك في العشر الحالية… وارزقهم عفوك وغفرانك في ليلة القدر المباركة.
  • يـا ليلـة القـدر آمـالاً نعانيهـا… ومن محياك تأتينا غواليها… يا ليلـة زانهـا الرحمـن جمالهـا… فيها العطاء ومـا أدراك مـا فيهـا… فيها السلام مـن الهـادي تـردده… ملائـك نزلـت والـروح حاديهـا.
  • اللهم في هذه الليلة… ليلة خير من ألف شهر… أسألك أن ترزقني شفاعة المصطفى عليه الصلاة والسلام… وأوردنا حوضه… ولا تحرمنا زيارته… وأسقنا من يده الشريفة شربة هنيئة مريئة لا نظمأ بعدها أبداً.
  • هاهي العشر الأواخر من الشهر المبارك قد أظلتنا… وهاهي نفحاتها قد هبت علينا ترجو منا البر والوفاء والاجتهاد مع الخوف والرجاء… هاهي تفتح لنا ذراعيها عسى أن نعوض مافاتنا من أجر… وأن نجبر ما أصابنا من كسر… إنها الأيام المباركة التي فيها ليلة هي خير من ألف شهر.

صور بوستات ليلة القدر 2020

هناك العديد من المظاهر الاحتفالية المتعارف عليها بين أبناء الشعوب الإسلامية من أصحاب الصفحات الشخصية لأظهار فرحتهم وشوقهم لإحياء ليلة القدر بفضائلها المحمودة والمباركات التي اختصها وكرمها الله بها عن غيرها أبرزها مشاركة بوستات ليلة القدر مصورة 2020 يفوح منها عبق الطاعات وأصوات ابتهالات ودعوات المسلمين تقبل أعمالهم وأن يكتبنا من العتقاء.

بوستات عن ليلة القدر بالصور

بوستات عن ليلة القدر

بوستات وصور عن ليلة القدر

لذلك وكما عودناكم قراء موقع محتوى الكرام على تلبية احتياجاتكم المختلفة و مشاركتكم في مناسباتكم الدينية والإجتماعية حرصنا على أن نوفر لكم فيما يلي تشكيلة متميزة من البوستات المصورة عن ليلة القدر تصلح لجميع الأغراض.

خلفيات بوستات ليلة القدر 2020

منشورات عن ليلة القدر

منشورات ليلة القدر 2020

بوستات ليلة القدر مصورة

بوستات جميلة عن ليلة القدر

احلى مسجات ليلة القدر

بوستات فيس ليلة القدر

بوستات دعاء عن ليلة القدر

اللّهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك ومجدك، والصلاة والسلام على سيّدنا محمد الفاتح لما أغلق، والخاتم لما سبق النور الذاتي، والسرّ السّاري في سائر الأسماء والصفات، وعلى آله وصحبه وسلّم. اللّهم أصلح لنا ديننا الذي هو عصمة أمرنا، وأصلح لنا دنيانا التي فيها معاشنا، وأصلح لنا آخرتنا التي فيها معادنا، واجعل الحياة زيادة لنا في كل خير، واجعل الموت راحة لنا من كل شر.

اللّهم ارزقني فضل قيام ليلة القدر، وسهل أموري فيه من العسر إلى اليسر، واقبل معاذيري وحطّ عني الذنب والوزر، يا رؤوفاً بعبادة الصالحين، إلهي وقف السائلون ببابك، ولاذ الفقراء بجنابك، ووقفت سفينة المساكين على ساحل كرمك يرجون الجواز إلى ساحة رحمتك ونعمتك.

اللّهم ما قسمت في هذه الليلة من علم ورزق وأجر وعافية فاجعل لنا منه أوفر الحظ والنصيب. اللّهم ارزقنا عملاً صالحاً يُقرّبنا إلى رحمتك، ولساناً ذاكراً شاكراً لنعمتك، وثبتنا اللّهم بالقول الثابت في الحياة الدنيا وفي الآخرة، إلهي ربح الصائمون، وفاز القائمون، ونجا المخلصون، ونحن عبيدك المذنبون، فارحمنا برحمتك، وجُدْ علينا بفضلك ومِنَّتك، واغفر لنا أجمعين برحمتك يا أرحم الراحمين، وصلّ الله على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلّم.

في انتظار تواصلكم وتعليقاتكم باحتياجاتكم المقبلة من الصور والبوستات بجميع أنواعها.

التعليقات

  1. علينا ان نكون حريضين علي قيام ليل هذا اليوم ونتقرب لله وندعوا لانفسنا والمسلمين في كل مكان الله يتقبل منا جميعا

  2. اجتهدوا في الطاعه والتقرب لله بالصلوات والتسبيح وقراءة القران ليلة القدر قد ترى بالعين لمن وفقه الله سبحانه

  3. موضوع وكلام جميل جدا عجبتني دي أني أحبكم في الله… فلا تحرمونا من صادق دعائكم في هذه الليالي المباركة ياريت ماتحرمونا من دعائكم وياريت الدعاء يكون للمسلمين جميعا

    1. يسعدنا أنها حظيت بأعجابك بسمة على … وفقنا الله وأياكي والمسلمين أجمعين ليلة القدر المباركة وجعلنا من المغفور لهم فيها ورزقنا وأياكم السكينة والطمأنينة وراحة البال اللهم أمين

    1. ربنا جعل موعد ليلة القدر مشاعا في العشر الاواخر من رمضان وان كان الاكثر ظناً ان تكون وترية اي ليلة فردية يعنى 21 او 23او 27 او 29 من علاماتها ان يكون الجو معتدل ويسوده سكون وطمانينة يشعر بها المؤمن وان تطلع الشمس صبيحتها بيضاء بلا شعاع… وفقنا الله واياكم لاحيائها وان نكون من المغفور لهم اللهم امين

    1. انعم الله علينا وعليكم ببركة تلك الليلة العظيمة وجعلنا من المغفور لهم فيها اللهم امين

  4. ليلة القدر خير من الف شهر ومن فضلها الكبير نزول القران فيها قال تعالى ( إنا أنزلناه في ليلة القدر ) اللهم بلغنا الدعاء في هذه اليوم الكريم

  5. ليلة القدر لها فضل كبير وعظيم جدا والعبادة في هذه الليلة خير من أي عبادة في أي ليلة أخرى، فمن قام بأدائها إيماناً واحتسابا يغفر الله تعالى له جميع ذنوبه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *