التخطي إلى المحتوى
تردد قناة ليبيا 2018
تردد قناة ليبيا 2018

تردد قناة ليبيا 2018 عبر موقع محتوى, تتبنى قناة ليبيا منذ بدء أنطلاقها عام 2014 م بالتزامن مع الذكرى السنوية لكلاً من أستقلال ليبيا وبث أول قناة تليفزيونية ليبية فكر تحريري وطني يتخذ من الصبغة الإخبارية لون لها ويدعم التوجه القومي لمؤسسات الدولة التشريعية وينادي بروح الحوار بين شرائح المجتمع والحيادية والمصداقية في نقل الأحداث مع الأحترام الكامل لهيئات وتشريعات الدولة الليبية.

قناة ليبيا

أستطاعت قناة ليبيا والتي بدأت بثها في ظل الأستقطاب الإعلامي الذي شهدته ليبيا مع أندلاع الحرب الأهلية الثانية أن تستحوذ على أهتمام قطاع كبير من الأسر الليبية والعربية نظراً لما تتمتع به من مزايا متعددة ومتنوعة منها:

تقديمها لمواد إعلامية دسمة تتسم بالتنوع والتكامل وتلبية متطلبات وأذواق مساحة جماهيرية عريضة في ليبيا والمنطقة العربية من الأخبار المحلية والعالمية والأعمال الدرامية والترفيهية والبرامج المنوعة وكل ما يساهم في إثراء المعرفة المجتمعية.

أهتمامها بتسليط الضوء على المشاكل الإجتماعية التي تواجه الأسرة ومناقشة القضايا العربية المطروحة على الساحة على يد كوكبة من الإعلاميين والخبراء في مختلف المجالات والتخصصات بمساعدة كادر عمل متفاني وإداريين محترفين على مستوى عالي من الخبرة.

أتباعها لسياسة أرضاء الذوق العام لمشاهديها عبر تطبيق المعايير والضوابط الدولية وأستخدام أحدث التقنيات وأفضل أنظمة البث المنوعة ما بين أنظمة HD عالية الجودة وأنظمة SD قياسية لتوفر لمتابعيها رؤية وصوت أكثر دقة ووضوح كلاً حسب النظام الداعم له جهازه.

حرصها على أبراز هويتها الليبية ومراعاتها لأخلاقيات المهنة والمبادئ العربية وسعيها المتواصل لتوسيع نطاق خدماتها الإعلامية في منطقة الشرق الأوسط ودول شمال أفريقيا لتعزيز قدراتها التنافسية مما دفعها للبث بالمجان ودون تشفير عن طريق القمر الصناعي النايل سات.

ريادتها في تسخير النهضة التكنولوجية العصرية لخلق أجواء تفاعلية إيجابية وتسهيل التواصل بينها وبين جماهيرها في جميع دول العالم وتواجدها المتميز على المنصات الإعلامية المختلفة وإنشاء موقع على اليوتيوب وموقع إلكتروني على الأنترنت.

برامج قناة ليبيا روحها الوطن

تضم القناة مجموعة من أفضل البرامج الرمضانية 2018 أضافة لبرامجيتها المتنوعة ما بين البرامج الحوارية والإخبارية والسياسية والإقتصادية والأسرية والثقافية والحوارية والدينية حاملة شعار روحها الوطن منها:

برامج قناة ليبيا روحها الوطن

  • برنامج النجع.
  • برنامج مشوار.
  • برنامج تزدهر.
  • برنامج عزومة.
  • برنامج لو رأيناه.
  • برنامج يلا شباب.
  • برنامج اللوكيشن.
  • برنامج تأمل وأعمل.
  • برنامج فطورك علينا.
  • برنامج تكسي عبسي.
  • برنامج ضحك عشوائي.

تمتاز libya channel بعرضها المميز لأروع برامج ومسلسلات رمضان 2018 بمختلف تصنيفاتها وتعدد جنسياتها والتي يأتي على رأسها مسلسل نسر الصعيد بجانب ما تقدمه طوال العام من أعمال فنية وبرامجية شاملة تضم كل ما يبحث عنه المشاهد الليبي والعربي من نشرات إخبارية وتغطيات مستمرة للأوضاع الراهنة وأخر المستجدات في الشأن الليبي والشؤون العربية والدولية.

وتعمل قناة ليبيا أيضاً على أعداد التقارير الميدانية المصورة وإجراء المقابلات الحصرية مع المسئولين والشخصيات البارزة في المجتمع بالحقل السياسي والفني والرياضي والإقتصادي والديني وتوفير مضمون إعلامي موضوعي موثوق المصدر يضع المواطن في قلب الحدث يتصدى للإعلام المبتذل ويوحد أبناء الوطن الواحد.

مما ساعدها في تحقيق النجاح الذي توصلت إليها وزاد من أعداد الباحثين عن ترددها الجديد لذلك وكما عودكم موقع محتوى على توفير أحتياجاتكم المختلفة من القنوات التليفزيونية بجميع أنواعها وجنسياتها يقدم الموقع لقرائه الكرام فيما يلي:

تردد قناة ليبيا روحها الوطن 2018

القمرالترددمعدل الترميزالأستقطابFEC
نايل سات10872 (V)27500عمودي5/6

يسرنا أن نتلقى تعليقاتكم وأستفساراتكم إذا واجهتم أي صعوبة أثناء ضبط التردد السابق على أجهزة الأستقبال لديكم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *