التخطي إلى المحتوى
أبرز تشكيلة ازياء الهوت كوتور ربيع صيف 2017/2018

تشكيلة ازياء الهوت كوتور ربيع صيف 2018 تألقي بفساتين الهوت كوتور في مناسباتك بصيف 2017 بيد أبرز المصممين العرب والعالميين أمثال زهير مراد، وإيلي صعب، و رامي القاضي، ورامي العلي، رالف أند رورسو، و جورج شقرا، و وجوجيو أرماني وغيرهم.

ولأن موقع محتوى يسعى دائماً إلى إطلاعك على أحدث وأجمل صيحات الموضة ، نقدم لك مجموعة منتقاه من أكثر الفساتين التي حظيت بإعجاب جميع من حضروا حفلات عروض أزيائها.

تصميمات ايلي صعب

وكما اعتدنا على مفاجأت ايلي صعب، فقد أبهر الجميع بتصميماته المذهلة سواء في الفساتين أو الجواكيت أو الجمبسوت، والتي ظهرت في جميعها لمسات ايلي صعب المعهوده في سواريهاته بترصيعها بالأحجار الكريمة والكريستالات اللامعة.

الفستان الأول من التُل الأنيق المشكوك بالكريستالات الذهبية والسوداء يتوسطه حزام ذهبي مميز، ولأن تصميمه أتى بأكمام طويله جعله مؤهلاً ليناسب المحجبات.

أما الجمبسوت فكان من الشيفون الناعم من اللون السيمون الرائع مصاحب بجاكيت طويل بأكمام من نفس اللون، مُطرز من الصدر وحتى الخصر باللون الذهبي ويتوسطه حزام جذاب .

أزياء جورج حقيبة

والتي تميزت بالرقة والنعومة في تصميماتها، كما أنها تواكبت مع موضة هذا العام في وجود الكرانيش بها.

الفستان الأول تم تصميمه من الشيفون والأورجنزا ذات اللون الموف بفتحة طويلة من الذيل وحتى أعلى الساق من جهة اليسار محاطه بالكرانيش الكبيرة، مع أكتاف منسدلة على الأكمام.

أما الفستان الثاني فكان من الستان الأوف وايت اللامع والرقيق بتطريزات بسيطة من الخيوط السوداء في الوسط، الفستان بصدر مفتوح يناسب الشخصيات الجريئة.

موديلات جورج شقرا

والتي اتجهت هي الأخرى الى النعومة وقلة التفاصيل ولم تخلو كذلك من موضة الكرانيش.

الفستان الأول من الموديل القصير ذو الكتف الكت الأحادي، مصمم من القماش الأبيض المطبوع برسومات دقيقة مع رسومات دقيقة أما الكرانيش فكانت من نصيب الجانب الأيسر من خصر الفستان.

الموديل الثاني عبارة عن تنورة طويل من التُل الموف الناعم بنظام الكروب توب أي تنورات الخصر المرتفع مزكرشه بالورد البارز ومن نفس الخامات والفكرة تم تصميم البلوزة الكت الواسعة.

ومن اللون الأصفر الأنيق قدم إلينا شقرا فستان ناعم من الشيفون بجاكيت قصير من الدانتيل ذو التطريزات البارزة.

 

فساتين جورجيو أرماني

استخدام الخيوط اللامعة ليس فقط في التطريزات بل في التصميم الكامل كانت هي السمة التي غلبت على فساتين أرماني.

جمع بين الأسود والذهبي والأوف وايت في تصميم واحد بكاب مصمم من اللون الأوف وايات اللامه يأتي من تحته بلوزة من الستان الذهبي اللامع ومن ثم تنورة سوداء طويلة ولامعة.

ولعاشقات الألوان الصارخة قدم إليهن اللون الأصفر في تصميم مميز يجمع بين الستان اللامع في غطاء الأكتاف وبين القماش المحاك بالخيوط اللامعة.

     

أزياء ديور هوت

قدم تصميمات رائعة أظهر فيها أفكار مبتكرة أختارنا لك من بينها هذين التصميمين.

فستان جديد في تصميمه ومختلف عن روتين فساتين التُل والستان والدانتيل، بصدر مفتوح ونقشات ملونه بطول الفستان الذي ينتهي ذيله بشراشيب طويلة تمنحة إطلالة رائعة.

أما عن التصميم الثاني فقد نجح فيه بالجمع بين القطيفة والتُل بشكل مُتقن في ذيل الفستان، وبفتحة صدر طويلة تأخذ شكل حرف الــ V.

تصميمات رالف آند روسو

والتي شهدت تنوع كبير فيما بينها من حيث التصميمات، والتي غلب عليها الألوان الفاتحه مثل الأبيض والموف والوردي وغيرها.

أول فستان ذو إطلالة ناعمة رقيقة من اللون الأبيض المطرز بالأسود في الصدر والذيل في موديل ضيق مزود بذيل طويل يبدأ من أعلى الظهر ذو لون أسود.

ومن اللون الفضي والقماش اللامع قدم لنا روسو فستان طويل آخر بصدر من الشيفون يُكمله ذيل طويل يجعله اشبه برداء الأكتاف الطويل.

أما الموديل الثالث فكان من الستان الأبيض المطبوع بمربعات هندسية سوداء من الموديل الواسع المفتوح من الأسفل طولياً حتى أعلى الخصر.

     

موديلات رامي العلي

والتي غلب عليها اللون الكافيه المزكرش بالذهبي كما في الصور.

الموديل الأول من الستان المُطرز بالكامل بالفصوص الذهبية كان أشبه في فكرته بالزي الياباني ذو الكم الواسع الطويل من جهة أما الجهة الأخرى فكانت عارية، مع رقبة طويلة مميزة.

أما الموديل الثاني فكان من اللونين البيج والذهبي في تصميم مبتكر للفيونكات الكبيرة، الفستان قصير من الأمام وطويل من الخلف.

     

أزياء زهير مراد

كما اعتاد الجميع على تصميمات زهير في تميزها وأناقتها فقد كان كذلك في هوت كوتور 2017 حيث قدم ألوان وتصميمات وأقمشة متنوعة.

فستان قصير ذو إطلالة انثوية رائعة من اللون البنفسجي ومصمم من التل المنفوش في منطقة الخصر مع حزام انيق بالوسط، الفستان مطرز بالكامل بالخرز الرائع.

وبفكرة الجمبسوت المزين بفستان منفوش من الستان اللامع، قدم الينا مراد هذا التصميم باللونين الأسود في الفستان والأبيض في البنطلون واللياقة المطرزة بالسود بشكل رقيق.

ومن الشيفون الأبيض الرقيق عرض علينا مراد فستان بأكمام طويلة مطرز فقط من الصدر مع حزام فضي من الوسط، التصميم قام بتزينه بكاب خلفي طويل من الشيفون، كما أن الفستان مفتوح من الأسفل فتحة طويلة.

     

أبرز فساتين شانيل

وأكثر ما كان مميز بها هو توحيد الحزام كشكل وكألوان في معظم الموديلات، ففي التصميم الأول تم الأعتماد على ستايل التنورة الخلفية الطويلة التي تغطي الفستان القصير ذو الأكمام المنسدلو والصدر المفتوح، وكمعظم فساتين شانيل في هذا العرض تم استخدام حزام عريض بالوسط.

أما عن الموديل الثاني فكانت الكشكشة هي الغالبة في تصميمة بإستثناء الصدر الذي صمم من الشيفون الأسود وكذلك الذيل، مع حزام عريض وُضع مرتفعا عن وضعه الطبيعي وأسفل الصدر مباشرة.

ومن اللون الروز الناعم قدم شانيل موديل مختلف عن كافة العروض الأخرى كان عبارة عن فستان طويل بكرانيش من التُل المنفوش في تنورته وأكمامه القصيرة، أما عن الصدر فتم تصميمه من الشيفون الخفيف وتوسطه عدد من الأزرار بشكل طولي حتى الخصر .

 

تصميمات طوني ورد

قدم تشكيلة رائعة من فساتين السهرات الطويلة والتي غلب عليها الأوان المميزة والتطريزات الأنيقة واللامعة.

إطلالة مميزة في فستان ضم درجات اللون الأخضر الهادىء بأكمام من الشيفون المُطرز وفتحة صدر تأخذ شكل حرف V متسعر وطويل أما عن الجزء السفلي من الفستان فتم اختياره من الشيفون المطبع برسومات رقيقة في الذيل مع فتحة ساق طويلة تصل الى أعلى الفخذ ليجعل التصميم بذلك ملائم للششخصيات الجريئة التي ترغب في إظهار انوثة جسدها.

أما التصميم الثاني فكان لفستان كب من اللون الأسود المُزكرش بوردو حمراء أنيقة ويدخل في تصميمه جزء من الدانتيل الرائع في الذيل ،الفستان من الموديل المنفوش ببساطة.

ان كنتِ تبحثين عن فستان سهرة مميز وعليه إمضاء احد المصممين العالميين، قدم إليكِ شانيل هذا الفستان اللامع و اللونين الأسود في منطقة الصدر وأعلى الأكمام والفضي في باقي الفستان ونهايات الأكمام، ولأن أكمامه طويلة فإنه من الممكن ارتدائه من قبل المحجبات، مع العلم أنه قد تم تصميمه بالكامل من الخرز والكريستالات الأنيقة والفاخرة.

     

أزياء فالنتينو

والتي كان أغلبها قائم على فكرة الكرانيش والبليسيه، فقد فستان أبيض طويل من الشيفون الساده بموديل البليسيه، ومصمم برقبة طويلة.

أما من الشيفون المطبوع قدم فستان باللون البيج المطبوع بأزهار ملونه، ومزود بكاب خلفي طويل من التُل.

ونعود مرة أخرى الى موضة الكرانيش مع فالنتينو حيث قدم فستان أبيض طويل و واسع مشكوك بالترتر اللامع، فيما تدخل الكرانيش في تصميم الأكمام والصدر.

    

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *