التخطي إلى المحتوى

موديلات فساتين اطفال بسيطة عبر موقع muhtwa.com , نقدم لكم الان من خلال مقالتنا التالية كولكشن رائعة وأنيقة جدا من أرقى واحدث موديلات فساتين الأطفال البسيطة والجميلة.

فساتين اطفال 2020

فستان للأطفال أنيق جدا ورائعة وهو فستان كت وقصير وكما أنه مجسم من أعلى ومنسدل على واسع ومنفوش من الأسفل وهو مصنوع من القماش الشيفون فى الليكرا منفوش بالتل باللون الاسود وعليه طبقة من الستان باللون الروز الفاتح.

فساتين اطفال

فستان أنيق جدا وهو فستان كت قصير ضيق من أعلى ومنسدل على واسع وكما اه مصنوع من القماش الشيفون الناعم فى القطن باللون اللبنى الفاتح ومزين من الأسفل بالقماش الشيفون باللون الأبيض.

فساتين اطفال

فستان اطفال رائع ومميز جدا وهو فستان كت وقصير ومجسم من أعلى ومنسدل على واسع ومنفوش وكما أنه مصنوع من القماش القطن فى الليكرا منفوش بطبقات التل الناعمة باللون الأبيض فى الموف وبه فيونكة من على الخصر من الستان باللون البينك.

فساتين اطفال

فستان اطفال رقيق جدا وبسيط وهو فستان كت وقصير وكما أنه ضيق من أعلى ومنسدل على واسع ومنفوش وهو مصنوع من القماش القطن فى الشيفون الناعم مبطن باللون الاسود فى الابيض والرمادى ومنقوش عليه نقشات من الشيفون باللون الأبيض.

فساتين اطفال

موديلات فساتين اطفال للعيد

فستان أنيق للأطفال وناعم وهو فستان بنصف أكمام وقصير ومجسم من عند الصدر ومنسدل على واسع وكما أنه مصنوع من القماش الشيفون الناعم باللون الأبيض وعليه نقشات ملونة باللون السيمون فى الأزرق واللبنى.

فساتين اطفال

فستان اطفال للعيد رائع جدا وهو فستان بسيط باكمام طويلة وقصير أيضا كما أنه مصنوع من القماش القطن الناعم فى الجل باللون الكافيه الفاتح ومنقوش عليه رسومات باللون الأصفر فى البوستاج والبنى.

فساتين اطفال

فستان اطفال بناتى للعيد وهو فستان رقيق جدا وكما أنه فستان قصير بأكمام طويل وواسع والفستان أيضا واسع وهو مصنوع من القماش القطن فى الجل باللون الأبيض وعليه نقشات ملونة باللون الأحمر فى الرمادى فى الأسود.

فساتين اطفال

فستان اطفال للعيد مميز وهو فستان كت قصير وضيق من أعلى ومنسدل على واسع ومنفوش وكما أنه مصنوع من القماش القطن فى الشيفون باللون الأبيض وعليه نقشات من الورود باللون السيمون الفاتح فى البيج.

فساتين اطفال

فساتين اطفال بنات

فستان اطفال للعيد مميز وهو فستان نصف أكمام وقصي ومنسدل على واسع وهو مصنوع من القماش الشيفون فى القطن باللون الأبيض منقوش عليه باللون البينك فى البستاج والفوشيا.

فساتين اطفال

فستان اطفال رائع ومميز وهو فستان كت قصير مجسم من أعلى ومنسدل على واسع ومنفوش وكما أنه مصنوع من القماش الشيفون الناعم فى القطن باللون الأبيض وعليه نقشات باللون الموف الفاتح فى الاخضر الفاتح.

فساتين اطفال

فستان أنيق للأطفال وهو فستان كت ومجسم من أعلى ومنسدل على واسع ومنفوش وهو مصنوع من القماش الشيفون الناعم فى القطن باللون الازرق في الابيض والبنى.

فساتين اطفال

فستان رائع كت وقصي وهو مصنوع من القماش الشيفون وواسع باللون الأبيض فى البينك والبوستاج والأخضر والأصفر.

فساتين اطفال

فساتين اطفال ناعمة

فستان أنيق مصنوع من القماش الشيفون وهو بنصف أكمام وقصير باللون اللبنى الفاتح وعليه نقشات باللون الأزرق فى الأبيض.

فساتين اطفال

فستان رائع باللون الأصفر الداكن ومنقوش عليه نقشات باللون الفوشيا فى الأبيض.

فساتين اطفال

والآن أخبرينا عبر التعليقات ما هو الفستان الذي يليق بطفلتك شاركينا رأيك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *