موديلات فساتين اطفال بسيطة مبهجة 2024 ناعمة وقصيرة

أ / نسمة أحمد البهنسى

تتابع كل أم أحدث صيحات الفساتين لطفلتها كل عام لتختار منها ما يناسب طفلتها لذلك أن صيحات الموضة لهذا العام تتمثل في الفساتين المنفوشة القصيرة والفساتين السادة والمنقوشة بألوانها الجميلة الخلابة التي تضيف البهجة والسعادة للطفلة مثل اللون الأحمر والأصفر والأخضر والأبيض وغيرها من الألوان المبهجة الرائعة.

موديلات فساتين اطفال بسيطة 2024

وهو فستان كت قصير من الأمام وطويل من الخلف ضيق من أعلى ومنسدل على واسع وكما أنه مصنوع من القماش القطن الناعم في الليكرا الناعم باللون النبيتي في الأسود ومنقوش عليه نقشات باللون الأخضر في الكافية والبنى والبيج والفوشيا.

فساتين اطفال انيقة فساتين اطفال فساتين للأطفال جديد

فساتين اطفال

فساتين اطفال

فستان بناتي رائع جدا وهو فستان كت قصير ومنفوش مميز وكمل انه مجسم من أعلى ومنسدل على واسع ومنفوش ومصنوع من القماش الليكرا في القطن والشيفون باللون العنابي الداكن في البينك الفاتح وعليه نقشات من الدانتيل باللون البيج.

فساتين اطفال

فستان بناتي رائع وانيق وهو فستان كت قصير وضيق من أعلى ومنسدل على واسع ومنفوش وكما أنه مصنوع من القماش القطن في الشيفون والليكرا باللون الأبيض في الأزرق وعليه نقشات باللون اللبني في الروز الفاتح والزيتي.

فساتين اطفال

موديلات فساتين أطفال للعيد

فستان أطفال أنيق ورائع جدا وهو فستان كت قصير وكما أنه مجسم من أعلى ومنسدل على واسع ومنفوش وهو مصنوع من القماش القطن في الشيفون والليكرا باللون الأحمر في الأبيض والنبيتى.

فساتين اطفال

فستان أنيق جدا بناتي وهو فستان كت قصير ومنفوش وكما أنه مصنوع من القماش القطن في الشيفون باللون اللبني الفاتح في اللبني الداكن والأبيض وبه زراير من على الصدر باللون اللبني الفاتح.

فساتين اطفال

فستان اطفال مناسب للأفراح وهو فستان كت طويل ومنسدل على واسع ومنفوش وكما أنه مصنوع من القماش القطن الناعم في الشيفون منفوش بطبقات التل الناعمة باللون الروز الفاتح في البيج والأخضر والفوشيا.

فساتين اطفال

فستان كت قصي وهو فستان أنيق جدا للأطفال وكما أنه مصنوع من القماش القطن في الشيفون باللون ن الأحمر في الأبيض.

فساتين اطفال

فساتين اطفال

فستان بناتي كت قصير وهو فستان منفوش ومصنوع من القماش الشيفون الناعم في القطن الناعم باللون البيج الفاتح ومنقوش عليه نقشات باللون الروز في الأخضر في الأبيض.

فساتين اطفال

فستان كت قصير ومنفوش وهو فستان ضيق من أعلى ومنسدل على واسع وكما أنه مصنوع من القماش الشيفون في القطن باللون اللبني في البينك والروز الفاتح.

فساتين اطفال

فستان أنيق جدا للأطفال وهو فستان قصير بأكمام طويلة كما أنه مصنوع من القماش القطن في الشيفون باللون البينك في التركواز.

فساتين اطفال

فساتين اطفال

فستان كت قصير وهو فستان منفوش من الأسفل باللون البنفسجي الداكن وعليه نقشات باللون البيج.

فساتين اطفال

فستان كت قصير وهو فستان مصنوع من الستان باللون الأزرق في البينك والأبيض.

فساتين اطفال

فساتين اطفال فساتين اطفال فساتين اطفال 2018 05 30 17.35.28 فساتين اطفال 2018 05 30 17.32.36

فساتين اطفال بسيطة جداً 2024

فستان اطفال جميل يناسب طفلتك الصغيرة وهو فستان قصير منفوش باللون الاخضر في أبيض مصنوع من القماش القطن الناعم الذى يوفر النعومة لطفلتك ومزين باللون الأحمر من على الصدر.

فساتين اطفال

فستان مناسب لفصل الشتاء مصنع من القماش الصوف باللون الأسود وهو فستان قصير عليه جاكيت كت من الفرو باللون الروز ويمكن تنسيق معه بوت أسود ليوضح أناقة الفستان.

فساتين اطفال

فستان كت قصير من القماش القطن وهو فستان مقلم باللون الأزرق في أبيض وبه أزرار باللون الكحلي من النصف ومرسوم عليه لعب من أسفل الفستان مثل العربية باللون السيمون وأبيض والأخضر.

فساتين اطفال

فستان مناسب لحضور الحفلات أو المناسبات وهو فستان مصنوع من الدانتيل من الصدر والأكمام ومن الخصر إلى النهاية مصنوع من القماش الشيفون باللون الأبيض.

فساتين اطفال جديدة

فستان كت قصير مميز باللون اللبني مصنوع من الشيفون ومزين من على الصدر بالدانتيل الأبيض ومن الخصر ومن نهاية الفستان أيضا.

فساتين اطفال

فستان رائع يناسب طفلتك كثيرا مصنوع من القماش الدانتيل والأكمام واسعة وهو فستان منسدل واسع باللون الأبيض وهو مناسب جدا للمناسبات.

فساتين اطفال

فستان رائع من القماش الشيفون المشجر باللون الأبيض في بنفسجي وبين ولبنى وعليه طبقة من التل الأبيض وفى نهاية الفستان مزين بالدانتيل الأبيض ومن على الصدر أيضا.

فساتين اطفال جديدة

موديلات فساتين اطفال للعيد

فستان مصنوع من الشيفون مشجر باللون اللبني ومنقوش عليه ورود باللون الأحمر في أخضر وعلى الصدر جبير أبيض.

فساتين اطفال

فستان قصير بنصف أكمام باللون الروز في أبيض مزين بالدانتيل من على الصدر وعلى الجيب طبقة منفوشة من التل الكشمير.

فساتين اطفال جديدة

فستان باللون الأحمر في الرمادي وله جيب باللون الأبيض منقوش بورود باللون الأحمر في لبنى في بيج.

فساتين اطفال جديدة

فستان كت كاروهات باللون الأبيض في لبنى ف كشمير ومن على الصدر الدانتيل الأبيض.

فساتين اطفال

فستان أنيق من القماش الشيفون باللون البينك في الأبيض وعلى الخصر حزام ستان بيج.

فساتين اطفال

فستان مميز من دار غوتشي وهو فستان قصير بأكمام باللون الكحلي السادة ومزين من على الصدر باللون الأحمر فى أبيض.

فساتين اطفال

فستان رائع بأكمام قصي باللون الأسود من القماش الفرو وحذاء جلد باللون الأسود.

فساتين اطفال

فستان باللون الاسود الرائع ومزين بالدانتيل والشيفون السيمون وهو فستان منفوش.

فساتين اطفال

اقرأ أيضًا:  ملابس وفساتين بنات صيفية جديدة

فساتين أطفال بسيطة للصغار

الجدير بالذكر أن استخدام تلك القطعة من القماش الشفاف كانت خيارًا لا مثيل له.. علاوة على أن هذا الفستان يصلح لأن يتم حضور العديد من الحفلات والمناسبات المختلفة، وفي المقابل ستحصل الفتاة على انتباه كل الحضور في تلك الحفلة.. نظرًا للقدر الكبير من الجمال الذي تمتلكه.

فساتين اطفال

فستان أنيق جدا وهو فستان كت قصير ضيق من أعلى ومنسدل على واسع وكما اه مصنوع من القماش الشيفون الناعم فى القطن باللون اللبنى الفاتح ومزين من الأسفل بالقماش الشيفون باللون الأبيض.

فساتين اطفال

فستان اطفال رائع ومميز جدا وهو فستان كت وقصير ومجسم من أعلى ومنسدل على واسع ومنفوش وكما أنه مصنوع من القماش القطن فى الليكرا منفوش بطبقات التل الناعمة باللون الأبيض فى الموف وبه فيونكة من على الخصر من الستان باللون البينك.

فساتين اطفال

فستان اطفال رقيق جدا وبسيط وهو فستان كت وقصير وكما أنه ضيق من أعلى ومنسدل على واسع ومنفوش وهو مصنوع من القماش القطن فى الشيفون الناعم مبطن باللون الاسود فى الابيض والرمادى ومنقوش عليه نقشات من الشيفون باللون الأبيض.

فساتين اطفال

موديلات فساتين اطفال للعيد

فستان أنيق للأطفال وناعم وهو فستان بنصف أكمام وقصير ومجسم من عند الصدر ومنسدل على واسع وكما أنه مصنوع من القماش الشيفون الناعم باللون الأبيض وعليه نقشات ملونة باللون السيمون فى الأزرق واللبنى.

فساتين اطفال

فستان اطفال للعيد رائع جدا وهو فستان بسيط باكمام طويلة وقصير أيضا كما أنه مصنوع من القماش القطن الناعم فى الجل باللون الكافيه الفاتح ومنقوش عليه رسومات باللون الأصفر فى البوستاج والبنى.

فساتين اطفال

فستان اطفال بناتى للعيد وهو فستان رقيق جدا وكما أنه فستان قصير بأكمام طويل وواسع والفستان أيضا واسع وهو مصنوع من القماش القطن فى الجل باللون الأبيض وعليه نقشات ملونة باللون الأحمر فى الرمادى فى الأسود.

فساتين اطفال

فستان اطفال للعيد مميز وهو فستان كت قصير وضيق من أعلى ومنسدل على واسع ومنفوش وكما أنه مصنوع من القماش القطن فى الشيفون باللون الأبيض وعليه نقشات من الورود باللون السيمون الفاتح فى البيج.

فساتين اطفال

فساتين أطفال بسيطة للبنات

فستان اطفال للعيد مميز وهو فستان نصف أكمام وقصي ومنسدل على واسع وهو مصنوع من القماش الشيفون فى القطن باللون الأبيض منقوش عليه باللون البينك فى البستاج والفوشيا.

فساتين اطفال

فستان اطفال رائع ومميز وهو فستان كت قصير مجسم من أعلى ومنسدل على واسع ومنفوش وكما أنه مصنوع من القماش الشيفون الناعم فى القطن باللون الأبيض وعليه نقشات باللون الموف الفاتح فى الاخضر الفاتح.

فساتين اطفال

فستان أنيق للأطفال وهو فستان كت ومجسم من أعلى ومنسدل على واسع ومنفوش وهو مصنوع من القماش الشيفون الناعم فى القطن باللون الازرق في الابيض والبنى.

فساتين اطفال

فستان رائع كت وقصي وهو مصنوع من القماش الشيفون وواسع باللون الأبيض فى البينك والبوستاج والأخضر والأصفر.

فساتين اطفال

فساتين أطفال بسيطة ناعمة

فستان أنيق مصنوع من القماش الشيفون وهو بنصف أكمام وقصير باللون اللبنى الفاتح وعليه نقشات باللون الأزرق فى الأبيض.

فساتين اطفال

فستان رائع باللون الأصفر الداكن ومنقوش عليه نقشات باللون الفوشيا فى الأبيض.

فساتين أطفال بسيطة

اقرأ أيضًا:  أحدث فساتين أطفال للأفراح

بذلك نكون قد تعرفنا على أشهر موديلات فساتين اطفال بسيطة 2024.. والتي يمكنها أن تناسب العديد من الأذواق، في حال أن كانت الأمهات ترغب في الحصول على الموديلات المميزة للأطفال الصغار.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *