شرح وتحميل تطبيق كيب فيد keepvid 

أ / أمنية أشرف السيد السباعي

شرح وتحميل تطبيق كيب فيد keepvid عبر موقع محتوى, يعد تطبيق كيب فيد keepvid أحد التطبيقات المشهورة فى تحميل العديد من مقاطع الفيديو من المواقع التى لا تحتوى على خاصية التحميل مباشرة مثل الإنستجرام، الفيس بوك، اليوتيوب، الفيمو وغيرها من المواقع الأخرى، فقد يعجب عدد كبير من الناس بإحدى الفيديوهات ويحتاجون تحميله من هذه المواقع لذا تم توفير هذا التطبيق ليحل هذه المشكلة.

تطبيق كيب فيد keepvid

تطبيق كيب فيد keepvid

ويمكن تحميل الفيديوهات من تطبيق كيب فيد ثم يتم الإحتفاظ بها على الهاتف حتى يمكن الرجوع إليها فى أى وقت ومشاهدتها بكل حرية فى حالة عدم عدم توفر الإتصال بالإنترنت، حيث يحتوى التطبيق على العديد من الخصائص التى يمكن استخدامها بكل سهولة للحصول على الفيديوهات المختلفة فى كافة المجالات والتخصصات سواء فيديوهات ترفيهية، دينية، سياسية وأخرى متعلقة بالطبخ وغيرها.

ويعد التطبيق أحد التطبيقات الحديثة التى انتشرت مؤخرا ونالت اعجاب عدد كبير من المستخدمين لسهولة استخدامه واحتوائه على العديد من المميزات المختلفة التى لا تتوفر فى التطبيقات الأخرى، لذا حقق شعبية كبيرة وبدأ الإقبال عليه بشكل كبير، لذلك دعونا نوضح لكم كافة مميزات التطبيق بالتفصيل خلال السطور التالية مع كيفية تحميله على الأندرويد.

مميزات كيب فيد keepvid

  • يتميز التطبيق بأنه مجانى ولا يحتاج إلى دفع أى رسوم أو مبالغ مالية مقابل تحميله.
  • يوفر خاصية تحميل مقاطع الصوت بجانب مقاطع الفيديو.
  • لا يجبر أحد على التسجيل فى أحد المواقع لتحميله واستخدامه على الأندرويد.
  • لا يقتصر استخدام التطبيق على تحميل الفيديوهات من موقع واحد بل يمكن تحميلها من أكثر من موقع.
  • يتميز بالجودة العالية عند تحميل الفيديوهات حتى يمكن مشاهدتها بوضوح.
  • لا يستغرق المزيد من الوقت للتحميل، حيث يمكن تحميل أى فيديو خلال بضع دقائق.

تحميل كيب فيد keepvid للأندرويد

تطبيق كيب فيد keepvid

بعدما حقق تطبيق كيب فيد keepvid شعبية كبيرة بين عدد كبير من المستخدمين بدأ البحث عن كيفية تحميله على أجهزة الأندرويد وكيفية استخدامه، حيث يمكن تحميل التطبيق بكل سهولة من مختلف المواقع وذلك عن طريق كتابة اسم التطبيق فى خانة البحث، ثم يتم عمل بحث عنه بالضغط على علامة العدسة وسوف يظهر لك اسم التطبيق فى أول عملية البحث.

وبعد ذلك يتم فتح التطبيق والضغط على كلمة تحميل أو تثبيت كما تظهر أمامك، وفى خلال دقائق قليلة يتوفر التطبيق على هاتفك ويمكن استخدامه بكل سهولة، كما يمكن تحميل التطبيق من خلال الدخول على الرابط الخاص به من هنا وتثبيته مباشرة بدلا من البحث عنه.

ومن هنا انتهى حديثنا اليوم فى هذه المقالة، فقد تحدثنا معكم خلال السطور السابقة عن تطبيق كيب فيد keepvid وكيفية تحميله على الأندرويد، حيث نتمنى أن تجربوا هذا التطبيق لتحميل الفيديوهات من مواقع التواصل الإجتماعى.