التخطي إلى المحتوى

ملابس محجبات كاجوال للعيد نقدم لكم الان من خلال موقع muhtwa.com كولكشن أنيقة جدا من أجمل واحدث صور ملابس المحجبات الكاجوال للعيد والتى تواكب موضة 2021.

ملابس محجبات للعيد 2021

مع اقتراب عيد الفطر المبارك يستعد الجميع باستقباله بأرقى الملابس وان الفتيات المحجبات أيضا يقومون بشراء الملابس الرائعة للعيد وتعد الموديلات الكاجوال من أشيك وأجمل الموديلات للمحجبات هذا الصيف والآن سوف نرى مجموعة من الملابس الكاجوال.

ملابس محجبات

وموضة المحجبات هى هذا الصيف هى البناطيل الواسعة والمصنوع من الشيفون وأيضا التى تتميز بالألوان المبهجة الفاتحة وينسق عليها البلوزات السادة كما نرى الآن فى الصورة.

ملابس محجبات

وهذا اللوك للمحجبات إستخدمت الموديل الكارديجان الطويل الواسع الذى يعد من أبرز ملابس الصيف للمحجبات ونسقت معه البنطلون الجينز باللون الأزرق الفاتح.

ملابس محجبات

الكيمونو الطويل من صيحات الموضة لمحبات هذا الصيف وظهر هنا باللون اللبنى فى الأبيض حيث استخدمت معه قميص أبيض وبنطلون أبيض.

ملابس محجبات

ملابس العيد للبنات المراهقات 2021

اعتمدت الموديل فى هذا اللوك على البلوزة ذات الأكمام التى تحتوى على كرانيش فوق بعضها لتعطيها مظهر لائق وأنيق مع البنطلون.

ملابس محجبات

أن الفيست يعد من أهم القطع الأساسية للبنات المحجبات لأنه طويل ولكن ارتدته الموديل هنا باللون الاسود فى البيج ونسقت معه بنطلون ليكرا باللون البيج أيضا.

ملابس محجبات

السالوبيت المصنوعة من القماش الشيفون المشجر تعد من أجمل ملابس المحجبات فى هذا العام وهى خفيفة تليق بالصيف وفي هذه الصورة جاءت باللون الزيتى فى البيج.

ملابس محجبات

البنطلون الشيفون الواسع المشجر من أشيك ملابس المحجبات وينسق معه الكثير من الأشياء السادة سواء الفيست الواسع كما نرى أو البلوزة السادة.

ملابس محجبات

ملابس محجبات صيف 2021

يعد هذا الفستان من أكثر الفساتين موضة حيث أنه منقوش بالورود التى أصبحت من نوع القماش المسيطر على معظم الملابس هذا العام وهو فى هذة الصورة باللون الأبيض والورود باللون البنفسجى.

ملابس محجبات

كما علمنا أن البنطلون المشجر هو مو هذا العام إليكم البنطلون باللون الاخضر فى السيمون والأسود والبرتقالي الفاتح والبيج وأيضا ينسق معه بلوزة سادة أنيقة باللون الزيتى.

ملابس محجبات

ترتدى الموديل فى هذة الصورة بلوزة بأكمام قصيرة وهى مصنوعة من القماش الشيفون باللون النبيتى الداكن ومنقوش عليها نقشات باللون الفوشيا فى البيج وعليها بنطلون واسع مصنوع من الشيفون السميك باللون الأبيض.

ملابس محجبات

الجيب الطويلة الواسعة والمخططة تتميز بالأناقة والجمال وخاصة إذا نسق من شميز سادة قصير باللون الأبيض الفاتح حيث أنها هنا ارتدتها باللون الفوشيا فى النبيتى.

ملابس محجبات

ملابس العيد للبنات الكبار 2021

الجيب المشجرة الواسعة ظهرت بشكلها الأنيق والجذابة حيث يجب أن ترتديها ولكم مع شميز سادة مثل هذا اللوك.

ملابس محجبات

لوك مكون من فيست طويل باللون الأبيض فى الأسود وعليه بنطلون ليكرا باللون الأبيض.

ملابس محجبات

الشميز المخطط أصبح من أجمل خطوط الموضة هذا الصيف حيث أنه جاء باللون السيمون فى البنى وينسق معه بنطلون جينز داكن.

ملابس محجبات

والآن بعد رؤيتك لهذة الملابس الرائعة للعيد أخبرينا عبر التعليقات ما هو اللوك الذي يعجبك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *