ملابس محجبات كاجوال للعيد 2024 والمناسبات بإطلالات حديثة

أ / عمرو عيسى

العيد فرصة للظهور بإطلالات الجديدة التي تجذب الأنظار بألوانها الزاهية وتعبر عن إحساس الشخص بالبهجة والسرور بقدوم العيد، وفي عالم المحجبات تمتلك الفتاة القدرة على تنسيق أغلب أشكال الموضات الغربية مع ملابس الحجاب المعتادة، منتجةً بذلك تصاميم جديدة وإطلالات لم يفكر بها أحد من قبل.

ملابس محجبات كاجوال للعيد 2024

صور أحدث موضة ملابس محجبات كاجوال للعيد 2024

تظهر تنويعات كثيرة في الإطلالة، حيث يندمج الحزام الجلدي على البنطلون المام فيت، وتتماشى السلسلة مع الساعة، كما نجد التناسق اللوني بين الحذاء والبنطلون والبادي ثم الحجاب أخيرًا، في تغير متكرر بين الأبيض والبيج.

الجاكيت الجينز الواسع يأتي بلون غامق وهو أحد العناصر المهمة في المظهر، يضفي التباين في الألوان على المظهر حيوية وشباب أكثر بسبب التنوع.

صور أحدث موضة ملابس محجبات كاجوال للعيد 2024

التوحيد في الألوان أصبح موضة شائعة في ملابس المحجبات، حيث الطقم القطني بلون المسطردة يعطي إحساسًا بالرحابة والعملية، التصميم المريح للعين والبسيط يناسب كافة الطلعات اليومية وهو من صور أحدث موضة ملابس محجبات كاجوال للعيد.

لا يفوتك أيضًا: أجمل صور ملابس العيد للأطفال البنات والأولاد

أوت فيت محجبات كاجوال للعيد 2024

ملابس محجبات

لوك محجبات كاجوال أنيق وهو لوك مكون من تي شيرت طويل باللون الأوف وايت وعليه قميص طويل أيضا ومفتوح من الأمام مصنوع من القطن باللون الأخضر الفاتح وعليهم بنطلون طويل مصنوع من القماش الليكرا باللون الأبيض.

ملابس محجبات

لوك للمحجبات رائع وهو مكون من فستان طويل بأكمام طويلة ومفتوح من الأمام مصنوع من القطن باللون الأبيض فى الأزرق وعليه حزام جلد باللون الجملي الفاتح وعليه بنطلون مصنوع من الليكرا باللون الأبيض.

ملابس محجبات

لوك للمحجبات أنيق جدا وهو لوك مكون من فيست طويل واكمامه واسعة مصنوع من القماش الشيفون في الليكرا باللون الأبيض في الزيتي الداكن وتحته جيب طويلة مصنوعة من القماش الشيفون باللون البيج.

ملابس محجبات

ملابس محجبات للعيد جميلة

لوك للمحجبات رائع ومميز وهو لوك تركى مكون من فيست طويل وواسع جدا ولكنه قصير من الأمام أيضا ومنسدل على واسع مصنوع من القماش القطن في الشيفون باللون البرتقالي الفاتح وعليه بنطلون واسع من الشيفون السميك باللون البيج الفاتح.

ملابس محجبات

لوك للمحجبات أنيق وهو لوك مكون من قميص قصير مصنوع من القماش القطن فى الليكرا باللون الأبيض وبنطلون جينز باللون الكحلي الداكن وعليه كارديجان طويل بأكمام طويلة من الشيفون باللون البرتقالى الفاتح ومنقوش عليه نقشات باللون البيج فى البنى.

ملابس محجبات

لوك مميز جدا وجديد وهو مكون من فيست طويل وواسع بأكمام طويلة أيضا مصنوع من القطن باللون اللبني الفاتح وعليه نقشات باللون النبيتى في الأزرق وعليه بنطلون مصنوع من الكتان واسع باللون الأبيض.

ملابس محجبات

لوك للمحجبات انيق وهو لوك مكون من فستان طويل بأكمام طويلة ومفتوح من الجانبين وهو مصنوع من القماش الشيفون باللون الزيتي وعليه نقشات باللون الأحمر فى البيج والأخضر وعليه بنطلون جينز باللون الأزرق الفاتح.

ملابس محجبات

ملابس كاجوال للمحجبات في العيد

لوك محجبات مكون من تى شيرت قصير من القطن باللون الأبيض وعليه كارديجان طويل باللون الرمادي الفاتح وعليهم بنطلون جينز باللون الكحلي الداكن.

ملابس محجبات

لوك أنيق للمحجبات وهو مكون من تي شيرت من القطن باللون الأبيض ومخطط باللون الأسود وعليه قميص مفتوح من القماش القطن باللون اللبني وبنطلون جينز باللون الرمادي.

ملابس محجبات

لوك مميز مكون من قميص باللون الأبيض وبنطلون جينز باللون الكحلي الداكن وعليه كارديجان كت طويل من الشيفون باللون البيج في الفوشيا والأخضر.

ملابس محجبات

لوك مكون من تى شيرت باللون الأسود وعليه كارديجان باللون الأزرق فى البرتقالى الداكن وعليهم بنطلون جينز باللون البرتقالى الداكن.

ملابس محجبات

لوك مكون من قميص باللون الأبيض وعليه كارديجان طويل باللون الزيتى وعليهم بنطلون جينز باللون الأزرق الداكن.

ملابس محجبات

لوك مكون من بلوزة باللون الكشمير وعليها كارديجان باللون الاسود فى الكشمير وعليهم بنطلون جينز باللون الأزرق الفاتح.

ملابس محجبات

لوك محجبات مكون من قميص طويل باللون اللبني في الأبيض وعليه بنطلون ليكرا باللون الأبيض.

ملابس محجبات

موضة ملابس محجبات أوفر سايز

صور أحدث موضة ملابس محجبات كاجوال للعيد 2024

الأوفر سايز اختيار موفق للفتيات المحجبات، حيث يتيح الحفاظ على البساطة والتقليل من الإضافات والتركيز على الألوان فقط، فهو عبارة عن بِنطال من القماش الواسع بلون أبيض، يعلوه سويت شيرت بلون أحمر داكن والحِجاب من نفس لون البنطال.

صور أحدث موضة ملابس محجبات كاجوال للعيد 2024

التوحيد بين الألوان تجربة لا غبار عليها فيمكنكِ الاعتماد على السويت المنقوش لجعله محورًا للمظهر، وترك باقي القطع ذات لون حيادي واحد، وفي الصورة يظهر البلوفر المخطط كواجهة للناظر من المرة الأولى، أما باقي العناصر فيتم إهمالها للحفاظ على الوحدة اللونية.

صور أحدث موضة ملابس محجبات كاجوال للعيد 2024

فصل الألوان بحاجز أحد الحيل المرغوبة أيضًا، اللون البيج في البنطلون الوايد ليج ينفصل عن السويت شيرت المخملي المتوافق مع لون الحجاب، هذه التفرقة تخرج لنا واحد من صور أحدث موضة ملابس محجبات كاجوال للعيد.

لا يفوتك أيضًا: أزياء محجبات كاجوال 

فساتين موضة ملابس محجبات للعيد 2024

صور أحدث موضة ملابس محجبات كاجوال للعيد 2024

الفساتين من قطعة واحدة من الخيارات المطروحة دائمًا للفتاة المحجبة، يمكن أن تكتفي بالخامات المشجرة، ويمكن أن تضفي على إطلالتك مزيد من التفاصيل عبر الإكسسوارات وشنطة اليد المنسقة مع لون الفستان.

في الصورة تعتمد الفتاة على الحزام لضبط النسيج المنتظم للفستان وجعله أكثر ملاءمة وجاذبية، ويظهر تنسيق في لون موحد بين الشنطة والحذاء والحجاب.

صور أحدث موضة ملابس محجبات كاجوال للعيد 2024

الألوان المخملية تعطي جاذبية وفخامة لا تقاوم، يعتمد فستان المحجبات هادئ الألوان على التفاصيل مثل التطريزات على أنحاءه أو الإكسسوارات، وفي الصورة يظهر الحزام القماشي عند الخصر بنفس نمط النقوش لكنه يضيف المزيد من الأبعاد للإطلالة.

صور أحدث موضة ملابس محجبات كاجوال للعيد 2024

الشيفون المنقط من الحلول التقليدية البسيطة ولكنه يبقى شائعًا لملاءمته في كل الأغراض العملية، في الصورة تنسق الفتاة بين لون النقط والحجاب، والفستان بأكمام طويلة تنتهي بأسورة، الخصر مشدود بحزام بداخلي مطاطي، والإطلالة رغم شيوعها فهي موضة لملابس المحجبات الكاجوال.

ملابس محجبات كاجوال للصيف موديلات قديمة

ملابس محجبات

لوك محجبات مميز جدا للصيف وهو يحتوى على بلوزة بأكمام طويلة مصنوعة من القماش الشيفون باللون البيج الفاتح وعليها جيب طويلة وواسعة ومصنوعة من الكريب باللون البيج فى البنى والنبيتى وطرحة باللون البيج الفاتح أيضا.

2018 04 05 14.27.05

لوك أنيق وكانوا للمحجبات وهو مناسب لإطلالتك في الجامعة وهو مكون من بلوزة طويلة وواسعة ومصنوعة من القماش الشيفون فى القطن باللون الأبيض وعليها بنطلون باللون الأبيض مصنوع من القماش الليكرا باللون الأبيض أيضا وعليهم طرحة سيمون.

ملابس محجبات

لوك كاجوال للمحجبات مكون من تى شيرت مصنوع من القطن باللون الرمادى الفاتح وعليه جاكيت قطن مفتوح قصي باللون الكحلى فى الأبيض وعليهم بنطلون جينز باللون الأزرق السماوى وطرحة باللون الرمادى.

ملابس محجبات

لوك أنيق للمحجبات وهو مكون من بلوزة قصيرة بأكمام طويلة وواسعة أيضا وهى مصنوعة من القماش القطن باللون البيج الفاتح وعليه جيب ضيقة من الأعلى ومنسدلة على ضيق أيضا باللون الكافيه وطرحة بيج أيضا.

ملابس محجبات

لوك مكون من بلوزة أنيقة وواسعة ومصنوعة من القماش الشيفون المشجر باللون الكحلى وعليها نقشات باللون اللبنى فى الأبيض والبنى والكافية وعليها جيب طويلة وواسعة مصنوعة أيضا من الشيفون باللون اللبنى السادة.

2018 04 05 14.25.36

لوك مكون من فستان من القماش القطن باللون الأسود السادة وعليه كارديجان طويل وواسع بأكمام واسعة أيضا ومصنوع من القطن باللون البيج فى رمادى وابيض.

ملابس محجبات

لوك مكون من توب بأكمام مصنوع من القماش الليكرا باللون البنى المحمر وعليه جيب طويلة وواسعة وسادة ومصنوعة من القماش التل شيفون السميك باللون الكافيه وعليهم كارديجان طويل باللون البيج فى البرتقالى الداكن والكافيه.

ملابس محجبات

لوك محجبات مكون من تى شيرت طويل بأكمام طويلة ومصنوع من القماش القطن باللون الأبيض ومخطط باللون الاسود وعليه بنطلون واسع من القماش الشيفون باللون الأبيض وطرحة باللون الاسود.

2018 04 05 14.24.02

لوك مكون من توب من القماش الليكرا باللون الأبيض وعليها قميص مفتوح وطويل ومصنوع من القماش الشيفون باللون الموف فى البنفسجي والأصفر الفاتح وبنطلون جينز باللون الاسود فى رمادى.

ملابس محجبات

لوم تركى مكون من فيست طويل واكمامه واسعة ومصنوع من القماش الستان الناعم باللون الجملى السادة وعليه بنطلون من الشيفون باللون الأبيض وعليهم سكارف من الستان باللون البيج فى بنى.

ملابس محجبات

لوك مكون من بلوزة أنيقة من الشيفون باللون الأبيض فى الأزرق وعليه بنطلون واسع من الشيفون باللون الأزرق.

ملابس محجبات

ازياء محجبات حديثة

لوك محجبات مكون من توب باللون الأبيض وعليه قميص طويل مفتوح من القطن باللون اللبنى وبنطلون واسع باللون الاسود.

2018 04 05 14.22.29

قميص طويل من الشيفون باللون اللبنى وعليه بنطلون ليكرا باللون الأبيض.

ملابس محجبات

بلوزة أنيقة باللون الكحلي وعليها جيب طويلة منفوشة باللون الأبيض في أزرق.

ملابس محجبات

توب باللون الأبيض وجيب طويلة باللون النبيتى وعليهم كارديجان أبيض فى أسود.

2018 04 05 14.24.23

يجب أن تراعي الفتاة العديد من العوامل عند البحث عن إطلالاتها القادمة للعيد، مثل أن تختار الإكسسوار المناسب التي لا تضر بشكل اللوك العام، وأن تجمع بين الألوان الزاهية والهادئة لتحصل على التوازن.

لا يفوتك أيضًا:  صور أزياء العيد للبنات موضة أزياء العيد الحديثة

ملابس محجبات كاجوال للصيف موديلات قديمة

لوك محجبات جديد ومميز جدا وهو لوك يتكون من تي شيرت قصير مصنوع من القماش القطن الناعم باللون الأبيض ومكتوب عليه باللون الاسود وعليه بليزر طويل باللون الأسود وجيب طويلة وواسعة كاروهات باللون الأسود في الأبيض وطرحة باللون الأصفر الداكن وهذا اللوك فورمال للعمل.

ملابس محجبات

زي محجبات تركي أنيق جدا وهو مكون من فيست طويل وواسع واكمامه واسعة أيضا وكما أنه مصنوع من القماش الشيفون باللون الجملى وعليه بنطلون من الشيفون أيضا باللون الجملي وطرحة باللون البيج الفاتح.

2018 04 05 14.13.29

لوك للمحجبات رائع جدا وهو لوك مكون من كارديجان طويل و واسع وأكمام واسعة ومصنوع من القماش الشيفون في الكريب باللون الروز الفاتح وتحته بطانة باللون الأبيض وطرحة باللون البيج في الروز واللبني والأسود.

ملابس محجبات

لوك للمحجبات مميز يليق بإطلالتك في النهار وهو مكون من بلوزة طويلة واكمامها واسعة ومصنوعة من القماش الشيفون الناعم باللون الأبيض الفاتح وعليها بنطلون واسع مصنوع من الشيفون باللون الروز.

ملابس محجبات

لوك محجبات انيق جدا وهو مكون من فيست طويل بأكمام طويلة ومصنوع من القماش الشيفون باللون الأسود وعليه حزام حول الخصر من الجلد باللون الأسود وعليه جيب طويلة منفوشة من الشيفون باللون الأسود وعليه نقشات باللون النبيتى في الأصفر والأبيض والرمادي.

ملابس محجبات

فستان محجبات رائع مصنوع من القماش الشيفون في الكريب وهو فستان طويل بأكمام طويلة أيضا وعليه حزام حول الخصر من الجلد باللون الأسود وعليه جاكيت كت قصير باللون الجملي الفاتح.

ملابس محجبات

فستان محجبات تركى أنيق وهو مصنوع من القماش الشيفون الناعم وهو واسع أيضا باللون الفوشيا الداكن وعليه نقشات باللون الأصفر في بينك وابيض وكشمير.

ملابس محجبات

عباية كاجوال انيقة جدا وهو عباية مفتوحة من الأمام مصنوعة من القماش الشيفون في الكريب باللون الرمادي الفاتح ومزينة بالدانتيل الرمادي أيضا وبها حزام حول الخصر من نفس نوع القماش وعليها بنطلون مصنوع من الجينز باللون الأزرق.

ملابس محجبات

فستان طويل أنيق للمحجبات وهو فستان مصنوع من القماش الميلتون الناعم باللون الفوشيا ومن اللامع مخطط باللون الأبيض في الأسود.

ملابس محجبات

لوك محجبات كاجوال مكون من توب باللون الكافيه وعليه جيب طويلة ومنفوشة مصنوعة من القماش الشيفون باللون الأبيض وعليهم بليزر طويل باللون الأزرق.

ملابس محجبات

تى شيرت باللون الأبيض وعليه جيب طويلة مصنوعة من القماش القطيفة باللون النبيتى الداكن وعليهم جاكيت طويل مصنوع من القماش الجينز باللون الأزرق السماوي.

ملابس محجبات

لوك أنيق جدا للمحجبات وهو يحتوى على فستان مفتوح من الأمام مصنوع من الجبردين باللون البيج وعليه بنطلون جينز باللون الأزرق الفاتح.

ملابس محجبات

ملابس محجبات كاجوال للعيد والصيف

لوك محجبات مكون من فستان طويل مصنوع من القماش القطن باللون الاسود وعليه نقشات باللون البينك في الفوشيا وعليه كارديجان طويل باللون الكشمير الفاتح.

ملابس محجبات

سالوبيت أنيقة جدا للمحجبات وهى مصنوعة من القماش الجينز باللون البنى الداكن تحتها توب مصنوع من القطن باللون الأبيض.

ملابس محجبات

قميص مصنوع من القماش الشيفون باللون الأبيض وعليه بنطلون كتان باللون الأبيض في أسود.

ملابس محجبات

بلوزة أوفر سايز مصنوعة من الشيفون باللون البيج وعليها جيب طويلة وواسعة باللون الجملي.

ملابس محجبات

وبعد أن شاهدت ملابس محجبات كاجوال للعيد أخبرينا عبر التعليقات ما هو اللوك الذى تريدين ارتدائه.

أ / عمرو عيسى

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *