التخطي إلى المحتوى
تفسير رؤية ذبح الرضيع فى الحلم
ذبح الرضيع فى المنام

تفسير رؤية ذبح الطفل الرضيع والصغير فى المنام عبر موقع محتوى لتفسير الأحلام, استكمالا لذكر سلسلة من المقالات التى نتناول فيها ذكر الدلالات المتعلقى بتفسير رؤية الذبح فى الحلم ،وبعد أن تناولنا ذكر تفسير رؤية الذبح بشكل عام فى الحلم ،وتفسير رؤية ذبح الخروف فى المنام ،فسوف يكون موضوع اليوم فى تفسير دلاله تفزع كل من رآها فى نومه وهى ذبح الرضيع والطفل الصغير فى المنام.

ذبح الطفل الصغير فى الحلم

تشير رؤية الشخص فى نومه كأنه يقوم بذبح طفل صغير فى حلمه إلى ظلم الرائى لوالديه وإلحاق الضرر بهما ،وإذا كان هذا الطفل الذى يذبحه الرائى غير معروف للرائى يكون الحلم بشارة للرائى بالخير أو أفتداءه من بلاء ومصيبة كبيرة ،والله أعلم.

ذبح الاب لإبناءه فى الحلم

وتشير رؤية الرجل فى نومه كأنه يقوم بذبح إبنه فذلك يبشر بأن ولده سيكون له شأن عظيم فى المستقبل وذلك إستنادا إلى قصة سيدنا إبراهيم عليه السلام مع ولده سيدنا إسماعيل عليه السلام ،وعليه تكون تلك الرؤية التى تتعلق بذبح الرجل لولده فى حلمه نجاه من شر كبير قد يقع فيه وذلك إذا لم يقم الأب بذبح ولده فى الحلم ،كذلك قد تشير الرؤية إلى حمل زوجته قريبا.

وغير محمود رؤية ذبح الصغير وتقطيعه إلى أجزاء أو القيام بشواء لحم الصغير حيث تنذر تلك الرؤية إلى المتاعب وأنتشار الفتن والجفاء ،وقال العلماء أنه قد تكون تلك الرؤية رساله للرائى لها بوجوب ختان الولد بسرعه، أما رؤية الرجل فى نومه لذبح إبنته فى الحلم فذلك يبشر بقرب زواجها ،وذلك إذا لم تلطخ دمائها ملابس والداها أو يده ،والله أعلم.

ذبح الأم لإبنائها فى الحلم

أما عن تفسير رؤية ذبح الإبناء فى حلم الأم ،فيشير ذبح الطفل الصغير فى حلم المرأة دلاله على التعب والهم ،وغير محمود رؤية الدماء تسيل نتيجة الذبح حيث تنذر بقطع صله الرحم والمتاعب وعقوق الوالدين.

وذبح الأم لإبنها أو إبنتها بدون رؤية  الدماء من عمليه الذبح دلاله على طول عمرها وبشارة بالخير والرزق للمذبوح سواء كان الإبن أوو الإبنة ،وبشكل عام تعد رؤية الذبح للإطفال فى حلم المرأة دلاله على الخير والرزق السعادة والتى غالبا ما تكون بعد فترة من التعب والمعاناة والتضحية ،والله أعلم.

ذبح الرضيع فى الحلم

تشير رؤية الطفل الرضيع فى الحلم بشكل عام على الخير والربح والمنفعه ،وذلك إذا كان الرضيع غير جائع أو يبكى ويكون شكله جميل ومبتسم وملابسه نظيفه ،ورؤية ذبح الرضيع المجهول والذى لا يعرفه الرائى تشير إلى وقوع أمر وحدث يمنع ربحه ويقطع منفعته أو عمله.

أما ذبح الرضيع المعروف للرائى فهو ينذر بوقوع ظلم من الرائى على أبويه أو قهر وذل يتعرض له الرائى ،وبشكل عام تشير رؤية ذبح الرضيع فى الحلم على الظلم وقطع الرزق وقله المال بسبب سوء تصرف أو غرور ومكابرة من الرائى ،وتكون تلك الرؤية أنعكاس للندم والأسف الكبير بداخل الرائى نتيجة هذا التصرف ،والله أعلم.

وهنا نصل لخاتمة موضوع اليوم فى ذكر تفسير رؤية ذبح الطفل والرضيع فى الحلم، نرجو أن نكون قد أوفينا الموضوع حقه ،ونرحب باستفسارات وتعليقات القراء.

التعليقات

  1. لدينا طفله رضيعه لم تتم 40يوم
    زوجتي حلمت بحلم شبيه بحلم سيدنا ابراهيم شافت واحده بتقولها ادبحي بنتك وربنا هيرضي عنك فذبحتها وكانت غير راضيه ولكن فعلت ذلك لابتغاء مرضاة الله .. افيدونا افادكم الله

  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
    بعد التحية شكرا لردكم الموقر اعلاه على تفسير الحلم الذى افدتمونى عليه ولى حلم اخر ولكن لشخص اخر لى ايضا.
    جائتنى مكالمة من صديق عزيز لى متزوج من حوالى من 2.5 سنة تقريبا فى الليل وكان مسرور جدا زوجته كانت تعانى من مرض ما يمنع الخلفة وانها تعبت فجأة وذهب بها للطبيب واخبره بانها حامل وفجاه جاءته تذكره بى واتصل بى اول الاشخاص ليخبرنى بالخبر السعيد وانه تذكرنى لعل الله يرزقنى بمولود ايضا على العلم انى زوجتي تعانى من نفس النوع الذى تعانى منه زوجته وان الله كبير على كل شئ وان لا اياس من رحمته .
    بعدها في نفس الليلة جائتنى مكالمة من صديق لى وقد تزوج من شهرين وان زوجته ايضا اصبحت حامل وانه تذكرنى بشدة وقال اننى يجب ان اكون اول المبشرين بالخبر السعيد كى اشاركه فرحته ولعل الله يرزقنى بطفل جميل وان لا اياس
    انا متزوج منذ حوالى سنة و3شهور وزوجتى سوف تقوم بعملية جراحية بالرحم لعل الله يسبب لها الحمل لاحقا.
    ذهبت فى الصباح الى العمل لاجد شخص ينتظرنى من ضمن طاقم العمل ليس لى به علاقة صداقة ولا اى فرصة من فرص العمل ولكنه اخبرنى بانه رانى فى المنام انا وزوجتى وان الله قد رزقنى بمولودين بنت وولد ولكنه لم يستطع رؤية الولد وانه قد راى البنت وكانت جميلة جدا واننى كنت فرح بها انا وزوجتي وبعدها رانى وانا ات من العمرة انا وولادى وانه كان ينتظرنى بالمطار وكنت بشوش الوجه وفرح ايضا وانه راى اشياء اخرى فى مضونها انها اشياء جميلة وخبر واستيقظ من النوم وهو فرح واخبرنى بملابس يوم زفافى وكانت صحيحة.
    بعدها بدقائق معدودة جائتنى احدى زميلاتى بالعمل معينه جديدة بالعمل عندى وقالت لى انه راتنى انا وزوجتى بالمنام واننا قد رزقنا الله بمولودين ولد وبنت ايضا وكنا مسرورين جدا وبعدها رأتنا نجلس فى الحرم المكى بمكة فى الساحة وكانت فرحة باطفالنا جدا وانهم اطفال من النوع المحبوب والبشوش ولكنه لا تتذكر الا البنت وانها كانت فى قمة الجمال وبعدها امسكت انا بيدها وذهبت ناحية الكعبة واشرت لها على الكعبة المشرفة وكنت مسرو وكانت زوجتى تجلس وهى مسرورة جدا وبعدها اعتمرنا ورجعنا الى مصر سالمين.
    ارجو التفسير وجزاكم الله خير
    اخوكم فى الله احمد على الشاذلى

    1. وعليكم السلام.
      بشائر ورسائل لك من الله بالخير والرزق الوفير ان شاء الله والسعادة والهناء في حياتك وحصولك على ما تتمنى والله أعلم.

  3. كنت متضايقة جامد ونمت وانا بعيط وحلمت ان ابي وامي ذبحوني ونزل دم بسيط من رقبتي بس انا مموتش بس رقبتي كانت مقطوعة وكنت بضحك عادي وبقولهم انا لسه ممتش

  4. حلمت أنى اقوم بذبح بنت اختى الرضيعة ولم يسل منها دم بل بعد موتها ف الحلم كانت تضحك اما انا ف بعد القيام بذبحها جلست ابكى وانتحب على ما فعلته بها ثم قامت امها -أى اختى – بإرضاعها وعادت الصغيرة للحياة مرة اخرى !

  5. السلام عليكم. رات زوجتي انها في شركة كبيرة وامروها ان تصعي لسيدة ما وعند صعودها تحول المكان الي بيت ووجدت السيدة وهي تعرف جميع من راتهم ولكن لا تعرف من هم بعد الاستيقاظ وبعد ذلك اشارت السيدة الي طفل غير معروف صغير جدا علي ان يجلس علي قدميه وعند الاقتراب منه وجدته مدبوح من رفبته والتفت لكي تري السيدة التي اشارت اليها له وجدتهز ممدة جانب الطفل ميته ايضا فارتعبت وفارت بالجري سريعا ثم استيقظت. ارجو التفسير

    1. وعليكم السلام.
      يشير الحلم الى أزمة ستواجهها زوجتك وستتخطاها ان شاء الله والله أعلم.
      عليكم بالاستعانة بالله والاستغفار بنية السلامة والفرج..

  6. السلام عليكم
    انا حلمت ان والداي يذبحان اخي الصغير البالغ من العمر ثمانية اشهر وعندما سألتهم عن السبب كانو يقولون انه سيمرض ويتعذب كثيراً نذبحه كي لا يتعذب
    ارجو الرد بسرعة جزاكم الله خيرا

  7. السلام عليكم حلمت ان ابني يذبح من قبل اشخاص لا اعرفهم ولكن لم يمت ولم يتألم ولم يبكي وهددوني وجلست اطلبهم ثم اعطوني طفلي لكي اذهب به الا الطبيب انتي ولم اذب الي الطبيب ولم يمت ابني علما ان بني عمره 4 اشهر

  8. ايضاً مند فتره صديقتي رأت ان معلمه عندنا قتلت طفل عمره بالشهور و كانت فرحانه و لم تخبر إلا صديقتي و كانت تهددها دون ان تتكلم اي فقط بنظرات العيون ان لا احد يعرف انني حقيره إلا انتي جربي ان تتكلمي و كانت صديقتي تخاول اخبار الناس انها هي من قتلت الطفل لكن لم تكن تستطع ثم حاولت الكتابه لهم و هي تكتب كلما رفعت عينها خافت من نظراتها و توقفت عن الكتابه و انتهى الحلم

  9. السلام عليكم اتمنى تفسير رؤيا صديقتي
    رأت اننا في المدرسه و كانت المدرسه فوضى و مليئه بالبنات فدخلت احد الفصول و وجدت دم سائل و طفل في الزاويه مقتول تقول كنت ابعث عنك و عرفت انك انتي القاتله دون ان تراني و وجدتني احمل سكيناً و كنت خائفه و اضحك و فأخذتني و بدأت تهرب بي لئلا يراني احد و يعرف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *