صور تصاميم أزياء العيد للبنات الحديثة 2024

أ / نسمة أحمد البهنسى

اختيار الملابس تجعل لكل شخص مظهر خارجي أنيق وجذاب، ولكن يجب الأخذ في الاعتبار أن هناك بعض العوامل يجب أن تنتبه لها قبل الشراء، وذلك لتحصل على أفضل نتيجة بعد البحث عن الملابس التي تناسبك، وإن كنت تجد صعوبة في ذلك أطلع على بعض النصائح التي سوف تفيدك أثناء تحديد الاختيار الأمثل لك.

عوامل تتحكم في اختيار أزياء العيد للبنات

رغبتك في اختيار ملابس تواكب موضة أزياء العيد الجديدة توجب عليك الاطلاع على بعض العوامل التي يجب أن تنتبه لها قبل أن تقوم بشرائها، فإن الموضة لا تتغير بشكل كبير مما لا يجعلها هي الأمر الوحيد الذي سيجعل لك مظهر جيد، حيث تتمثل تلك العوامل في الآتي:

عمر الشخص
جنس الشخص
شكل الجسم مقارنة بالوزن المثالي
طبيعية وشخصية الشخص
لون البشرة
طول الجسم

لا يفوتك أيضًا:  ازياء عيد الفطر للاطفال

ملابس بنات

لوك للبنات أنيق مكون من تى شيرت باللون الأبيض فى السيمون وعليه قميص طويل مفتوح باللون اللبنى الفاتح وعليهم بنطلون جينز بوي فريند باللون اللبنى.

ملابس بنات

طقم رائع يمكنك ارتداء حيث يحتوى على بلوزة أوفر سايز بأكمام طويلة من الشيفون باللون البنى فى الأبيض فى الكشمير والبنى وعليها بنطلون طويل وواسع من الجبردين باللون الكشمير الفاتح.

ملابس بنات

لوك أنيق للبنات وهو رائع وكاجول حيث يحتوى على بلوزة قصير بأكمام طويلة وهي أوفر سيز مصنوعة من الكريب باللون البنى وعليها بنطلون ليكرا باللون الأبيض.

ملابس بنات

ملابس للعيد للبنات المراهقات

لوك كاجوال أنيق للبنات وهو مكون من قميص قصير مصنوع من القماش الجينز باللون الأزرق الداكن وعليه بنطلون واسع مصنوع من الليكرا باللون البيج الفاتح.

ملتبس

ملابس أنيقة للعيد وبسيطة تليق بإطلالة النهار حيث أنها ارتدت هنا توب بنصف أكمام قصير مصنوع من القطن باللون الاسود وعليه بنطلون طويل وواسع مخطط باللون الأبيض فى الأسود وهو يعد من أحدث صيحات البناطيل.

ملابس بنات

ملابس أنيقة جدا حيث أنها ارتدت قميص قصير مصنوع من الجينز باللون الأزرق الداكن وعليه بنطلون أنيق منقوش مصنوع من الشيفون باللون الأبيض في الأسود.

ملابس بنات

الكيمونو الطويل وهو يعد من أحدث صيحات الملابس يليق بالخروج جدا في رمضان وهو في هذه الصورة باللون الأصفر ومنقوش وتحته توب أبيض وبنطلون جينز لبنى.

ملابس بنات

الجيب القصيرة والمنقوشة قد عادت بأحدث أشكالها حيث أنها باللون الأحمر في الأبيض وعليها بلوزة واسعة باللون الأبيض وعليها نقشات.

ملابس بنات

الجيب القصيرة التى تحتوى على أزرار من الأمام أيضا تعد من أحدث صيحات الموضة والتى ظهرت بلونها الأحمر ويمكن تنسيق معها توب أبيض وجاكيت جينز قصير.

ملابس بنات

البلوزة الشيفون السادة باللون الأبيض التي تنسق مع الكثير من القطع كالجيب القصيرة المنفوشة كما نرى في هذه الصورة.

ملابس بنات

الجيب القصيرة المنفوشة المنقوشة بالورود تعتبر من أحدث صيحات الموضة أيضا حيث ظهرت فى هذا اللون باللون الأزرق وعليها قميص مصنوع من القطن في الشيفون باللون اللبني.

ملابس بنات

أزياء بنات كاجوال

في هذا اللوك ظهرت الجيب المنفوشة القصيرة باللون الأخضر وعليه نقشات باللون الأبيض في الأحمر والأصفر ومنسق عليها توب بأكمام باللون الأخضر الداكن.

ملابس بنات

جيب السبعينات قد عادت بشكلها الجديد حيث أنها ظهرت بلونها اللبنى والمنطق باللون الأبيض ومنسق عليها قميص باللون الأبيض.

ملابس بنات

لتواكب الموضة ارتدى هذا اللوك الذي يحتوي على الجيب المجسمة التي تعطى مظهرا جذابا لكى.

نصائح يفضل اتباعها عند اختيار ملابس العيد

قبل السعي لمعرفة أحدث موضة أزياء العيد الجديدة لهذا العام على حسب عمرك وطبيعة شخصيتك وغيرها، فهناك بعض الأساسيات التي يجب أن يتم الأخذ بها في الاعتبار، حتى يكون لك مظهر جذاب ولائق، فإن مواكبة الموضة وحدها لن تفيد إن لم يكن لديك ذوق رفيع في اختيار الملابس، حيث تتمثل تلك النصائح الهامة في الآتي:

  • يجب أن تحرص على اختيار الملابس ذات المقاس المنضبط على جسدك، فلا يسمح بأن تكون ضيقة أو فضفاضة بغرض إخفاء الوزن الزائد وعيوب الجسم.
  • اختيار القماش المريح للجسم من أهم النصائح، حتى يكون لديك حرية بالحركة حيث إن انزعاجك من الملابس سيجعل لك انطباع سيئ أمام الآخرين.
  • في حالة كنت تمتلك جسد غير متناسق وتريد شراء الملابس، فاحرص على اختيار الألوان الغامقة في الأجزاء الممتلئة من الجسم، وهذا لتفعيل عنصر الخداع البصري الذي يقلل المساحات، ومن أبرز تلك الألوان الأسود والكحلي.
  • إذا كنت ترغب في ارتداء ملابس مختلفة في الألوان، فيجب أن يكون لون الجيب أو البنطلون مشابه للون الحذاء، تحديدًا إن كنت شخص قصير حتى يعطي ذلك إيحاء للآخرين بالطول.
  • الملابس ذات الخطوط الطولية الرفيعة لها دور في إعطاء الجسم شكل نحيف، لهذا لا يسمح للنحيفات ارتدائها حتى لا يقلل من عرض جسدها ويصبح لها مظهر غير لائق.
  • في حالة كنت شخص قصير وتريد اختيار ملابس لا تجعل لك شكل ممتلئ، فيكون الحل الأمثل لك هو ارتداء القطع العلوية والسفلية من نفس اللون دون أن يكون بها أي تفاصيل أخرى، وكلما كان وزنك زائد اختر لون أغمق ليعطيك جسم متناسق.
  • بالنسبة للأشخاص التي لديها وزن زائد في منطقة الصدر أو الأرداف، فيجب الامتناع عن ارتداء ملابس ذات تفاصيل كثيرة في تلك المنطقة، حتى لا تزيدي من لفت الأنظار إليها بالجيوب أو الحبات المرصعة أو الورود أو غيرها.
  • قصات الجزء العلوي من الملابس الذي يعطي الجسم شكل الساعة الرملية يكون أفضل اختيار للفتيات ذات الوزن الطبيعي أو الزائد.
  • للاكسسوارات دور هام في إضافة انسجام خاص للملابس، فإن اختيار ألوانها وأشكالها بمقدار متناسب مع الملابس يعطي للشخص مظهر نهائي جذاب.
  • من المعلومات الهامة التي يجب الانتباه لها أن كعب الحذاء الرفيع يعطي مظهر للساق بأنها كبيرة، فيجب توظيف ذلك على حسب شكل الساق.

مواكبة موضة الملابس لهذا العام أمر جيد ولكن يجب أن يرافقه اقتناع الشخص أن المظهر الداخلي له دور هام في انعكاس المظهر الخارجي الجيد عند التواجد مع الأهل والأصدقاء، حتى تستمتع في حياتك.

أ / نسمة أحمد البهنسى

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *