التخطي إلى المحتوى
مواصفات هاتف Samsung Galaxy S Light Luxury

مواصفات هاتف Samsung Galaxy S Light Luxury عبر موقع محتوى، أعلنت شركة  Samsung عن هاتفها Samsung Galaxy S Light Luxury الجديد للناس والذي أعجب الكثير منهم ، بالرغم من أنهم لم يتوقعوا أن الشركة تقوم بهذه الخطوة .

يتميز الهاتف بشكله الجميل والرائع والجذاب وله شاشة رائعة وكبيرة ، وله مواصفات وإمكانيات داخلية جيدة وحديثة ، وهذا الذي يميزه عن غيره من الهواتف الأخرى ، والذي جعل الإقبال عليه كثيرا من الجميع .

مميزات هاتف سامسونج الجديد

Samsung Galaxy S Light Luxury

يعمل هاتف Samsung Galaxy S Light Luxury الجديد بأندرويد إصدار 8.0 اوريو ، وبداخله معالج رسوم يحتوي على 512 Adreno، ويحتوي الهاتف على ذاكرة داخلية بسعة 64 جيجا بايت، ويحتوي أيضا على ذاكرة عشوائية بسعة 4 جيجا بايت (Ram)، ولديه أجهزة استشعار جيدة والتي تحتوي على ماسح ضوئي، مقياس سرعة، البوصلة، بارومتر، جيروسكوب، وبصمة، وسرعة المعالج داخل الهاتف ثماني النواة وذلك بتردد (4×2.2 GHz Kryo 260 و 4×1.8 GHz Kryo 260).

مواصفات هاتف Samsung S Light

Samsung Galaxy S Light Luxury

نأتي الي أهم جزء في موضوعنا اليوم وهو مواصفات ومميزات الهاتف Samsung Galaxy S Light Luxury الجديد ، حيث تحتل حجم الشاشة على 5.8 بوصة ، والتي تحتوي على أبعاد 9:18.5 ، والتي تستحوذ نسبة كبيرة من الواجهة الامامية وهي بنسبة 84.2% من الهاتف ، ومدعمة بخاصية اللمس المتعدد ، وكثافة شاشة الهاتف تتراوح بين 426 بكسل ، ودقتها 2220×1080 بكسل ، ونوع الشاشة Super AMOLED ، كما تسمح شاشة الهاتف بمشاهدة الأفلام والصور بصورة جيدة ومميزة وهذا ما يميز الهاتف عن غيره .

والهاتف يتميز بذاكرة داخلية بحجم 64 جيجا بايت وهي مساحة كبيرة لتحميل البرامج والتطبيقات والصور ومقاطع الفيديو المختلفة على الهاتف ، ويمكن وضع وحدة تخزين خارجية للهاتف والتي يمكن ان تصل إلى 400 جيجا بايت، ويقوم الهاتف Samsung بأداء المهام بطريقة سريعة وذلك يتمثل في فتح الألعاب والتطبيقات والبرامج والصور وكما لديه أيضا سعة ذاكرة عشوائية 4 جيجا بايت Ram .

كاميرا هاتف سامسونج الجديد

Samsung Galaxy S Light Luxury

يحتوي هاتف Samsung Galaxy S Light Luxury الجديد علي كاميرتين أمامية وخلفية ، الكاميرا الأولى ( الأمامية ) وهي قادرة علي التقاط الصور بشكل جيد ، وتقوم أيضا بمعالجة الصور ، وبالإضافة إلى ذلك جودة ونقاء الصور عند انخفاض الإضاءة ، وبها فتحة عدسة جيدة قادرة على تصوير مقاطع الفيديو بجودة عالية وواضحة ، وتتميز الكاميرا الامامية بالهاتف بدقة 8 ميجا بكسل .

وأما الكاميرا الثانية (الخلفية) فإنها جيدة وذو دقة ديناميكية عالية للغاية ، وهي تأتي بدقة 16 ميجا بكسل وفتحة عدسة f/1.7 ، وتتميز بقدرتها على التقاط الصور ومقاطع الفيديو بصورة وجودة رائعة ، وتعمل على تعديل ألوان الصور ، وهي أحادية العدسة ، ولديها فلاش LED ، ولديها أيضا قدرة على تصوير مقاطع الفيديو بجودة عالية وبدقة 2160 بكسل وسرعة 30 إطار في الثانية .

بطارية هاتف سامسونج الجديد

Samsung Galaxy S Light Luxury

يحتوي هاتف Samsung Galaxy S Light Luxury على بطارية غير قابلة للإزالة وسعتها 3000 مللي أمبير ، والهاتف مدعم بتقنية الشحن اللاسلكي، وأيضا مدعم بخاصية الشحن السريع وهذا هو ما يميز بطارية الهاتف الجديد .

سعر Samsung S Light Luxury

  • سعر الهاتف Samsung Galaxy S Light Luxury في الاسواق العالمية حوالي 560 دولار .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *