التخطي إلى المحتوى

أزياء رمضان 2019 نقدم لكم الان من خلال هذة المقالة كولكشن أنيقة ورائعة من أجمل واشيك الأزياء التى يجب ان ترتديها البنات فى رمضان والتى تناسب موضة هذا العام.

ملابس رمضان للبنات 2019

تتميز أزياء رمضان لدى الفتيات الأناقة والاحتشام حيث يكون بها احتشام من نوع خاص وتلجأ البنات كثيرا فى شهر رمضان إلى ارتداء الملابس المحتشمة وهى ملابس المحجبات والتى تتميز بأنها واسعة وفى ذات الوقت تكون أنيقة.

وقد أصبحت موضة أزياء رمضان تتمثل هذا الموسم فى العبايات الخليجية والتى تكون مفتوحة من الأمام وأيضا الكيمونو الطويل والمفتوح الخاص بالخروجات الكاجوال بالإضافة إلى الفساتين الكاجوال التى أصبحت من ضمن الموضة أيضا.

حيث رأينا بعض الموديل المحجبات هذا العام على الانستقرام يرتدون الكثير من اللوكات ومن ضمنهم العباية الخليجى والفستان والأرباح لذا عرضنا لكم بعض الملابس التى تناسبك ويمكنك تفصيلها أيضا.

موديلات ملابس رمضان 2019

عباية خليجية رائعة الشكل والتصميم حيث أنها عباية ذات أكمام واسعة ومربوطة من عند الخصر وهى مصنوعة من القماش الكريب الناعم باللون الموف الفاتح.

ملابس محجبات

فستان كاجوال يمكنك ارتدائه فى رمضان للخروج وهو واسع واكمامه طويلة وذات تصميم أنيق مصنوع من القماش القطن الناعم باللون الأسود ومنقوش عليه نقشات من الورود باللون الفوشيا فى البيج.

ملابس محجبات

فى هذة الصورة اعتمدت الموديل على الفستان لأنه واسع ومحتشم وطويل وهو مصنوع من القماش الشيفون الناعم باللون الأبيض وعليه نقشات من الورود الصغيرة باللون الأحمر فى الاخضر.

ملابس محجبات

موديل جميلة تعتمد أيضا فى هذا اللوك على الفستان الواسع والمصنوع من الكريب باللون الاسود ومنقوش أيضا بالورود باللون السيمون فى البيج والابيض.

ملابس محجبات

ملابس محجبات كاجوال

ولكن هنا اختلفت فى إطلالتها حيث اعتمدت على العباية الخليجي  المفتوحة من الأمام وهى عباية أنيقة مصنوع من الشيفون السميك باللون الكشمير  الداكن فى السيمون الداكن والأبيض.

ملابس بنات

فستان مقلم رائع وهو يعتبر من أجمل صيحات موضة الفساتين وهو طويل ومخطط باللون الأبيض فى الأسود.

ملابس محجبات

اعتمدت هنا على الكيمونو الطويل لاطلالة أنيقة ومختلفة وهو طويل مفتوح من الأمام واكمامه واسعة ومنفوشة باللون الأبيض.

ملابس محجبات

أيضا اعتمدت فى اللوك على الكارديجان الطويل والذى يحمل أكمام طويلة أيضا باللون الاسود ومنقوش بالورود باللون السيمون فى الاخضر.

ملابس محجبات

ملابس محجبات رمضان 2019

أما هذا اللوك فيعتبر لوك كلاسيك نوعا ما حيث يعتمد على البلوزة الواسعة ذات الأكمام المنفوشة والجيب البليسيه الطويل باللون الأبيض والبلوزة عليها خطوط باللون الأبيض فى الأسود.

ملابس محجبات

ارتدت الموديل هنا الفستان الطويل الواسع حيث أنه تقليدى ولكن ذو شكل جميل باللون النبيتى وبه حزام حول الخصر.

ملابس محجبات

ارتدت أيضا الكيمونو ولكن بشكل مختلف وباللون الأبيض الفاتح وارتدت معه بنطلون باللون البيج.

ملابس محجبات

ولكنها اعتمدت هنا على العباية الخليجية لتوضح لكى أنها تحمل نوع من الأناقة بشكل مختلف وباللون البيج فى الأسود ومفتوحة من الأمام.

ملابس محجبات

أجمل ملابس المحجبات

عباية خليجية مصنوعة من القماش الجل ومزينة من الأسفل بالدانتيل لونها بينك فى أبيض.

ملابس محجبات

كيمونو مميز جدا من القماش الشيفون باللون الأبيض وعليه نقشات من الورود لونها سيمون فاتح.

ملابس محجبات

فستان منقوش رائع من احدي صيحات الموضة فى عالم الملابس عليك اعتماده هذا الموسم فى اطلالتك.

ملابس محجبات

وبعد رؤيتك أخبرينا ما هو رأيك فى إطلالتها رمضان عبر التعليقات وما اللوك الذى اعجبك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *