التخطي إلى المحتوى

أفضل خلطة لتطويل الشعر في إسبوع, يعد الشعر أحد من إهتمامات المرأة لأنه عنصر من عناصر جمالها وأناقتها لذلك نجد كل فتاة أو سيدة تسعى إلى الحصول على شعر طويل وجميل في أسرع وقت .

ولذا يقومن بالاتجاه إلى إتباع بعض العلاجات الكيميائية السريعة لإطالة الشعر مما ينتج عنه تعرض شعرك لمجموعة كبيرة من المشاكل التي يصعب حلها فيما بعد .

لذلك عزيزتي يجب عليكي إتباع الوصفات الطبيعية للحصول على شعر طويل وجميل ولامع ونحن هنا في موقعنا محتوى سوف نذكر ليكي مجموعة من الوصفات الطبيعية السريعة التي تساعدكي على إطالة شعرك فقط في أسبوع واحد .

خلطات طبيعية لإطالة الشعر في أسبوع

يوجد مجموعة من الخلطات الطبيعية التي إذا قمتي بإستخدامها وإتباعها بشكل منتظم سوف تحصلين على شعر طويل وكذلك المساهمة في زيادة نمو شعرك ومن تلك الوصفات ما يلي :

خلطة زيت السمسم

وفي هذه الخلطة عليكي القيام بتدفئة كمية من زيت السمسم تناسب طول شعرك ثم قومي بدهن فروة شعرك بهذا الزيت مع التدليك الجيد بأطراف أصابعك بحركة دائرية، بداية من جذور شعرك إلى أطرافه.

بعد ذلك يجب تغطية شعرك بفوطة ساخنة مع ترك الزيت على السعر لمدة ثلاثون دقيقة، ثم غسله بشكل جيدًا بواسطة  الشامبو المناسب لنوع شعرك .

مع إضافة  قليل من البلسم على أطراف شعرك لكي تحصلي على مزيد من الترطيب لشعرك، ثم تأتي مرحلة الشطف الجيد لشعرك   .

خلطة ماء الأرز لإطالة الشعر

ولكي يتم الحصول على هذه الخلطة عليكي القيام بغسيل عدد كوب واحد فقط من الأرز في كمية من الماء لكي تزيل الشوائب منه، ثم قومي بوضع الأرز بعد القيام بغسيله داخل وعاء مملوء بالماء مع تركه حتى يصل لمرحلة الغليان لمدة خمسة عشر دقيقة، ثم عليكي الاحتفاظ بالماء المغلي داخل زجاجة لمدة ليلة كاملة بدرجة حرارة الغرفة .

قومي بعد ذلك بإحضار ماء الأرز الموضوع بالزجاجة ثم ضيفي إليه كمية من الماء ثم وضعه ليغلى مرة ثانية لمدة عشر دقائق بالتقريب، ثم تركه حتى يبرد تماماً.

ثم عليكي إضافة بضعاً من قطرات زيت اللافندر أو زيت إكليل الجبل أو غيره من الزيوت الطبيعية ذات الرائحة الجميلة ودلكي شعرك بهذا الخليط جيداً ثم غسله بالماء والشامبو .

خلطة الجرجير لإطالة الشعر

يعد الجرجير من العناصر الطبيعية الهامة  التي تساعد على إمداد شعرك بالقوة، وتزيد من فرص نمو الشعر وزيادة طوله في وقت قليل، إذ أن التجارب والأبحاث قد أثبتت أن إستخدام الجرجير بشكل منتظم يساعدكِ على إطالة شعركِ حوالي عشرة سنتيمتر في شهرين بالتقريب.

وللحصول على هذه الخلطة قومي بإحضار حزمة من الجرجير الطازج واغسليها بشكلاً جيداً ثم قومي بفرمه بواسطة الخلاط الكهرباء إلى أن تحصلي على عجينه طرية.

ثم قومي بتدليك فروة شعرك به جيداً ثم  غطي شعركِ باستعمال غطاء بلاستيكي مع تركه على الشعر لمدة أربع  ساعات متواصلة على الأقل ثم تأتي مرحلة غسل شعركِ بواسطة المياه الفاترة.

نصيحة ليكي عزيزتي المرأة أن تقومي بتكرار هذه الخلطة لعدد أربع مرات أسبوعياً ومع انتظامك على هذا ستلاحظين مدى الفرق في طول شعرك  بشكل سريع جداً .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *