التخطي إلى المحتوى
موعد مسلسل اخبرهم ايها البحر الأسود
أخبرهم أيها البحر الاسود

موعد وقصة مسلسل اخبرهم ايها البحر الأسود Sen Anlat Karadeniz عبر موقع محتوى, يعتبر مسلسل أخبرهم أيها البحر الأسود أحد أكثر الأعمال الدرامية نجاحاً ورواجاً في تركيا خلال الأشهر الماضية حيث استطاع المسلسل تحقيق نسب مشاهدة عالية كما أحدث المسلسل ضجة كبيرة عبر موقع التواصل الاجتماعي.

ويناقش مسلسل أخبرهم أيها البحر الأسود قضية العنف ضد المرأة بطريقة مختلفة وجريئة كما يتطرق نحو عدد من القضايا الاجتماعية الهامة والمثيرة، وسوف نستعرض معكم عبر السطور التالية قصة مسلسل أخبرهم أيها البحر الأسود وموعد عرضه والقناة الناقلة له كذلك سنتناول أبطال وصناع المسلسل.

مسلسل أخبرهم أيها البحر الأسود

مسلسل أخبرهم أيها البحر الأسود هو مسلسل درامي تدور أحداثه في أطار اجتماعي رومانسي، وقد حقق الموسم الأول من المسلسل نجاح وانتشار كبير منذ عرض أولى حلقاته في شهر يناير الماضي؛ لذلك قرر فريق العمل بدأ التحضير للموسم الثاني عقب عيد الفطر المبارك ومن المقرر عرضه ابتدءاً من شهر سبتمبر المقبل.

مسلسل أخبرهم أيها البحر الأسود

قصة أخبرهم أيها البحر الأسود

يجسد مسلسل أخبرهم أيها البحر الأسود قصة نفس تلك الفتاة الشابة التي قام والدها ببيعها وهي في عمر الستة عشر عاماً إلى رجل أعمال يُدعى فيدات صايار حيث قام فيدات بتعذيبها واغتصابها وضربها لإجبارها على العيش معه كما أغلق عليها أبواب منزله طيلة ثماني سنوات، وقد حاولت نفس الهروب من سجن فيدات واللجوء إلى الشرطة ولكن كان يتم الامساك بها في كل مرة تحاول فيها الهرب.

وقد عاشت نفس مع فيدات سنوات من التعذيب تعرضت خلالها لكافة أنواع الانتهاكات الجسدية والنفسية والمعنوية ولم يهون عليها مرارة تلك السنوات سوى ابنها يغيت الذي انجبته بعد مضي سنة من تواجدها قصراً مع فيدات، وتستمر أحداث المسلسل ويعقد فيدات صفقة تجارية مع عائلة كاليلي وهي عائلة عريقة تقطن في مدينة طرابزون على ساحل البحر الأسود.

وقام فيدات بدعوة أفراد عائلة كاليلي مصطفى وطاهر لتناول العشاء في منزله احتفالاً بالصفقة، وعندما رأى طاهر نفس انجذب إليها وشعر بما تعانيه في منزل فيدات خاصة بعدما رأى أثار التعذيب على ذراعيها، وفي نهاية الليلة انتهزت نفس فرصة انشغال فيدات بدعوة العشاء وقامت بالاختباء في سيارة طاهر وفي الصباح وجد طاهر نفس داخل صندوق سيارته واستمع إلى حكايتها كاملة.

وتتوالى الأحداث ويصر طاهر على حماية نفس وابنها من قهر فيدات ويتحدى في ذلك عائلته كلها فيما يقوم فيدات بالكثير من المكائد والألعيب من أجل الإيقاع بنفس مرة أخرى ولكنه يجد طاهر أمامه دائماً، وتستمر الأحداث ويحمل المسلسل الكثير من المفاجآت المثيرة والشيقة.

قصة مسلسل أخبرهم أيها البحر الأسود

أبطال أخبرهم أيها البحر الأسود

يشارك في مسلسل أخبرهم أيها البحر الأسود نخبة لامعة من النجوم من أبرزهم.

  • Sinan Tuzcu
  • Ulas Tuna Astepe
  • Irem Helvacioglu
  • Mehmet Ali Nuroglu
  • Öykü Gürman
  • Gözde Kansu
  • Nursim Demir

أبطال أخبرهم أيها البحر الأسود

موعد مسلسل Sen Anlat Karadeniz

تعرض مسلسل أخبرهم أيها البحر الأسود للكثير من الإنتقادات كما تم تقديم شكوى ضد المسلسل من قبل احدى النائبات في البرلمان التركي نظراً لكثرة مشاهد العنف والإيذاء النفسي والجسدي التي تعرضت لها البطلة في الحلقات الأولى من المسلسل.

وتُذاع حلقات الموسم الأول من مسلسل أخبرهم أيها البحر الأسود مساء كل يوم أربعاء على شاشة قناة atr التركية، ويمكنكم مشاهدة كافة حلقات المسلسل كاملة ومترجمة على موقع اليوتيوب.

ننتظر استفساراتكم حول كافة الأعمال والمسلسلات الجديدة في تعليق أسفل المقال، وسوف نجيب عليها في أقرب وقت.

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن