التخطي إلى المحتوى
موعد وقصة مسلسل جرائم صغيرة
مسلسل جرائم صغيرة 2018

موعد وقصة مسلسل جرائم صغيرة Ufak Tefek Cinayetler عبر موقع محتوى, احتلت الدراما التركية مكانة كبيرة في الوطن العربي خلال السنوات القليلة الماضية خاصة بعد نجاح أكثر من مسلسل وعمل تركي في العالم العربي منهم مسلسل نور ومسلسل العشق الممنوع، وقد مهدت هذه الأعمال الناجحة إلى ظهور الكثير من الأعمال الأخرى حيث تتنافس كل عام الكثير من المسلسلات والأعمال التركية الجديدة.

ويعد مسلسل جرائم صغيرة أحد هذه المسلسلات التي نجحت في تحقيق نجاح كبير خلال الأشهر القليلة الماضية نظراً لإعتماده على حبكة درامية قوية ومثيرة، وسوف نستعرض معكم من خلال السطور التالية قصة مسلسل جرائم صغيرة Ufak Tefek Cinayetler وموعد عرضه والقناة الناقلة له كذلك سنتناول أهم أبطال وصناع المسلسل.

مسلسل جرائم صغيرة

يعتمد مسلسل جرائم صغيرة على البطولة النسائية وتم اقتباس المسلسل من المسلسل الأمريكي “Big little lies” وهو مسلسل درامي تدور أحداثه في أطار اجتماعي وشيق حيث يشمل المسلسل الكثير من الأحداث الغامضة والمثيرة كما يناقش علاقات الحب والصداقة التي يتخللها التضحية والغيرة.

مسلسل جرائم صغيرة

قصة مسلسل جرائم صغيرة

تدور أحداث مسلسل جرائم صغيرة في أطار درامي حول قصة أربع فتيات “أويا، مرفي، بلين، أرزو” حيث يرتبط الفتيات الأربعة بعلاقة صداقة قوية منذ أن كانوا يدرسون معاً في المرحلة الثانوية ولكن تشاء الظروف أن يفترقون لتشق كل فتاة منهم طريقها، وتستمر الأحداث وتعود أويا إلى مدينة سارماشيك التي كانت تعيش فيها قبل أن تقرر السفر لدراسة الطب في الخارج.

وعادت أويا بشخصية متغيرة ومختلفة كلياً عن قبل وبدأت في البحث عن صديقاتها من أجل لم الشمل من جديد، وفي تلك الأثناء يبدأ المحقق كمال برفقة مساعدته داريا في التحقيق مجدداً في قضية قتل وقعت في الماضي في مدينة سارماشيك واشتبه في تورط الفتيات الأربعة في تلك الجريمة ولكنهم نجحوا آنذاك في الإفلات من المُسألة القانونية.

وتتوالى الأحداث وتجتمع الصديقات مجدداً ويخططون للتخلص من هذه الجريمة حيث تجمعهم قوى كبيرة تظهر فقط في حال اتحادهم ووقوفهم معاً، وفور اجتماع الفتيات مرة أخرى بدأت خيوط الماضي تنعكس على حياتهم وتلقي بظلالها على مستقبلهم، لذلك يجب عليهم الإتحاد والصمود لمواجهة أخطائهم الماضية.

قصة مسلسل جرائم صغيرة

أبطال مسلسل جرائم صغيرة

يضم مسلسل جرائم صغيرة نخبة من النجوم الأتراك من أبرزهم.

  • Gökçe Bahadir
  • Tülin Özen
  • Yildiray Sahinler
  • Aslihan Gürbüz
  • Bade Iscil
  • Mert Firat
  • Ferit Aktug
  • Selim Bayraktar
  • Tansu Biçer
  • Hayal Köseoglu

موعد مسلسل جرائم صغيرة

نجح مسلسل جرائم صغيرة Ufak Tefek Cinayetler في تحقيق قاعدة جماهيرية كبيرة منذ عرض أولى حلقاته في شهر أكتوبر من العام الماضي، ويُعرض مسلسل جرائم صغيرة مساء كل يوم ثلاثاء على قناة star tv التركية، ويمكنكم مشاهدة حلقات المسلسل كاملة ومترجمة على موقع اليوتيوب.

موعد مسلسل Ufak Tefek Cinayetler

ننتظر كافة استفساراتكم حول المسلسلات والأعمال الدرامية الجديدة في تعليق أسفل المقال، وسوف نجيب عليها في أقرب وقت.

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن