التخطي إلى المحتوى

سعر ومواصفات هاتف Lenovo Z5  عبر موقع محتوى، من المعروف أن شركه Lenovo سمعتها في الأسواق رائعة وجيدة، مما جعل الإقبال عليها اكبر واكثر من هواتف الشركات الأخرى المنافسة لها، وقد أعلنت الشركة عن هاتفها الجديد Lenovo Z5، الذي عرض بمواصفات مميزة وجيدة.

وجاء الهاتف بمعالج قوي، قادر على القيام بالعديد من المهام الرئيسية، بالإضافة الى ذلك قدرته على تحمل الاستخدام المستمر للهاتف، وقد تصل ذاكرة الوصول العشوائية الى 6 جيجا بايت RAM ، وهي أيضا كبيرة مما يجعل أداء الهاتف اسرع وافضل ، والتي سوف تميزه عن الهواتف الاخرى.

تصميم هاتف Lenovo Z5

 Lenovo Z5 

يتميز تصميم هاتف Lenovo Z5 الجديد بشكل جميل وجذاب ، ويسهل التعامل مع خدماته وبرامجه ، كما يعمل الهاتف الجديد بنظام اندرويد اصدار 8.0 اوريو ، ومعالج رسوميات 509 Adreno ، وبه وحدة ذاكرة داخلية 64 & 128 جيجا بايت ، وسرعة المعالج بالهاتف ثماني النواة بتردد 1.8 جيجا هرتز ، وذاكرة عشوائية 6 جيجا بايت ، ويحتوي ايضا على واجهة ZUI 4.0 ، وبه أجهزة استشعار جيدة (البصمة ، القرب ، البوصلة ، التسارع )  ولكن الهاتف لا يحتوي على مكان لإضافة وحدة تخزين خارجية .

مواصفات هاتف  Lenovo Z5

 Lenovo Z5 

نأتي الى اهم جزء فى موضوعنا اليوم وهو مميزات هاتف  Lenovo Z5 الجديد حيث جاء الهاتف بمجموعة من الخدمات والامكانيات الجديدة والمتميزة، ويحتوي الهاتف ايضا علي خاصية اللمس، كما يحتوي الهاتف Lenovo Z5 الجديد على شاشة بمواصفات جيدة، فالشاشة جاءت بحجم كبير وملائم لمشاهدة العديد من الصور ومقاطع الفيديو والألعاب.

وتتميز ايضا بعرض الصور بجودة عالية، وعرضها بالوان مختلفة وطبيعية ، وتحتوي الشاشة على خاصية اللمس ، والشاشة مصنوعة من الكابستيف، ودقتها 2246 × 1080 بكسل ، وحجمها 6.2 بوصة، وكثافة بكسلات الشاشة 402 بكسل .

كما يحتوي هاتف Lenovo Z5 الجديد على بطارية جيدة ومتميزة ، وهي غير قابلة للإزالة ، ومدعمة ايضا بتقنية الشحن السريع ، وهذا ما يميز بطارية الهاتف الجديد Lenovo Z5  ، وهي مصنوعة من الليثيوم بسعة 3300 مللي امبير .

كاميرا هاتف Lenovo Z5

 Lenovo Z5 

يحتوي هاتف Lenovo Z5 على كاميرا ذو جودة عالية ومتميزة، والهاتف مدعم بكاميراتين ، الأولى كاميرا أساسية (خلفية)، وهي مدعمة بعدستين ، أحدهما بدقة 8 ميجا بكسل، والأخرى بدقة 16 ميجا بكسل، ومزودة بفلاش LED الذى يساعد علي التصوير في الاماكن المظلمة، والثانية كاميرا ثانوية مدعمة بعدسة واحدة ودقتها 8 ميجا بكسل، اذا فكاميرا الهاتف  Lenovo Z5  الجديد تقوم بالتصوير بأحسن  جودة ، وهي مزودة ايضا بخاصية HDR ، والبانوراما ، وكشف الوجه ، وهذا ما يميز الهاتف الجديد عن باقي الهواتف الأخرى .

سعر هاتف Lenovo Z5

  • سعر هاتف Lenovo Z5 الجديد في الاسواق العالمية 225 دولار امريكي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *