التخطي إلى المحتوى
موعد وقصة مسلسل اسمها زهرة 2018
مسلسل اسمها زهرة

موعد وقصة اسمها زهرة Adi Zehra عبر موقع محتوى, أصحبت الدراما التركية تشغل جانب كبير من اهتمامات الجمهور العربي خاصة مع تنوع القصص والمضامين التي تتناولها المسلسلات التركية الجديدة إضافة إلى ظهور عدد كبير من الوجوه الجديدة التي أبرزت موهبة وتميز كبير.

وقد حقق مسلسل اسمها زهرة نجاح وانتشار لافت نظراً لقصة المسلسل الهامة والجديدة حيث أعتمد المسلسل على تجسيد اضطهاد وقهر المرأة والعنف الجسدي والمعنوي الذي تتعرض له نتيجة للموروثات الخاطئة وذلك بطريقة مثيرة وجريئة، وسوف نستعرض معكم قصة مسلسل اسمها زهرة وموعده والقناة الناقلة له كذلك سنتناول أبطال وصناع العمل.

مسلسل اسمها زهرة

مسلسل اسمها زهرة مسلسل درامي تدور أحداثه في أطار رومانسي اجتماعي ويناقش الكثير من القضايا الاجتماعية الهامة مثل قضية العنف ضد المرأة والصراع بين الطبقات والتشتت العائلي والأسري كما يسلط الضوء على علاقات الحب المفعمة بالمشاعر الرومانسية الجميلة.

مسلسل اسمها زهرة

قصة مسلسل اسمها زهرة

تبدأ أحداث مسلسل اسمها زهرة في مدينة فرانكفورت بألمانيا حول زهرة تلك الفتاة الشابة التي نشأت وسط عائلة تركية محافظة حيث تعاني زهرة مع أسرتها من كافة أشكال القهر والأذى النفسي خاصة بعدما يتبين حملها بدون زواج حيث يقرر والدها وشقيقها اسماعيل اجبارها على الإنتحار للتخلص من العار إلا أنه يتم انقاذ حياتها في المستشفى من قبل طبيبة تركية.

وتستمر الأحداث وتروي زهرة للطبيبة قصتها كاملة وتقترح عليها الطبيبة التظاهر أمام الشرطة بفقدان الذاكرة حتى تستطيع النجاة من جحيم شقيها ووالدها، وبالفعل تنجح زهرة في اقناع الشرطة بفقدانها الذاكره لذلك تتجه الشرطة للبحث في سجلات الفتيات التركيات المفقودات وعرضها على زهرة لعلها تستطيع أن تتذكر من تكون، وتستغل زهرة الفرصة وتدعي كونها احدى هؤلاء الفتيات والتي تُدعى هاندا وكانت قد فُقدت عن أسرتها منذ سبع سنوات.

وتتوالى الأحداث وتقوم القنصلية التركية بألمانيا بدعوة السيدة شولة والدة هاندا إلى ألمانيا للتثبت ما إذا كانت زهرة ابنتها أم لا، وبالفعل تتعرف شولة على زهرة كابنتها حيث لم تستطيع كشف الحقيقة نتيجة للشبه الكبير بينها وبين هاندا ابنتها الحقيقية، وتذهب زهرة بعد ذلك للعيش مع عائلة أخرى باسم وكنية مختلفة حيث تكتشف الكثير من الأسرار والخبايا عن عائلتها الجديدة كما تقع في حب جينجو وهو الصديق المقرب لهاندا منذ طفولتها.

قصة مسلسل اسمها زهرة

أبطال مسلسل اسمها زهرة

يضم مسلسل اسمها زهرة مجموعة مميزة من النجوم الأتراك من أبرزهم:

  • Zeynep Çamci
  • Günes Hayat
  • Ali Meriç
  • Alican Yücesoy
  • Hatice Aslan
  • Inanç Konukçu
  • Emre Kivilcim
  • Seda Güven
  • Sohel Altan Gol
  • Hakki Ergök

موعد عرض مسلسل اسمها زهرة

تم عرض مسلسل اسمها زهرة Adi Zehra لأول مرة في يوم السبت الموافق الرابع والعشرين من شهر فبراير الماضي على قناة fox tv التركية، وقد حقق المسلسل نجاح كبير منذ عرضه نظراً لأحداثه المثيرة وجرأته في تناول الكثير من القضايا الاجتماعية الشائكة التي تجذب المشاهد وتؤثر فيه.

موعد مسلسل اسمها زهرة

ننتظر اسنفساراتكم حول كل ما يتعلق بالمسلسلات والأعمال الدرامية الجديدة في تعليق أسفل المقال، وسوف نجيب عليها في أقرب وقت.

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن