التخطي إلى المحتوى
قصص اطفال لسن من 9 الى 14 سنة
قصة اللصوص لا يأكلون التفاح

قصص قصيرة للاطفال سن من 9 الى 14 سنة عبر موقع محتوى بعنوان اللصوص لا يأكلون التفاح، القصة ممتعة ومسليه قبل النوم.

قصة اللصوص لا يأكلون التفاح

كان هناك لصان عزما على سرقة أحد المنازل، وفي سبيل ذلك أحضرا كل حاجتهما من أحذية مطاطية ولباس أسود وأقنعه حتى لا يُكتشف أمرهما، وقفازات حتى لا يرى أحد بصماتهما، وجلس هذان الشابان اللصوص لمراقبة المنزل بدقة لمدة عدة أيام، وعندما تأكدا من خلو المنزل من سكانه، همس أحدهما للآخر قائلاً: انها فرصتنا الآن فهم لن يعودوا الا في وقت متأخر من الليل، نكون نحن قد انتهينا من عملنا.

رد عليه زميله الآخر: لا مانع لدي من الدخول الآن، ولكني أشعر بالجوع الشديد، فلم اتذوق لقمة منذ الصباح، قال الأول: لا تقلق سنأكل بعد ان ننتهي ثم تحركا في اتجاه سور المنزل وهما يبحثنا عن منطقة مُظلمة حتى يتمكنا من تسلق الجدار منها دون أن يكشف أمرهما أحد.

قصص تعليمية للاطفال

قصص تعليمية للاطفال

ثم استطعا بالفعل تسلق الجدار والدخول من نافذة المطبخ التي تركها أصحاب المنزل مفتوحة عن طريق الخطأ، وبالداخل عثرا على نقود كثيرة داخل الأدراج بالإضاة الى قلادة ذهبية كبيرة من الواضح أن الأم كانت تخفيها عن الجميع حيث وضعتها مع أحد الهواتف المحمولة داخل الخزانة.

حملا اللصين معظم الأشياء الثمينة التي وجدوها داخل الشقة، وتوجها الى المطبخ للقفز من النافذة التي دخلا منها، وهناك شعر الشاب الجائع بتقلصات الجوع في معدته، فقال لزميله: من المؤكد ان تلك  الثلاجة ممتلئه بكافة أشكال الطعام.

ثم فتح الثلاجة، فلم يجد بها سوى بضع حبات من التفاح، وما كان منه سوى ان خلع قفازيه ليتمكن من غسل التفاح وأكله، وعندما فرغ من أكل التفاح قال لصاحبه ساخراً: نحن أكثر للصوص أحتراماً في هذه المدينة، حيث اننا نأكل ونضع بواقي الطعام في سلة المهملات دون أن نحدث ضجة في المكان، وألقى ما تبقى من التفاحه في السلة ثم خرجا من النافذة، وهما متأكدان انهما لم يتركا أية أثر يدل عليهما.

وعندما عاد صاحب المنزل اكتشف ان منزله قد تعرض للسرقة في غيابه، وبسرعة اتصل برجال الشرطة للإبلاغ عن حادثة السرقة، وعندما ضر المحققون أوضحوا أن اللصوص قد دخلوا من نافذة المطبخ التي تُركت مفتوحة، وبينما يباشر الظباط عملهم، لاحظ احدهم أمراً غريباً، وهو عدم نظافة المطبخ، فاستدعى الخادمة وسألها: لماذا لم تقومي بتنظيف المطبخ قبل خروجكم الى تلك الرحلة؟.

قصص قبل النوم للصغار

قصص قبل النوم للصغار

أقسمت الخادمة عدة مرات انها قامت تنظيف المطبخ كاملاً قبل ان تغادر مع أصحاب المنزل، وانها لم تترك فيه أي شيء متسخاً، وبالفعل أمر الظابط باستخراج كافة محتويات سلة النفايات وإحالتها الى فريق البصمات، وبعد ساعات وصل اليهم تقرير البصمات، والذي افاد بأن تلك البصمات تخص شاباً قد خرج مؤخراً من السجن بعد اتهامه بالعديد من قضايا السرقة.

وفي وقت قصير كان رجال الشرطة قد ألقوا القبض على ذلك الشاب وزميله، وعندما تم تحويلهما للتحقيق، طلب الشاب من الظابط معرفة الطريقة او الدليل الذي استطاعوا من خلاله القبض عليهما، فقال له الظابط: لقد ارتكبت يا هذا خطأ صغير جدا وتافه وهو الذي أدلنا عليكما، لقد أكلت التفاح واللصوص لا يأكلون التفاح.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *