صور احدث ازياء الفاشونسيتا شهد الجميلي

أ / نسمة أحمد البهنسى

أزياء الفاشونستا شهد الجميلي عبر موقع muhtwa.com , نقوم بعرض لكم الان من خلال هذة المقالة مجموعة من أرقى احدث أزياء الفاشونسيتا شهد الجميلي التى تتألق دائما بإطلالات راقية وخاصة فى رمضان 2020.

ملابس شهد الجميلي

تتألق دائما الفاشينيستا العربية الجميلة شهد الجميلي بملابسها الراقية والأنيقة تستوحي منها إطلالتك العصرية وخاصة فى شهر رمضان حيث أنها جمعت بين الأناقة والاحتشام فى نفس الوقت وأطلت بملابس محتشمة وعلى الموضة أيضا.

ولذلك فإنها نشرت الكثير من صورها على موقعها الخاص عل الانستقرام لتتعلم الفتيات منها ومن طريقتها فى اختيار الملابس حيث أنها أطلت بفساتين وملابس ذات ذوق رفيع ومميز جدا ومن خلال مقالتنا سوف تتعرفين على ملابسها الرائعة.

اشكال ملابس شهد الجميلي

أولى إطلالتها فى رمضان هو الكيمونو الرمضانى الواسع ذو الأكمام الواسع أيضا وهو طويل وأنيق منقوش بعدة تطريزات مميزة جدا باللون الفوشيا فى البينك والبوستاج والأصفر والموف والنبيتى والأسود والأبيض وارتدت معه توب أسود وبنطلون أسود.

ملابس بنات

الاطلالة الثانية تحتوى على عباية مغربية أنيقة جدا وهى عباية واسعة وأكمام طويلة ومفتوحة أيضا مصنوعة من الشيفون الناعم باللون اللبنى ومتداخل بها دانتيل شفاف باللون الأبيض.

ملابس بنات

إطلالتها الثالثة قفطان راقى جدا من Botiky وهو قفطان باللون الأزرق ومفتوح من عند الأكمام وعليه تطريزات ونقشات باللون الاسود فى الفضى.

ملابس بنات

فستان محتشم أنيق جدا وعصرى أيضا وهو فستان أحمر ذو رقبة عالية وأكمام طويلة من Rochas وكما أنه مصنوع من الشيفون الناعم ومنسدل على واسع.

ملابس بنات

إطلالات شهد الجميلي فى رمضان

فستان منقوش رائع وذات تصميم أنيق ورقيق من Dodo Baror وهو فستان مصنوع من القماش الكتان فى الشيفون باللون الأبيض مع الاسود ونسقت معه حزام باللون الذهبى وأقراط ذهبية.

ملابس بنات

اعتمدت في إطلالتها هذه على فستان أنيق من توقيع دولتشي أند غابانا وهو باللون الأسود ومن القماش الشفاف مزين بتطريزات من الورود باللون الأصفر فى الاخضر مع قصة A Line الرائجة.

ملابس بنات

فستان أبيض أنيق ومميز واسع مزين بتطريزات ذهبية من على الصدر والأكتاف والظهر ونسقت معه حذاء أسود مع اربطة ذهبية.

ملابس بنات

قفطان ذو ذوق رفيع كما أنه قفطان بأكمام طويلة وبها فتحات طويلة أيضا مصنوع من القماش الشيفون السميك باللون الكشمير الداكن مزين بتطريزات ذهبية من على الصدر والخصر.

ملابس بنات

موديلات ملابس بنات

فستان مميز وهو فستان كت يعتمد على قصة A Line مصنوع من الستان مع نقشات فضية اللون.

ملابس بنات

فستان اوف شولدر طويل لإطلالة فى المساء باللون الاسود وعليه نقشات على شكل نجوم باللون الذهبى فى البينك والبوستاج.

ملابس بنات

اعتمدت شهد فى هذة الاطلالة على الكارديجان الطويل ذو أكمام طويلة لونه ذهبى لامع فى أسود وكما نسق معه توب أسود وبنطلون جينز أزرق داكن.

ملابس بنات

أجمل ملابس البنات 2020

فستان منقوش ملون باللون النبيتى فى الأصفر مع الأخضر والأزرق والاوف وايت والبني.

ملابس بنات

عباية مغربية راقية ومميزة ذات أكمام طويلة وبها فتحة من الجانب لونها بنى فى برتقالى.

ملابس بنات

عباية أنيقة بنصف أكمام لونها فوشيا مع تطريزات باللون الذهبى.

ملابس بنات

وبعد أن شاهدت تلك الأزياء الرائعة شهد الجميلي أخبرينا عبر التعليقات ما رأيك بها.

أ / نسمة أحمد البهنسى

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *