التخطي إلى المحتوى

أزياء الفاشنيستا دينا زهران من خلال موقع muhtwa.com , نعرض لكم الان مجموعة من اجمل واشيك ازياء دينا زهران التى تتميز بأناقة وجمال ملابسها الرائعة.

أزياء دينا زهران

تتميز دينا زهران بأنها فلسطينية الأصل ولكنها تعيش في الإمارات العربية المتحدة وكما أنها تتميز بالأناقة والرقى حيث أنها تفضل الألوان الزاهية والألوان الفاتحة وتستخدم الإكسسوارات مع الملابس وتعطيها مظهرا جذاب وأنيق.

تتابع دينا زهران صيحات الموضة دائما سواء فى الملابس أو الألوان أو الإكسسوارات وأيضا قصات الشعر حيث أنها تمثل شكل الفتاه العربية الأنيقة وتتطلع جميع الفتيات إلى تقليدها ومتابعتها على صفحتها الشخصية على موقع انستقرام حيث نجد المتابعات تبعها يبلغون أكثر من ثلاثة آلاف متابع، وقد أطلت دينا بإطلالات راقية جدا فى رمضان سوف تشاهدوها معنا الان.

أزياء رمضان من دينا زهران

أطلت فى إطلالتها الأولى بفستان مغربى أنيق حيث أنه فستان يحمل قصة أنيقة منسدل على واسع وهو مصنوع من القماش الشيفون الناعم المنقوش باللون البوستاج الفاتح في الأبيض مع الموف الداكن والأحمر والأصفر .

ازياء

بعد ذلك أطلت بقفطان رائع باللون البيج الفاتح وأيضا يحمل خطوط عريضة باللون البيج الداكن وعليه اوبن مفتوح باللون البيج الداكن.

ازياء

ارتدت هنا قفطان مغربي أنيق جدا واسع بأكمام طويلة منفوشة باللون منقوش بنقشات ملونة رائعة باللون الأصفر الفاتح فى البستاج.

ازياء

اعتمدت أيضا هنا على القفطان الذى يشبه الفستان حيث أنه يحمل قصة مختلفة منقوش باللون الأزرق فى الفضى.

ازياء

ملابس الفاشينيستا دينا زهران

اعتمدت فى هذة الاطلالة على الكارديجان الطويل حيث أنه مصنوع من القماش المنقوش والمصنوع من الستان بلون من ألوان النود الهادئة ونسقت معه سالوبيت باللون الأوف وايت.

ازياء

قفطان رائع حيث أنه قفطان مقلم باللون البيج الفاتح فى الاوف وايت وهو مصنوع من الشيفون ونسقت معه حذاء وشنطة صغيرة باللون الأزرق.

ازياء

إطلالة كاجوال لها أنيقة حيث اعتمدت على العباية المفتوحة من الأمام وبها رباط حول الخصر بلونها الأخضر الداكن ونسقت معها تى شيرت أبيض وبنطلون جينز مقطع.

ازياء

اعتمدت فى هذا اللوك على القفطان المنقوش بالأزهار وهو باللون الأبيض فى الموف الفاتح.

ازياء

أزياء البنات فى رمضان

عباية رائعة ارتدتها دينا زهران وهى مصنوع من الدانتبل باللون الأبيض وعليها كارديجان طويل من الدانتيل أيضا لونه أبيض.

ازياء

نسقتها فى هذة الصورة العباية المفتوحة بلونها البيج الفاتح مع البنطلون الجينز بلونه الأزرق الفاتح.

ازياء

ارتدت القفطان أيضا بلون آخر ولكن يحمل نفس الشكل ولونه هو ذهبى فى موف.

ازياء

كولكشن ازياء دينا زهران

ارتدت فى إطلالتها هذة على العباية الواسعة السادة التى تكون بنصف أكمام ومصنوعة من القطن فى الستان باللون الكشمير الفاتح مع تطريزات باللون الفضي من الجوانب.

ازياء

ارتدت هنا السالوبيت الأنيق والذي يكون بأكمام طويل مصنوع من الشيفون باللون الأوف وايت الفاتح مع شنطة وحذاء باللون الأزرق.

ازياء

ارتدت فى هذا اللوك قميص أبيض أنيق ونسقت معه بنطلون مصنوع من الشيفون باللون الأحمر.

ازياء

والآن أخبرينا عبر التعليقات ما رأيك فى هذه الأزياء التي ارتدتها الفاشينيستا دينا زهران وما اللوك الذى نال اعجابك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *