كتالوج ملابس محجبات مناسبة للمصيف 2024 لمظهر أنيق ومحتشم

أ / نسمة أحمد البهنسى

هناك مجموعة من المحجبات يعتقدن أن الحجاب يقيد حريتهم ويطفئ من أناقتها، بل لا يجدن الملابس المناسبة خاصةً في المصيف، إلا أنه يمكنك الاستمتاع بتشكيلة متنوعة من ملابس محجبات للمصيف تمنحكِ مظهرًا أنيقًا ومحتشم فضلاً عن مناسبتها التامة للتوقيت الصيفي.

اشكال ملابس محجبات مناسبة للمصيف 2024

ملابس محجبات للمصيف

يتميز هذا الفستان بنوع القماش.. حيث أنه مصنوع من القطن والكتان إذ يعتبر القطن من الألياف الطبيعية التي تسمح بحرية التحرك، كما أنه من الأقمشة الخفيفة التي تناسب المصيف تمامًا وخاصةً الألوان الزاهية كالأبيض أو السُكري حيث أن الألوان الزاهية تعكس أشعة الشمس ولا تمتصها.

ملابس محجبات للمصيف

اللونين الأبيض والأحمر الفاتح من أفضل الألوان الصيفية التي يمكنك استخدامها في الصباح حتى تمنع نفاذ أشعة الشمس إليكِ مما يمنحكِ شعور أكبر بالراحة.

ملابس محجبات للمصيف

صُنع هذا الفستان أيضًا من قماش الكتان مع النقوش المختلفة، وهذا الفستان يعتمد على لوني الأبيض والأزرق، إذ يناسبان تمامًا التصوير على البحر كما يعطيكِ إطلالة رائعة مع البحر والسماء.

تعرف على:  ملابس محجبات للشاطئ واستايلات فساتين بحر

تشكيلة ملابس للشاطئ للمحجبات

ملابس محجبات للمصيف

هذا الفستان مناسب للتصوير على الشاطئ، حيث إنه مصنوع من الكتان الذي يمنحك راحة هائلة في التحرك، كما يمكنك اختيار حجاب به مجموعة من النقوش التي تناسب اللون الأخضر مثل اللون الأخضر مع الأزرق أو قد يناسب هذا الفستان الحجاب المُدرج بألوان الأخضر.

ملابس محجبات للمصيف

يمكنك ارتداء التنورة الواسعة أو كما يُطلق عليها (الكالوش) باللون الأبيض ومعها شميز أو بلوزة باللون الأزرق، حيث إن اللوني الأبيض والأزرق يناسبان تمامًا الجو العام لوجود البحر والرمال.

ملابس محجبات للمصيف

يتميز هذا الفستان بمناسبة جميع معاييره لفصل الصيف تمامًا، وذلك من خلال الموديل فله طول وعرض مناسبان تمامًا، بالإضافة إلى الألوان فهو مزيج بين اللونين الأبيض والأزرق الفيروزي.

إذ يمنحكِ شعور بالراحة والتميز والانتماء إلى الطبيعة، فضلاً عن القماش المصنوع منه الفستان وهو الكتان الذي يناسب تمامًا درجات الحرارة المرتفعة.

تعرف على:  ما هو المايوه البوركيني

ملابس محجبات مناسبة للمصيف باللون الأبيض

ملابس محجبات للمصيف

يتميز هذا الفستان بالتصميم الصيفي الزاهي، حيث إن لونه أبيض يناسب الصيف إلى جانب صناعته من قماش الكتان الذي يساعد في الحفاظ على امتصاص الرطوبة.

إلى جانب تصميم الياقة الخاصة به على شكل حرف (V)، كما أنه فستان مغلق وبأكمام طويلة تناسب المحجبات تمامًا.

ملابس محجبات للمصيف

يتميز الفستان بياقة وأزرار من الأعلى، إلى جانب حزام رفيع يمكن استخدامه بعدة أشكال مختلفة، أما عن الأكمام فتميز هذا التصميم بأكمام منفوشة إذ تُضفي لمسة رومانسية، ويتناسب كثيرًا مع المصيف.

ملابس محجبات للمصيف

يتميز اللون الأبيض عادةً بالهدوء والرقة ولكن هناك العديد من السيدات إضافة بعض الزخارف الملونة على التصميم الأبيض إذ يعطي للتصميم إطلالة مناسبة للخروج الصباحي على الشاطئ.

ملابس محجبات مناسبة للمصيف بألوان زاهية

ملابس محجبات للمصيف

يعتبر اللون الأصفر من أشهر الألوان الصيفية التي يمكنك استخدامها في الفساتين الفضفاضة التي تمنحك سهولة في الحركة، كما تناسب التقاط الصور مع ألوان الطبيعة من البحر والسماء والرمال.

ملابس محجبات للمصيف

هناك بعض تصاميم الفساتين التي تميل إلى الألوان الخريفية، إذ تمنحك إطلالة مناسبة تمامًا للمضيف، حيث يمكنك التقاط بعض الصور التذكارية بجانب الأشجار، إذ تمنحكِ صورة رائعة بها مزيج طبيعة خلاب.

ملابس محجبات للمصيف

اللون الأخضر الفاتح من الألوان الهادئة التي يمكن أن تتناسب مع المصيف وإطلالاته المختلفة، كما أن هذا الفستان صُنع من قماش الكتان، إذ نُسج بشكل فضفاض، مما يساعد على خروج الحرارة من الجسم.

تعرف على: استايلات فساتين بحر

فساتين للمصيف للمحجبات

ملابس محجبات للمصيف

يتميز فصل الصيف بالألوان الثانوية ومنها اللون البرتقالي الذي يمنحك جرأة في الصيف أما في فصل الشتاء يمكنكِ استخدام الألوان الدافئة، كما تميز هذا الفستان بصناعته من الحرير الناعم الذي يمتص الرطوبة.

ملابس محجبات للمصيف

اللون الأبيض والأسود من الألوان الأساسية إذ يمكنكِ استخدام واحدًا من الألوان الثانوية مثل الأزرق أو الوردي، إذ تناسب الألوان الثانوية وجودها مع الألوان الأساسية في نفس التصميم، كما أن النسيج المستخدم في صناعة الفستان هو الكتان أيضًا.

ملابس محجبات للمصيف

اللون الوردي الغامق من أفضل الألوان المستخدمة في فصل الصيف، ونُسج هذا الفستان من النسيج القطني، إذ يتميز النسيج القطني أن به نسبة كبيرة من القطن وخفيف الوزن بشكل مثالي.

ملابس محجبات للسباحة

ملابس محجبات للمصيف

يمكنكِ استخدام الأقمشة البوليستير فقط للبحر في البوركيني بالألوان الداكنة مثل الكُحلي والأيود حتى يعمل على امتصاص أشعة الشمس مما يساعد في تجفيف البوركيني بسهولة.

ملابس محجبات للمصيف

هناك بعض الملابس المناسبة للسباحة للمحجبات ولكن بها مجموعة زخارف هادئة تناسب الشكل العام للبوركيني.

ملابس محجبات للمصيف

كما أن هناك تصاميم من البوركيني يتميز بالألوان المتداخلة من الألوان الأصفر والأخضر والبرتقالي، مما يضفي شعور بالبهجة من خلال ارتدائك إياه، لذا من أفضل الألوان والأقمشة المستخدمة في البوركيني هي الألوان الداكنة والثانوية وأقمشة البوليستير.

إن ملابس محجبات مناسبة للمصيف تظهرهن بإطلاله مميزة؛ لذا لا بد من التأكد من حصولك على أزياء تناسبك وتناسب حجابك من خلال اختيار الأقمشة المناسبة لدرجة الحرارة الصيفية إلى جانب التصاميم التي تناسب شكلك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *