التخطي إلى المحتوى
موعد وقصة مسلسل الحب الحقيقي
مسلسل الحب الحقيقي

موعد وقصة مسلسل الحب الحقيقي عبر موقع محتوى, تعود الدراما اللبنانية للتألق والبروز من جديد من خلال مسلسل الحب الحقيقي للنجمة باميلا الكيك والنجوم نيكولا معوض وجوليان فرحات، ويعد مسلسل الحب الحقيقي أحد الأعمال الدرامية الطويلة حيث أشرف على صياغته وكتابته خمسة كتاب كما تم تصوير حلقاته في أماكن متعددة ومختلفة.

وجاءت فكرة مسلسل الحب الحقيقي لكي ينافس الأعمال التركية والكورية التي تعتمد في صياغتها على تقديم المضمون الرومانسي بطريقة مختلفة ومميزة إضافة إلى اظهار جمال الطبيعة، وسوف نستعرض معكم من خلال السطور التالية قصة مسلسل الحب الحقيقي وموعد عرضه والقناة الناقلة له كذلك سوف نتعرف على أهم نجوم وصناع المسلسل.

مسلسل الحب الحقيقي

مسلسل الحب الحقيقي مسلسل درامي تدور أحداثه في أطار رومانسي اجتماعي، وقد تم اقتباس أحداث المسلسل من الدراما المكسيكية وتم إعادة صياغته بشكل يتناسب مع واقع المجتمع اللبناني والمجتمع العربي بشكل عام كما تم التركيز في المسلسل على بعض القضايا الإجتماعية الهامة كالفقر والصراع بين الطبقات، وجسد المسلسل علاقات الحب بمراحلها المختلفة من شغف ورومانسية وغيرة وألم وتضحية وفقدان.

قصة مسلسل الحب الحقيقي

يجسد مسلسل الحب الحقيقي قصة الحب السرية التي جمعت بين نورا تلك الفتاة الجميلة والثرية التي تعيش مع عائلتها الإستقراطية ورامي ذلك الشاب الهادىء والرومانسي الذي يقطن مع أسرته في إحدى الأحياء الفقيرة بلبنان حيث ترفض أسمى والدة نورا علاقتها برامي وتسعى إلى تزويج ابنتها من أحد الأثرياء فهي تريد أن تضمن لإبنتها حياة مفعمة بالترف والرفاهية.

وفي تلك الأثناء يظهر راكان وهو شاب وسيم وغني ومثقف وينجح في التأثير بنورا بفضل جاذبيته وطموحه ويساعده على ذلك محاولات أسمى المستمرة للإيقاع بين نورا ورامي، وتستمر الأحداث وتنجح أسمى في ابعاد رامي عن نورا وتتزوج نورا من راكان وتعيش معه حياة سعيدة ومستقرة ولكنها تظل دائماً في صراع ما بين حبها ومشاعرها تجاه رامي وحياتها المستقرة مع راكان.

وتتوالى الأحداث ويتحول رامي من شخص هادىء وطيب إلى شخص حاقد حيث يسعى نحو الإنتقام، ويحاول التقرب من نورا والإيقاع بها من جديد فهل سينجح في ذلك؟ هذا ما ستكشف عنه الحلقات المقبلة من مسلسل الحب الحقيقي.

قصة مسلسل الحب الحقيقي

صناع مسلسل الحب الحقيقي

يضم مسلسل الحب الحقيقي نخبة من ألمع النجوم اللبنانين منهم ” باميلا الكيك، نيكولا معوض، نهلة عقل، جوليان فرحات، أندريا ناكوزي، طارق سويد، أسعد رشدان، إلياس الزايك، فادية عبود، نغم أبو شديد، روميو الهاشم، جان دكاش، أسعد حطاب، أليكو داوود، داليدا بارود، جهاد الأندري، جورج دياب، ميشيل أضباشي، يارا فارس، جيسيكا بستاني”، والمسلسل من تأليف باسكال حرفوش، لمى مرعشلي وإخراج كلاً من جوليان معلوف ومصطفى سليم، سابين دكاش.

صناع مسلسل الحب الحقيقي

موعد عرض مسلسل الحب الحقيقي

بدأ عرض الموسم الأول من مسلسل الحب الحقيقي في الثاني عشر من شهر أكتوبر لعام 2017 وتذاع الآن حلقات الموسم الثاني من يوم الأحد إلى يوم الأربعاء من كل أسبوع على قناة lbci الفضائية اللبنانية وقناة ldc في تمام الساعة 7.30 مساءً.

ننتظر كافة استفساراتكم حول المسلسلات والأعمال الدرامية الجديدة في تعليق أسفل المقال، وسوف نجيب عليها في أقرب وقت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *