التخطي إلى المحتوى
احدث صيحات الموضة للمحجبات
أحدث صيحات الموضة للمحجبات

أحدث صيحات الموضة للمحجبات عبر موقع محتوى, نعرض لكم الان فى مقالتنا هذة مجموعة من اجمل ملابس المحجبات الأنيقة التى تواكب موضة صيف 2018 والتى سوف تنال اعجابك.

موضة ملابس المحجبات

امتلأت عروض الأزياء هذا العام بالكثير من الأزياء المحتشمة والأنيقة التى تناسب المحجبات حيث أنهم استعانوا بعارضات أزياء محجبات هذا الموسم كما أنها امتازت بالتنوع هذا العام وهذا ما جعل الأمر أسهل كثيرا على المرأة المحجبة.

ومن أبرز صيحات الموضة للمحجبات هو البنطلون المقلم حيث أنه قطعة عملية وأنيقة تليق مع توب أو شميز بالإضافة إلى الجاكيت الجينز الطويل ويوجد أيضا الفساتين الطويلة المنقوشة والبناطيل الرياضية.

ملابس محجبات صيف 2018

الجيب المنفوشة أنيقة جدا هذا الصيف حيث يفضلها الكثير من المحجبات وهنا باللون الأبيض وهنا منسق معها بلوزة شيفون سادة باللون السيمون الفاتح.

ملابس محجبات

الفستان المقلم أنيق جدا ترتديه معظم الفاشنيستا المحجبات على انستقرام وهو هنا باللون الأبيض فى الأسود ومنسق معه طرحة باللون الموف الداكن.

ملابس محجبات

اعتمدت فى هذا اللوك على التى شيرت الأبيض ومنسق معه جيب ضيقة أنيقة باللون الاسود ومعهم كارديجان طويل باللون الرمادى وهذا اللوك يعد من أجمل ملابس المحجبات.

ملابس محجبات

ارتدت الموديل هنا جيب منفوشة باللون الرمادى فى الأسود حيث أنها منقوشة ونسقت معها توب أبيض بأكمام طويلة وعليهم طرحة باللون الكشمير الداكن.

ملابس محجبات

أحدث ملابس المحجبات 2018

إطلالة رائعة من الفاشنيستا المحجبة حيث اعتمدت على الجيب الواسعة باللون الكشمير الداكن والتى شيرت الأبيض الأوفر سايز باللون الأبيض فى الأسود.

ملابس محجبات

الفستان الواسع الفضفاض كما نعرف أنه موضة جدا هذا العام فهو ملائم أيضا للسمينات وهو هنا باللون البيج ولكن أضافت عليه بعض التفاصيل ليصبح أكثر أناقة حيث ارتدت الشميز الجينز المفتوح.

ملابس محجبات

إطلالة أنيقة حيث ارتدت فستان من نوع القماش البليسيه بأكمام طويل وباللون البيبي بلو ونسقت معه حزام باللون الاسود حول الخصر وطرحة سوداء أيضا.

ملابس محجبات

الفاشنيستا المعروفة ارتدت هنا لوك تركى وهو يعتمد على الفيست الطويل الواسع باللون السيمون والبنطلون القماش باللون الأبيض وطرحة بيضاء.

ملابس محجبات

أجمل أزياء المحجبات

كما نعرف أن البنطلون المقلم من أشيك القطع هذا الموسم ولكنه هنا نسق معه كارديجان طويل شيفون باللون الأبيض وطرحة بلون من ألوان الكشمير.

ملابس محجبات

اعتمدت فى هذه الاطلالة على البنطلون القماش باللون اللبنى ونسقت معه بلوزة طويلة باللون الأبيض وبليزر أبيض.

ملابس محجبات

البنطلون الجينز البوى فريند مهم جدا بالنسبة للمحجبات حيث يمكن تنسيقه مع أى بلوزة مثل البلوزة البيضاء هذة.

ملابس محجبات

الشميز الطويل المفتوح من الأمام يجب أن تقتنيه هذا الصيف حيث أنه خفيف وأنيق وهو هنا باللون الفوشيا الفاتح ومعه بنطلون جينز باللون الأزرق الفاتح.

ملابس محجبات

أزياء كاجوال محجبات

جيب بليسيه شيفون باللون الاخضر ومعها توب بيج وهذا اللوك بسيط ومميز.

ملابس محجبات

أطلالة بالنهار أنيقة حيث أطلت بالبلوزة ذات الأكمام المنفوشة باللون الأبيض وعليها كارديجان كت قصير باللون اللبنى الفاتح وبنطلون أبيض.

ملابس محجبات

اللون الأصفر موضة هذا العام حيث أنه يتربع على عرش الألوان الان ومن المميز أن تنسقى معه بلوزة باللون الأبيض ليبرز ملامح اللون وطرحة كافيه.

ملابس محجبات

وبعد أن شاهدتي هذه الملابس لموضة محجبات هذا الصيف أخبرينا ما هو اللوك الذى يعجبك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *