التخطي إلى المحتوى
تقرير السياحة في ولاية اوريغون الامريكية
السياحة في اوريغون

تقرير السياحة في ولاية اوريغون الامريكية عبر موقع محتوى, تعتبر ولاية اوريغون في الولايات المتحدة الامريكية من الولايات الزاخرة بالمعالم السياحية والعريقة تاريخيا ايضا خاصة وان مساحة الولاية 255 الف كيلو متر مربع كما كانت ولاية اوريغون من الولايات التي سكنها السكان الاصليون الهنود الحمر اصحاب الارض، ومن أبرز المعالم السياحية بولاية أوريغون.

منطقة بيرل

يطلق الكثيرون على المنطقة اسم اللؤلؤ حيث تستطيع ان تجد داخلها كل مالذ وطاب حيث المحلات التجارية والمولات التي تعمل بصمات عالمية فضلا عن المطاعم والمقاهي ومحلات الهدايا وغيرها.

بحيرة كارتير

سميت البحيرة في اول الامر باسم البحيرة الزرقاء بسبب لونها الازرق الغامق ولكنها سميت فيما بعد باسم بحيرة العظمة وصولا الى الاسم الحالي والبحيرة تكونت في الاصل من بقايا بركان كبير وهوبركان جبل مازاما ويبلغ عمق البحيرة حوالي 655 متر كما ان البحيرة تعود لاكثر من 7700 عام.

بحيرة كارتير

مدينة أستوريا

تعد تلك المدينة من الوجهات السياحية المفضلة للسياح من محبي الطبيعة حيث تقع المدينة غرب جبال روكي كما تضم عدد من المتنزهات والحدائق النباتية المختلفة وتتعدد الانشطة الممكن ممارستها داخل المدينة.

مدينة أستوريا

مهرجان أوريغون شكسبير

اذا كنت من محبي الاعمال المسرحية التي ترجمت من اعمال الكاتب الكبير ويليام شكسبير فان المهرجان سوف يعجبك بالتاكيد خاصة و ان جميع الاعمال المسرحسة المقدمة في المهرجان مستوحاة من كتابات شكسبير والمهرجان يقام من  شهر فبراير وحتى اكتوبر كل عام.

مهرجان أوريغون شكسبير

حديقة حيوانات أوريغون

حتما سوف يعجب اطفالك بالحديقة خاصة وانها تعتبر من المحميات الطبيعية بفضل الحيوانات الموجودة داخلها حيث تضم اكثر من 62 نوع من الثدييات و112 نوع من الطيور وغيرهم خاصة وان مساحة الحديقة تتجاوز 8 اميال لتكون بذلك اكبر حديقة حيوانات في اوريغون باكملها.

حديقة حيوانات أوريغون

حوض السمك الساحلي لأوريغون

يضم الحوض مجموعة من الاسماك والكائنات البحرية التي تعيش في مياه اوريغون فقط والتي يصل عددها حوالي 1500 نوع من الاسماك والمخلوقات البحرية.

حوض السمك الساحلي لأوريغون

نهر الروغ

يمتد النهر وسط مدينة غرانتس باس كما تتعدد الانشطة التي يمكن ممارستها في المدينة مثل التجديف في النهر او المشي او ركوب الدرجات البخارية او الهوائية فضلا عن مياه النهر البيضاء التي تنقي النفس وتصفي الذهن.

  نهر الروغ

افضل فنادق ولاية ارويغون

  • فندق فايكنج موتيل ويقع في بورتلاند ويصل متوسط سعر الغرفة في الليلة الواحدة حوالي 1446 جنيه مصري.
  • فندق 6 ريدموند ويصل متوسط سعر الغرفة في الليلة الواحدة حوالي 1224 جنيه مصري.
  • فندق فير جورف ويصل متوسط سعر الغرفة في الليلة الواحدة حوالي 1053 جنيه مصري.

افضل مطاعم ولاية اوريغون

  • مطعم بورتلاند سيتي جريل ويقدم الاستيك الامريكي المشوي.
  • مطعم لو بيجون ويقدم الطعام الفرنسي المميز.
  • المطعم الهندي ويقدم الطعام الهندي والطعام الخاص بدول شرق اسيا.

وضحنا لكم عدد من المعالم السياحية في ولاية اوريغون الامريكية كما وضحنا عدد من اهم وافضل المطاعم والفنادق في الولاية .

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن