التخطي إلى المحتوى
تردد قناة etv الاثيوبية
تردد قناة etv الاثيوبية

تردد قناة etv الاثيوبية يوفره موقع محتوى لزواره الكرام وعشاق الرياضة والساحرة المستديرة الباحثين عن القنوات الناقلة لكأس العالم 2018 روسيا والذي يعد أحد أكثر بل أهم المواضيع التي تشغل فكر الشعوب العربية بأسرها سواء محبي الكرة أو أبناء المنتخبات المشاركة في تلك البطولة الهامة للتعرف على المستجدات في الموسم الكروي أول بأول ومتابعة حلم الفوز بالمونديال وخاصة في ظل مشاركة أكثر من دولة عربية.

تحتل قناة etv الاثيوبية صدارة القنوات الرياضية التي يجتهد المشاهد العربي للتعرف  على ترددها خاصة بعد الأنباء المصرح بها بكونها القناة الناقلة المفتوحة على النايل سات الوحيدة التي ستقوم بنقل مباريات كأس العالم 2018 وعقب ما ورد عن عدم بث القنوات السعودية الرياضية لأي من ماتشات البطولة وفشلها في الحصول على مباريات المنتخب السعودي لتشدد الفيفا.

قناة etv الاثيوبية

أستطاعت قناة etv الرياضية أن تكون محط أهتمام وأستقطاب أعداد كبيرة من المشاهدين وجماهير الرياضة في المنطقة العربية لكونها القناة الناقلة لكأس العالم 2018 بجانب ما تحظى به من مزايا متعددة ومتنوعة منها:

  • تقديمها مادة إعلامية ترفيهية إجتماعية هادفة تلاقي قبول وأستحسان عند مساحة جماهيرية عريضة في الوطن العربي وتشبع أحتياجاتهم وتساهم في نشر الفكر الكروي والثقافة الرياضية أضافة لما تقوم بعرضه من برامجية منوعة وأستديوهات تحليلية.
  • تميزها في بث العديد من البطولات والدوريات الرياضية الهامة والتي يأتي على رأسها دوري أبطال أوروبا 2018 مجاناً وكسر أحتكار قنوات بي أن سبورت الرياضية.
  • أهتمامها بتعزيز قدرتها التنافسية وأتباع سياسة أرضاء الذوق العام عبر تطبيق المعايير الدولية وأستخدام تقنية الأس دي القياسية لتوفر لجميع المشاهدين الأستمتاع بأستقبالها على أجهزتهم المختلفة برؤية واضحة.
  • حرصها على توفير مضمونها الراقي دون أي رسوم أشتراك وبث خدماتها الإعلامية بالمجان ودون تشفير عن طريق القمر الصناعي نور سات القريب جداً من النايل سات مما يسهل على جمهور دول شمال أفريقيا ومنطقة الشرق الأوسط ألتقاط أشارتها.
  • سعيها المتواصل لخلق أجواء تفاعلية بينها وبين جمهورها في جميع أنحاء العالم وتسهيل التواصل بينهم من خلال تواجدها المتميز على المنصات الإعلامية وإنشاء موقع على اليوتيوب وموقع إلكتروني على الأنترنت يمكن ترجمتهم لعدة لغات.

تردد قناة etv mezinagna الجديد

تردد قناة etv mezinagna الجديد

أيام قلائل تفصلنا عن موعد بطولة كأس العالم روسيا 2018 وبدء أول مباريات أفتتاح المونديال بين المنتخب الروسي المستضيف للبطولة وبين المنتخب السعودي والتي من المقرر أنطلاقها يوم الخميس الموافق 15/6/2018 لذلك ومع ترقب جماهير العالم العربي وسعيهم الدؤوب للحصول على تردد قناة etv الناقلة لمباريات كأس العالم 2018.

ونظراً لأهمية الموسم الكروي الجديد وحرص موقع محتوى الدائم على تلبية رغبات قرائه الكرام وتوفير أحتياجاتهم من القنوات التليفزيونية بمختلف تصنيفاتها وجنسياتها يقدم الموقع لحضرتكم فيما يلي:

تردد قناة etv3 على النايل سات 2018

القمرالترددمعدل الترميزالأستقطابFEC
نايل سات11512 (V)27500عمودي3/4

المجموعه الاولي في كاس العالم

بعد غياب دام 28 سنة يشارك المنتخب المصري في مونديال 2018 ويكون ضمن المجموعة الأولى المشاركة في البطولة بجانب كلاً من المنتخب السعودي وروسيا وأوروجواي وفيما يلي موعد مباريات المجموعه الاولى:

المجموعه الاولي في كاس العالم

  • السعودية ضد روسيا يوم الخميس الموافق 14/6/2018 الساعة الخامسة مساءا بتوقيت القاهرة.
  • مصر ضد أوروجواي يوم الجمعة الموافق 15/6/2018 الساعة الثانية ظهرا بتوقيت القاهرة.
  • مصر ضد روسيا يوم الثلاثاء الموافق 19/6/2018 الساعة الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة.
  • السعودية ضد أوروجواي يوم الأربعاء 20/6/2018 الساعة الخامسة مساءا بتوقيت القاهرة.
  • روسيا ضد أوروجواي يوم الأثنين 25/6/2018 الساعة الرابعة مساءا بتوقيت القاهرة.
  • مصر ضد السعودية يوم الأثنين 25/6/2018 الساعة الرابعة مساءا بتوقيت القاهرة.

في انتظار تعليقاتكم واستفساراتكم في حال واجهتم صعوبة أثناء ضبط التردد السابق ذكره على أجهزة الاستقبال لديكم.

8
اترك تعليق

4 Comment threads
4 Thread replies
0 Followers
 
Most reacted comment
Hottest comment thread
5 Comment authors
  Subscribe  
نبّهني عن
حسام احمد

ممكن اعرف مواعيد مباراة تونس في كاس العالم

كمال السيد

شكرا لكم جزيل الشكر ياريت يكون الكلام صح وتكون القناة تذيع مباريات كاس العالم

احمد سعد

هل صحيح ان هذه القناه ستنقل مباريات كاس العالم مجانا

احمد خيري

شكرا ليكم القناه اكيد بتذيع كاس العالم