التخطي إلى المحتوى
فساتين سهرة طويلة لعيد الفطر
فساتين سهرة طويلة

فساتين سهرة طويلة لعيد الفطر من خلال موقع محتوى نعرض لكم الان مجموعة من أرقى واحدث فساتين السهرة الطويلة التى تناسبك فى عيد الفطر 2018.

فساتين سهرة 2018

تابعى أحدث صيحات الموضة فى عالم الفاشون والفساتين حيث انطلق أسبوع الموضة فى باريس حيث عُرض فيه مجموعة من أشيك وأجمل فساتين السهرة لخريف 2018 ومن خلال مقالتنا سوف نساعدك على إيجاد الفستان المناسب لكى.

وتتميز هذة الفساتين بالأناقة والفخامة حيث أنها صممت بأرقى وأجمل التطريزات الأنيقة، ويوجد الكثير من بيوت الأزياء التى يجب ان تقتني فستانك منها مثل دار ازياء إيلي صعب الذى يعد من أهم دور الأزياء.

فساتين ناعمة للعيد طويلة

تألقت هذة الموديل بفستان سهرة الذى يكون على قصة A Line الرائجة وهو مصنوع من القماش الشيفون السميك باللون الرمادى فى الكافيه ومرصع بالتطريزات من أعلى.

فساتين سهرة

فستان يحتوى على تصميم حديث وأنيق جدا مصنوع من الستان الناعم باللون الأحمر مزين بتطريزات باللون النبيتى.

فساتين سهرة

فستان سهرة طويل كب وبها كسرات من الأمام ومفعم بالتطريزات المنقوشة بالخرز باللون الكافيه.

فساتين

ترتدى الموديل هنا فستان سهرة قصير من الأمام وطويل من الخلف مفرود على الأرض وغير ذلك أنه مصنوع من القماش الشيفون المطرز بتطريزات باللون الرمادى فى الفضى اللامع.

فساتين

فساتين سهرة 2018 طويلة

تتألق هنا بفستان باللون النبيتى الداكن حيث أنه مفرود على الأرض من الخلف ومصنوع من التل الناعم وعلى الخصر تطريزات ناعمة بنفس اللون.

فساتين

ارتدى هذا الفستان المصنوع من التل والمرصع بنقشات من الدانتيل اللامع باللون الذهبى فى البيج ليمنحك إطلالة أنيقة حيث أنه منسدل على الأرض من الخلف.

فساتين سهرة

فستان سهرة ذات قصة ال A Line المعروفة وهو بأكمام قصيرة وبفتحة من عند الصدر على شكل حرف V وهو مرصع بنقشات الدانتيل الأنيقة باللون النبيتى الداكن.

فساتين

يمثل تصميم هذا الفستان الأناقة والشياكة حيث أنه فستان كت منسدل على منفوش باللون البيبى بلو الرائج.

فساتين

فساتين سهرة للعيد

أطلت الموديل هنا بفستان سهرة غاية فى الجمال حيث أنه مصنوع من القماش الشيفون المطرز بأرقى التطريزات باللون اللبنى فى الكافيه.

فساتين

استوحى هذة الاطلالة من الموديل الأنيقة التى ترتدى فستان كت منقوش رائع باللون الفوشيا فى البينك والأخضر.

فساتين سهرة

ارتدت الموديل فى هذة الصورة فستان سهرة كب مطرز حيث أنه مصنوع من القماش التل وعليه تطريزات من الخرز باللون الاخضر فى الأصفر.

فساتين

يجب عليكى الاطلالة بهذا الفستان اذا كنتى ترغبين فى الذهاب إلى سهرة مميزة حيث أنه كت وبه فتحة طويلة من الجانب وأيضا به فتحة من عند الصدر منقوش بالدانتيل باللون البينك فى الروز.

فساتين

أجمل فساتين السهرة

فستان أنيق مناسب جدا لاطلالتك فى سهرات العيد حيث أنه على شكل قصة A Line وهو من التل فى الدانتيل المنقوش باللون الرمادى فى البيج الفاتح والابيض.

فساتين

فستان سهرة يتميز بأنه كب يأخذ شكل دائرى من أعلى ومنسدل على الأرض من القماش الستان فى التل باللون البنفسجى الداكن.

فساتين

فستان كت به فتحة من عند الصدر على شكل حرف V باللون اللبنى الفاتح مجسم من عند الصدر والخصر ومنسدل على منفوش.

فساتين

والآن أخبرينا عبر التعليقات ما هو رأيك فى فساتين السهرة هذة وما الفستان الذى ترغبين فيه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *