التخطي إلى المحتوى
موعد وقصة مسلسل تانغو 2018
قصة مسلسل تانغو 2018

موعد وقصة مسلسل تانغو 2018 عبر موقع محتوى, تتنافس الدراما اللبنانية في رمضان هذا العام بسلسلة من الأعمال والمسلسلات الناجحة التي يقود بطولتها نجوم الدراما في سوريا ولبنان، ويعد مسلسل تانغو واحد من أكثر المسلسلات التي حققت نجاح كبير في رمضان 2018 نظراً لقصته المختلفة وأحداثه المثيرة والجريئة.

ويجسد مسلسل تانغو الصراع بين الحب والخيانة والغيرة والاحتياج والانتقام ويقود بطولة تانغو النجم السوري الكبير باسل خياط الذي لمع في تجسيد عدد كبير من الأعمال الناجحة في السينما والمسرح والتليفزيون وتشاركه في بطولة العمل النجمة دانيلا رحمة ملكة جمال لبنان ونجمة برنامج Dancig with the star, وسوف نستعرض معكم عبر السطور التالية موعد مسلسل تانغو والقناة الناقة له كذلك سوف نذكر لكم أبطال وصناع المسلسل.

مسلسل تانغو 2018

مسلسل تانغو هو مسلسل درامي تدور أحداثه في أطار رومانسي تراجيدي، ويناقش المسلسل الكثير من القضايا الاجتماعية الهامة كالخيانة الزوجية والتفكك الأسري ومدى انعكاس ذلك على المجتمع كما يسلط المسلسل الضوء على بعض قضايا الفساد منها بيع وتجارة المخدرات والإتجار في السلاح ويجسد العلاقات المحرمة وغير الشرعية وذلك في أطار مثير وشيق حيث تعتمد الحبكة الدرامية للمسلسل على الكثير من الألغاز مما يساهم في جذب المشاهد والتأثير به من الحلقة الأولى حتى الأخيرة.

مسلسل تانغو 2018

قصة مسلسل تانغو

تدور أحداث مسلسل تانغو في لبنان حول قصة حب سرية جمعت بين عامر والذي يجسد دوره النجم باسل خياط وهو رجل أعمال سوري وفرح وتجسد دورها دانيلا رحمة وهي امرأة جميلة ومتزوجة تعمل مدربة للتانغو حيث يلتقيا للمرة الأولى داخل محل لبيع الملابس الرجالي ويُعجب عامر بفرح من النظرة الأولى بعد أن يتعرف عليه بواسطة صديقة الذي تجمعه صلة قرابة بزوج فرح، وتشاء الظروف أن يلتقيا مرة أخرى في حفل عيد ميلاد صديق عامر.

وتستمر الأحداث ويعرض عامر على سامي زوج فرح عرض عمل؛ وذلك بهدف التقرب منها ويوافق سامي على العرض نظراً للعائد المادي المغري، ويحاول عامر التقرب من فرح ويتردد عليها في مدرسة الرقص التي تعمل بها حيث تحاول فرح في البداية مقاومة عامر فهي لا تريد خيانة زوجها وصديقتها وشريكتها لينا زوجة عامر ولكنها تستسلم له مع الوقت وتنشأ بينهم علاقة غير شرعية.

وتتوالى الأحداث ويتعرض عامر وفرح لحادث سير مُدبر يدخل على أثره عامر في غيبوبة طويلة فيما تختفي فرح وبعد فترة يتم العثور على جثتها مدفونة في ضيعة بلبنان وتكشف التحقيقيات عن وجود علاقة سرية تجمع بين عامر وفرح كما يتبين تورط عامر في بعض القضايا الغير مشروعة كالمخدرات وتجارة السلاح ولكن لم يتم بعد الكشف عن قاتل فرح حيث تشير أصبع الإتهام إلى تورط عدد من الشخصيات.

قصة مسلسل تانغو

أبطال مسلسل تانغو

يضم مسلسل تانغو نخبة من نجوم الدراما والفن في لبنان منهم ” باسل خياط، باسم مغنية، دانا مارديني، دانييلا رحمة، يوسف حداد، طلال الجردي، سميرة بارودي، فرح بيطار”، والمسلسل من تأليف إياد أبو الشامات واخراج رامي حنا.

أبطال مسلسل تانغو

موعد عرض مسلسل تانغو 2018

يُعرض مسلسل تانغو يومياً على قنوات:

  • قناة mbc4: الساعة 10 بتوقيت السعودية والساعة 9 بتوقيت مصر، والإعادة الساعة 5 صباحاً بتوقيت السعودية و4 صباحاً بتوقيت مصر.
  • قناة osn يا هلا: الساعة 1 صباحاً وإعادة الساعة 7.10 صباحاً وإعادة ثانية الساعة 2 عصراً.
  • قناة lbci: الساعة 10.30 مساءً وإعادة الساعة 12.30 منتصف الليل.

ننتظر استفساراتكم حول كل ما يتعلق بالأعمال والمسلسلات الجديدة في تعليق أسفل المقال.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *