التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة مصر وروسيا في كأس العالم 2018 عبر موقع محتوى, انطلقت منذ ساعات قليلة أولى مباريات كأس العالم 2018 بين المنتخب الروسي والمنتخب السعودي في أطار مباريات المجموعة الأولى التي تضم منتخبات “مصر، روسيا، السعودية، أوروجواي”، واستطاع المنتخب الروسي تحقيق فوز كبير على حساب المنتخب السعودي وذلك بنتيجة 0/5.

ويشارك المنتخب المصري في كأس العالم هذا العام للمرة الثالثة في تاريخه بعد غياب ثماني وعشرين عاماً حيث نجح المنتخب في التأهل للمرحلة النهائية من البطولة بعد حسم التصفيات لصالحه والفوز على منتخب الكونغو في الدقائق الأخيرة بهدف نجم المنتخب محمد صلاح، ويفتتح المنتخب المصري أولى مبارياته في المجموعة الأولى بمباراته ضد منتخب الأوروجواي التي من المقرر إقامتها اليوم في تمام الساعة الثانية عصراً بتوقيت مصر ثم يلتقي المنتخب بعد ذلك بالمنتخب الروسي في ثاني مبارياته.

وسوف نذكر معكم من خلال السطور التالية موعد مباراة مصر وروسيا والقنوات الناقلة لها كذلك سوف نستعرض لكم استعدادات المنتخب المصري لبطولة كأس العالم وتاريخ المواجهات بين مصر وروسيا.

استعدادات المنتخب لكأس العالم

خاض المنتخب المصري خمس مباريات ودية استعداداً لبطولة كأس العالم في روسياً 2018، ولم يستطع منتخب مصر تحقيق الفوز في أياً من هذه المباريات حيث هُزم من بلجيكا بنتيجة 3/0 والبرتغال بنتيجة 2/1 واليونان بنتيجة 1/0 وحقق التعادل السلبي أمام المنتخب الكولومبي والتعادل الإيجابي أمام المنتخب الكويتي بنتيجة 1/1.

وقد أعتمد الأرجنتيني هيكتور كوبر في المواجهات الودية للمنتخب المصري على تجربة أكثر من لاعب خاصة في مركز المهاجم حتى يجد البديل المناسب للنجم محمد صلاح في حال عدم جاهزيته للمشاركة أمام الأوروجواي في المبارة الإفتتاحية للمنتخب في البطولة، يُذكر إن النجم محمد صلاح كان قد تعرض لإصابة في كتفة في مبارة فريقه ليفربول أمام ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوربا.

استعدادات منتخب مصر لكأس العالم

تاريخ مواجهات مصر وروسيا

التقى المنتخب المصري والمنتخب الروسي في ست مباريات ودية كانت الغلبة فيهم للمنتخب الروسي الذي حقق الفوز في خمس مباريات فيما حقق المنتخب المصري الفوز في مباراة وحيدة، وسجلت روسيا 11 هدف وسجلت مصر 4 أهداف.

تاريخ مواجهات مصر وروسيا

موعد مباراة مصر وروسيا

تتجه أنظار المصريين داخل حدود مصر وخارجها يوم الثلاثاء القادم الموافق التاسع عشر من شهر يونيو الجاري إلى استاد كريستوفسكي بمدينة سان بطرسبرج حيث الملعب الذي سيستضيف مباراة المنتخب المصري أمام نظيره الروسي والتي من المقرر اقامتها في تمام الثامنة مساءً بتوقيت مصر والتاسعة مساءً بتوقيت السعودية.

موعد مباراة مصر وروسيا

القنوات الناقلة لمباراة مصر وروسيا

تُذاع مباراة المنتخب المصري والمنتخب الروسي في أطار منافسات المجموعة الأولى من كأس العالم روسيا 2018 على قناة beIN SPORTS MAX HD1 وقناة beIN SPORTS MAX HD2، وقد أعلنت شبكة قنوات beIN على اذاعة مباريات المنتخبات العربية على قناة beIN SPORTS المفتوحة على النايل سات.

نتنمنى الفوز لمنتخبنا الوطني في المباراة، وننتظر استفساراتكم حول مواعيد مباريات كأس العالم في تعليق أسفل المقال، وسوف نجيب عليها في أقرب وقت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *